تارا عماد

تعرفوا إلى هوايات تارا عماد المفضلة في السفر.. تعشق التصوير والمغامرات وما سر تعلقها بـ مونتينيغرو؟

محمد عبد المنعم

النجمة المصرية الشابة تارا عماد، لديها فلسفة خاصة ومميزة في اختيار وجهاتها السياحية، وتقضي عطلاتها في استكشاف الوجهات الجديدة، وتفضل خوض المغامرات وممارسة الأنشطة البدنية المختلفة في السفر، وكشفت رحلاتها في السنوات الأخيرة عن هواياتها وتفضيلاتها في السفر.

استكشاف الوجهات المحلية على رأس اهتمامات تارا عماد في السفر

وبجانب رحلات الفنانة المصرية تارا عماد الخارجية، إلا أنها تعتبر من أكثر النجمات اهتماماً بالرحلات السياحية الداخلية، وكشفت في السنوات الأخيرة عن زيارتها لعدة وجهات غير تقليدية في مصر، وزارت معظم المعالم السياحية في مصر من خلال جولاتها المتعددة، وعلى رأسها بالطبع الساحل الشمالي على شاطيء البحر الأبيض المتوسط، وكذلك مدينة الجونة في البحر الأحمر، بالإضافة إلى الوجهات الساحلية الأخرى مثل مدينة دهب في جنوب سيناء ومدينة سهل حشيش الساحلية وغيرها.

تارا عماد
تارا عماد في مدينة دهب جنوب سيناء

وكشفت تارا عماد في رحلاتها الداخلية عن تفضيلها ممارسة رياضة التأمل واليوغا، لذلك تفضل التواجد في الوجهات الهادئة والتي تتمتع بالمناظر الطبيعية والأجواء المساعدة على الاسترخاء، وعلى رأسها مدينة الفيوم في مصر، بالإضافة إلى واحة سيوة في الصحراء الغربية في مصر، والتي تعتبر من أبرز الوجهات التي تتمتع بالمناظر الطبيعية والأجواء الهادئة.

تارا عماد
تارا عماد تمارس اليوغا في واحة سيوة

أنشطة تارا عماد الرياضية في السفر

وبجانب أجواء الهدوء والاسترخاء، تفضل أيضاً النجمة المصرية تارا عماد ممارسة الأنشطة والمغامرات البدنية المختلفة، وعلى رأسها تسلق الجبال، وخاضت هذه المغامرة في إحدى رحلاتها في مدينة دهب في جنوب سيناء، ونشرت عدة صور لها من رحلتها بالمدينة وعلقت: "ذهبت في إجازة جميلة لإثراء الروح، لقد كانت 7 ليال و 8 أيام مليئة بالكثير من الضحك، والمشي لمسافات طويلة، والدموع، والطعام المغذي، واليوغا، والشفاء الصوتي، والهندسة المقدسة، والتأمل ووفرة من القبول والحب.. منذ عودتي أشعر بالكثير من الامتنان لأنني التقيت بكل شخص في المنتجع والذين التقينا بهم خلال فترة وجودنا في دهب ونبق..".

تارا عماد
تارا عماد

وخاضت أيضاً تارا عماد تجربة مختلفة أخرى، وهي القيام برحلة سفر بالدراجة حول محافظات مصر المختلفة، وقطعت مئات الكيلومترات في رحلتها عبر المدن المصرية المختلفة، وقالت في نهاية رحلتها بالدراجة في مدينة أسوان في جنوب مصر: "قطعنا مسافة 1125 كيلومترًا بالدراجة من شمال مصر إلى جنوبها في 11 يومًا.. أنا ممتنة للغاية لأنني قررت المضي في هذه الرحلة وتحدي نفسي على مستوى آخر تمامًا، لحظة وصولنا إلى أسوان كانت بالتأكيد واحدة من أفضل المشاعر التي شعرت بها منذ فترة".

تارا عماد
مغامرات تارا عماد في السفر

تارا عماد تعشق التصوير واكتشاف المناطق الجديدة

وبالإضافة إلى الأنشطة الرياضية والمغامرات واليوغا وغيرها، تفضل أيضاً تارا عماد الاندماج مع المجتمعات المحلية في رحلاتها، وتفضل التجول واستكشاف المناطق الجديدة، بالإضافة إلى التقاط الصور المميزة بعدستها، وكشفت من خلال رحلاتها عن موهبتها الخاصة في التصوير، وخاصة في رحلتها الأولى بيرو في السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى رحلتها الأولى إلى كولومبيا، والتي استكشفتها من خلال عدة صور بعدستها على انستقرام.

تارا عماد
لقطة من كولومبيا من تصوير تارا عماد

وقالت تارا عماد في تعليق لها على رحلتها إلى كولومبيا: "بلد حلوة اوي وفيها حاجات كتيرة اوي تتشاف، كل ما بنقول لحد اننا من مصر كان بيبقى في نظرة انبهار واستعجاب في نفس الوقت، وكان دايماً ده بيخلي كل الناس تفتح معانا مواضيع اكتر ويحبوا انهم يعرفوا عن مصر وناسها اكتر.. "عمرنا ما شوفنا ناس من مصر في كولومبيا" سمعناها كذا مرة برضه، مع ان اعرف كذا حد سافرها وفي ناس حتى عايشة هناك.. ".

تارا عماد
تارا عماد في الجبل الأسود

ما سر تعلق تارا عماد بالجبل الأسود؟

وتعتبر مونتينيغرو أو الجبل الأسود هي الوجهة المفضلة دائماً إلى تارا عماد، وتزورها كل عام تقريباً، وهو الأمر الذي أثار استغراب الجمهور بسبب تعلق تارا عماد بالجبل الأسود، وذلك قبل أن تكشف تارا عماد في إحدى تعليقاتها أنها تعتبر الجبل الأسود بلدها الثاني، وذلك بسبب أصولها هناك، حيث أن والدتها من الجبل الأسود، وانتقلت إلى العيش في القاهرة في عام 1991، وكشفت تارا عماد أنها تواجدت في مونتينيجرو بأول مرة وهي في عمر 4 سنوات، وتعلقت بها منذ ذلك الوقت بسبب المناظر الطبيعية الخلابة، وكشفت أنها أصبحت تتحدث اللغة المونتينغيرية.

تارا عماد
تارا عماد في الجبل الأسود

وتحرص تارا عماد على توثيق رحلاتها إلى الجبل الأسود باستمرار، وتسترجع ذكرياتها مع أصدقاء طفولتها هناك، بالإضافة إلى استمتاعها بالمناظر الطبيعية والشلالات وغيرها من الأنشطة، الجدير بالذكر أن الجبل الأسود أو مونتينيغرو هو بلد في جنوب شرق أوروبا، يقع على البحر الأدرياتيكي وهو جزء من البلقان، ويشترك في الحدود مع صربيا من الشمال الشرقي، والبوسنة والهرسك من الشمال والغرب، وكوسوفو من الشرق، وألبانيا من الجنوب الشرقي، والبحر الأدرياتيكي وكرواتيا إلى الجنوب الغربي، والحدود البحرية مع إيطاليا، وتغطي بودغوريتسا، عاصمة الجبل الأسود وأكبر مدنه، 10.4% بمساحة 812,13 كيلو متر مربع وهي موطن لنحو 30% من مجموع سكانه البالغ عددهم 621,000 نسمة.

الصور من حساب تارا عماد على انستقرام.