مجموعة Juste un Clou من Cartier

استلهمي إطلالة مجوهراتك من دار كارتييه على خطى النجمة تارا عماد

نانسي شربل
23 أغسطس 2023

الممثلة وعارضة الأزياء المصرية تارا عماد، المتعددة المواهب، ظهرت مؤخرًا على صفحات الحملة الإعلانية الأخيرة للعلامة التجارية الفرنسية الفاخرة كارتييه Cartier. ولفتت تارا الأنظار من خلال  عرضها قطعًا رائعة من مجموعة Clash de Cartier وTrinity من كارتييه، حيث عرضت التصاميم المميزة للعلامة التجارية بنعومة وأناقة لا مثيل لها.

مجوهرات تارا عماد من دار كارتييه
مجوهرات تارا عماد من دار كارتييه

وشاركت كارتييه، المعروفة بمجوهراتها الخالدة والفخمة، بكل فخر الصور الآسرة لسفيرتها المصرية تارا عماد، على صفحتها الرسمية على إنستغرام. كما أشادت العلامة التجارية الفاخرة باختيارها الجريء لدمج المسامير المسننة من مجموعة Clash de Cartier مع الأشرطة الانسيابية من Cartier Trinity، مما خلق مظهرًا فريدًا ومذهلاً. فاستلهمي إطلالة مجوهراتك من دار كارتييه على خطى النجمة تارا عماد لإطلالة فاخرة هذا الموسم.

مجموعة Clash de Cartier

مجموعة Clash de Cartier
مجموعة Clash de Cartier

عارضة الأزياء والممثلة تارا عماد ارتدت مجموعة مميزة من المجوهرات من خلال أقراطاً مميزة من مجموعة Clash de Cartier للعلامة التجارية وخاتماً من Cartier Trinity.

ونسقت تارا عماد المسامير المسننة لـ Clash de Cartier مع الأربطة الانسيابية لـ Cartier Trinity، حيث شاركت سلسلة من الصور على انستغرام. وترتبط الممثلة بعلاقة طويلة الأمد مع العلامة التجارية الفاخرة، حيث أصبحت تارا عماد أحدث سفيرة لعلامة كارتييه الفرنسية.

وارتدت النجمة المصرية، قميص بولو سوداء بسيطة ومكياج طبيعي، وزينت سلسلة من القطع بما في ذلك قرط Clash de Cartier الفردي المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وخاتم من مجموعة ترينيتي Trinity، موديل الحجم الصغير، المصنوع من الذهب الأبيض، والذهب الوردي، والذهب الأصفر، ومرصّع بـ 102 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق.

مجموعة أساور Love من Cartier

مجموعة أساور Love من Cartier
مجموعة أساور Love من Cartier

في إطلالة فاخرة وناعمة خلال جلسة التصوير المذهلة التي قامت بها تارا عماد مع دار كارتييه Cartier، وبالإضافة إلى الأقراط والخاتم، شوهدت تارا وهي ترتدي 3 أساور كارتييه الشهيرة من مجموعة أساور Love الفاخرة المصنوع من الذهب الأصفر والوردي، ويُباع مع مفك براغي.

وابتُكر سوار LOVE في نيويورك في عام 1969 ليصبح أيقونة في عالم تصميم المجوهرات، هذا السوار البيضاوي الذي يتألّف من قوسين صلبين يتم ارتداؤه على المعصم بشكل ضيّق ويمكن إزالته بواسط مفك براغي خاص. ويتكوّن نظام الإغلاق من برغيين عمليين على جهتَي السوار حيث ستحتاجين إلى مساعدة لفتحه أو إغلاقه.

أيضاً، اعتمدت تارا مع هذه الأساور المكدسة الفخمة قلادة ذهبية، مما خلق مجموعة أنيقة وساحرة. وحظيت الصور باهتمام كبير من جمهورها وأصدقائها من المشاهير.

مجموعة Juste un Clou من Cartier

مجموعة Juste un Clou من Cartier
مجموعة Juste un Clou من Cartier

في جلسة التصوير المذهلة لعارضة الأزياء والممثلة المصرية تارا عماد، قامت تارا أيضًا بتزيين خواتم من مجموعة مختلفة من دار كارتييه المميزة وقلادة ذهبية لامعة من مجموعة Juste un Clou المميزة لتجسد بسهولة روح الرقي والفخامة التي تحملها كارتييه.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها تارا عماد مع كارتييه، بل في شهر مارس الماضي، ظهرت على المدرج في عرض أزياء كارتييه في دبي، مرتدية فستان حورية البحر الأسود الساحر مزين بمجوهرات كارتييه المبهرة. فتميزت تارا بقلادة ذهبية من مجموعة Juste un Clou المصممة من الذهب الأصفر والمرصّعة بحبّات ألماس صغيرة على القلادة، بالإضافة إلى مجموعة خواتم مختلفة من كارتييه Cartier المصممة بفخامة وأناقة مذهلة.