ديانا حداد

نجمات اخترن العيش بين أحضان الطبيعة في رحلاتهن السياحية.. "فرصة لتجديد الطاقة والتواصل مع النفس"

محمد عبد المنعم

بجانب الأنشطة الترفيهية المختلفة للنجمات في عطلاتهن الأخيرة خلال العام، فإن بعض النجمات فضلن قضاء عطلاتهن بعيداً عن الصخب والضجيج، وفضلن التواجد بين أحضان الطبيعة والاستمتاع بالغابات والحدائق والمناظر الطبيعية لاستعادة الهدوء والطاقة والتواصل مع أنفسهن.

ديانا حداد تعيش بين أحضان الطبيعة في تايلاند

وتعتبر الفنانة ديانا حداد من أكثر النجمات اهتماماً بضرورة قضاء الأوقات الهادئة بعيداً عن أجواء العمل، لدرجة إغلاقها صفحاتها على مواقع التواصل أحياناً من أجل مراجعة حساباتها والتواصل مع نفسها، وكشفت عن اهتماماتها في مجال الطاقة الروحية والتنمية البشرية في أكثر من مناسبة، وأنعكس ذلك على اختياراتها في السفر وفي الوجهات التي اختارتها لكي تقضي بها عطلاتها الأخيرة، وكان العيش بين أحضان الطبيعة على رأس أولوياتها.

ديانا حداد
ديانا حداد في تايلاند

وقضت النجمة ديانا حداد عطلة طويلة ومميزة في تايلاند مؤخراً، والتي بدأتها في شهر يونيو الماضي، وكشفت عن حبها لقضاء الأوقات داخل الغابات في تايلاند وفي الحدائق من أجل الحصول على الهدوء، ونشرت صور لها بين الأشجار والينابيع في محل إقامتها في تايلاند وقالت: "اجازة كلها طاقة ايجابية بعيدة عن كل السلبيات".

ديانا حداد
ديانا حداد

ووجهت ديانا حداد عدة رسائل في تعليقها على صورها بين الطبيعة في تايلاند وكشفت عن ممارستها لرياضة اليوغا بالإضافة إلى المساج الطبيعي وغيرها من أنشطة الاسترخاء، وقالت عن أجازتها في تايلاند: "كنت محتاجة جداً انقطع عن العالم كله واتواصل مع نفسي وروحي ..وصارت هالفرصة الحلوة في ربوع الطبيعة الخلابة في هالمكان الخيال".

ديانا حداد
ديانا حداد بين أحضان الطبيعة

وكشفت ديانا حداد عن انتهاء عطلتها في تايلاند في نهاية شهر أغسطس، وأعلنت عن عودتها للعمل بعد رحلة قضتها بين أحضان الطبيعة، وقالت في تعليقها على صورها الأخيرة من عطلتها: "بلاقي نفسي دايماً بين أحضان الطبيعة بكل اسفاري وعدنا للعمل".

مايان السيد
مايان السيد في زنجبار

مايان السيد تفضل الأنشطة الطبيعية في السفر

وعبرت الفنانة مايان السيد عن حبها للأجواء الطبيعية في رحلاتها العديدة، وخاضت العديد من الرحلات من أجل ذلك الهدف، ومنها اختيارها لدولة أذربيجان لقضاء أجازتها في عام 2019، وكشفت عن تواجدها في مدينة باكو، عاصمة أذربيجان، والتي تقع على ساحل بحر قزوين، وكذلك مدينة قوبا التي تتميز بمناظرها الطبيعية، وعلقت مايان السيد في إحدى رسائلها حول سبب اختيارها لهذه الوجهات السياحية وقالت: "تهدئني الطبيعة وتجلب لي السلام وتجعلني سعيدًا؛ أنا أحب الطبيعة"، وكشفت عن تواجدها في عام 2018 في مدينة كولومبو في سريلانكا.

مايان السيد
مايان السيد في المكسيك

وكشفت في عام 2021 عن تواجدها في جزء زنجبار في تنزانيا، ونشرت وقتها عدة صور لها أثناء استمتاعها بالحياة الطبيعية، وظهرت بين الشلالات وأثناء سباحتها وسط السلاحف في البحيرات، وكذلك مع الفيلة في الجزيرة وغيرها من الأنشطة المحلية المميزة في زنجبار، بالإضافة إلى قضائها عطلة مميزة في المكسيك، والتي شهدت عدة أنشطة لها بين أحضان الطبيعة والغابات أيضاً.

تارا عماد
تارا عماد في الجبل الأسود

اختيارات غير تقليدية لـ تارا عماد 

ونفس الأمر بالنسبة إلى النجمة الشابة تارا عماد وجهة، والتي تفضل دائماً قضاء عطلاتها بين أحضان الطبيعة وخوض العديد من المغامرات الجديدة، وكانت آخرها في رحلتها إلى الجبل الأسود أو مونتينيغرو في فصل الربيع مؤخراً، وتقع مونتينيغرو جنوب شرق أوروبا على البحر الأدرياتيكي، وتشتهر بالمناظر الطبيعية والهدوء والاستجمام، وكشفت تارا عماد عن تفضيلها لهذا النشاط بعد فترة من الانشغال الفني لها.

تارا عماد
تارا عماد في مونتينغرو

وكشفت تارا عماد عن عدة أسباب وراء اختيارها الجبل الأسود، والذي أصبح من وجهاتها السياحية المفضلة بعد زيارتها له سابقاً، حيث تمتلك عدد من الأصدقاء هناك بالإضافة إلى الأنشطة غير التقليدية بها مثل الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والسباحة والأنشطة الصحية وممارسة اليوغا والتجول في الغابات والاستمتاع بالشلالات وغيرها من الأنشطة المفضلة لتارا عماد، ونشرت الفنانة تارا عماد وقتها عدة صور لها وهي تتجول في مونتينيغرو، وعلقت على صورها قائلة: "انفجار جديد، قلب سعيد وبعض الخبز الصحي"، ونشرت بعض الفيديوهات لها أثناء التجول في الحدائق والاستمتاع بالمناظر الطبيعية في الربيع.

تارا عماد
تارا عماد

وزارت تارا عماد أيضاً دولة مونتينيغرو في فصل الصيف العام الماضي، وشاركت الجمهور وقتها بمقطع فيديو مرح عبرت من خلاله عن حالة البرد التي تشعر بها خلال زيارتها نهر تارا ووقوفها أسفل الشلال الساحر، وعلقت تارا على الفيديو وقالت: "بارد!.. السباحة في وادي نهر تارا.. إنه أكبر وأعمق واد في أوروبا، ويقع في الغالب في الجبل الأسود"، كما نشرت صور أخرى لها مع عدد من صديقاتها اللواتي رافقوها بالرحلة، وهن أمام الشلال.

أمينة خليل
أمينة خليل بين أحضان طبيعة المالديف

أمينة خليل في المالديف

وكشفت أيضاً النجمة المصرية أمينة خليل عن حبها لقضاء أوقاتها بين أحضان الطبيعية، وذلك من خلال أجازتها الصيفية الأخيرة في المالديف، والتي كانت الوجهة المفضلة لها للحصول على الاستراحة وشحن الطاقة من جديد، وهو ما ظهر في أنشطتها في جزر المالديف، حيث وثقت رحلتها عبر سلسلة من الفيديوهات على حسابها بانستقرام، والتي ظهرت بها وهي تستمتع بالأجواء الطبيعية وركوب الدراجات والاستجمام على الشاطئ، ووصفت المالديف بأجمل مكان في الأرض.

أمينة خليل
أمينة خليل في المالديف

وخضعت أمينة خليل لعدة جلسات تصوير على شواطيء المالديف، وكشفت عن تواجدها في جزيرة أنانتارا كيهافا بالمالديف، ووجهت رسالة للجمهور قالت بها: "من لحظة وصولك، تبدأ بالشعور بالهدوء الذي يعانقك.. يهدئك.. يجعلك في وحدتك.. وبعد ذلك، تبدأ بالتنفس مرة أخرى"، ونشرت عدة صور أخرى لها في المالديف وعلقت عليها قائلة: "مفقودة في الجزيرة".

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.