فتحت صفحة جديدة مع السوشيال ميديا ومع الموضة ..شاهدوا أحدث إطلالات ديانا حداد بعد عودتها للتواصل مع الجمهور

ديانا حداد لم تفتح صفحة جديدة فقط مع السوشيال ميديا بعد اختفائها لفترة وعودتها للتواصل مع الجمهور، انما فتحت ايضا صفحة جديدة في أسلوب أزيائها حيث فاجأت جمهورها بإطلالات مختلفة عن المعهودة والمتزامنة مع طرح اثنين من احدث فيديو كليباتها الغنائية وهما "مغنجة"  و "وحشني شخص"، فإليكم تفاصيل اطلالاتها والتغييرات التي أضفتها على ستايل ملابسها بعد تواصلها مع الجمهور مجددا واعلانها عن مفاجأتها بطرحها لألبوم غنائي بعنوان "بشر" عقب 8 سنوات من الغياب عن الألبومات.

أحدث اطلالات ديانا حداد في كليب مغنجة

النجمة اللبنانية ديانا حداد شاركت متابعيها في الساعات الماضية على انستغرام، بأحدث صورة لها من كليبها الغنائي "مغنجة"، وظهرت بإطلالة شبابية كاجوال تألفت من سروال قماش واسع باللون الأزرق ومطبع بالدوائر الهندسية باللون البني، ونسقت معه قميص ناعم بقماش الشيفون، وتركت جانبا منه منسدلا على أحد كتفيها، وربطت طرفه عند الخصر بشكل عصري، وهي إطلالة لم نعتادها عليها حيث تميّزت باللوك الشبابي الكاجوال وبالألوان المرحة.

 

ونسقت مع هذا اللوك تسريحة شعر لافتة ايضا من خلال رفع شعرها بأسلوب الكعكة مع الغرة الطويلة المنسدلة على جانبي الوجه، واكتفت بمكياج ناعم، ما جعلها تبدو بإطلالة مختلفة وشبابية ومتناسبة ايضا مع مضمون كلمات أغنيتها الجديدة "مغنجة".

الألوان المبهجة ايضا سيطرت على اطلالة ثانية من مشهد كليبها مغنجة حيث اختارت اللون البرتقالي المستوحى من اجواء الصيف واشعة الشمس فإرتدت بنطلون جينز واسع كاجوال بلون برتقالي ونسقت معه بلوزة مخططة بألوان متعددة مثل البرتقالي والبنفسجي والأصفر، وتركت شعرها منسدلا بخصلات ناعمة مع المكياج الرقيق، ونسقت مع ذلك أكسسوارات لافتة من النظارات الشمسية الى العقد الطويل المزين بالأحجار النافرة وصولا الى الأساور في يدها.

أحدث اطلالات ديانا حداد في كليب مغنجة

وبدت اختيار ديانا حداد في الكليب بشكل شبابي ومبهج من ناحية ستايل الكاجوال والألوان، لتكسر من روتين اطلالاتها السابقة بفساتين السهرة المزخرفة.

أحدث اطلالات ديانا حداد في كليب وحشني شخص

ايضا، كشفت ديانا حداد عن اطلالة مختلفة وجذابة لها على انستغرام من كليبها الجديد "وحشني شخص" حيث اطلت بكل جرأة بفستان ضيق بدون أكتاف، ومحدد الخصر مع الكسرات، وأبرز قماش الفستان منحينات قوامها الرشيق بشكل لافت، ولم يعتاد الجمهور على اختياراتها هذه بعدما كانت تتجه أكثر الى الفساتين غير الملتصقة بالجسم او الفضفاضة قليلا. ونسقت مع الثوب طقم مجوهرات ثمين، مع اعتمادها لتسريحة شعر ذيل الحصان الملموم للخلف، والمكياج القوي على عينيهان ما جعلها تبدو مختلفة مقارنة بإطلالاتها السابقة، أي قبل حذف صورها على انستغرام، وعودتها مجددا لكن بأحدث صور من أعمالها الغنائية التي تروج لها حالياً.

أحدث اطلالات ديانا حداد في كليب مغنجة

كذلك بدت صاحبة اغنية "ناديتك والدنيا ليل" بأناقة تامة مع ظهورها بنفس الكليب بفستان أبيض بقصّة متفردة، فتزين الثوب بطبقات القماش المثنية عند الصدر، وبالتنورة الضيقية المسحوبة، بينما جاء الخصر محددا ايضا مع الربطات الرفيعة، وتزينت مع هذا اللوك بمجوهرات ناعمة وبتسريحة شعر عصرية مردودة الى الخلف.

الإطلالات الكاجوال حضرت ايضا في كليب "وحشني شخص" فرأيناها ترتدي الستايل الكاجوال المؤلف من سروال جينز رمادي ونسقت معه بلوزة من الشيفون بطبقات الكشاكش الأمامية، وتركت شعرها منسدلا على شكل تموجات ويفي.

ومن يقارن اطلالات ديانا حداد هذه بصورها السابقة التي حذفتها، يلاحظ بأن النجمة اللبنانية عادت مع تغيير لافت في أسلوب أزيائها، والذي اتسم أكثر باللمسات الشبابية والعصرية مع الجرأة كذلك.

شاهدوا الصور وهل اعجبكم التغيير في ستايل النجمة اللبنانية ديانا حداد؟.

الصور المرفقة من حساب ديانا حداد على انستغرام، ومن كليباتها الجديدة.