درة

في اليوم العالمي للسياحة..هؤلاء النجمات وقعن في غرام إيطاليا وكانت ملجأهن بالصيف والشتاء

سما جابر

يبدو أن إيطاليا هي الوجهة السياحية المثالية التي تفضلها النجمات والمؤثرات حول العالم في جميع الأوقات سواء صيفًا أو شتاءًا، حيث حرصت عدد منهن على قضاء أوقات ممتعة في مدن إيطاليا المختلفة واستعراض جوانب من رحلاتهن الاستثنائية في كل مرة، ومن بينهن درة وياسمين صبري ومهيرة عبد العزيز وغيرهن، وبالتزامن مع اليوم العالمي للسياحة الذي يوافق 27 سبتمبر، دعونا نأخذكم في جولة مميزة داخل رحلات النجمات لإيطاليا مؤخرًا.

درة 

النجمة التونسية درة يبدو وأنها فضلت الذهاب لإيطاليا هذا العام أكثر من مرة، سواء كرحلة استجمام أو حتى بسبب مهام عمل خاصة بزوجها، حيث نشرت مؤخرًا عبر حسابها على إنستجرام عدة صور من أحدث رحلاتها لإيطاليا، ظهرت فيها وهي تتجول وسط معالم إيطاليا السياحية، إضافة إلى جلوسها على أحد المقاهي المميزة في شوارع إيطاليا، ونالت الصور التي نشرتها درة تفاعل وإعجاب قطاع واسع من الجمهور.

ف
النجمة التونسية درة خلال تواجدها في إيطاليا مؤخرا حيث استمتعت بالأجواء الساحرة هناك 
ع
درة تعبر عن مدى سعادتها خلال تواجدها في إيطاليا 
ع
درة تجلس على أحد المقاهي في إيطاليا 
ع
درة تتجول في شوارع إيطاليا التراثية في أحدث رحلاتها هناك 
تر
درة ترافق زوجها في رحلة عمل سابقة له 

ريم مصطفى 

ريم مصطفى أيضًا تعد من بين النجمات اللواتي يعشقن السفر لإيطاليا كل فترة، لقضاء وقت ممتع هناك وسط الطبيعة، حيث حرصت مؤخرًا على مشاركة الجمهور بصور ولقطات ظهرت فيها وهي تتجول داخل أحد الشوارع الإيطالية التراثية المميزة، معبرة عن مدى استمتاعها بإجازتها هناك مع نهاية فصل الصيف.

ع
ريم مصطفى خلال تواجدها في إيطاليا مؤخرًا
​​​​​​
ع
ريم مصطفى أمام المناظر الطبيعية الخلابة في إيطاليا 

ياسمين صبري 

النجمة المصرية ياسمين صبري التي تزور إيطاليا باستمرار سواء من أجل حضور فعاليات فنية أو خاصة بالموضة أو من أجل قضاء أوقات مميزة خلال عطلتها، حيث إنها تستعرض باستمرار صور ولقطات لها خلال تواجدها هناك، فعلى هامش مهرجان فينيسيا من قبل ظهرت وهي تلتقط الصور التذكارية داخل أحد اليخوت، إضافة إلى ظهورها على السجادة الحمراء.

ف
ياسمين صبري خلال تواجدها في إيطاليا مسبقًا

كما حرصت على توثيق بعض اللقطات التي ظهرت فيها وهي تتناول الطعام في بعض المطاعم المطلة على العديد من المناظر الخلابة والمميزة التي نالت إعجاب الجميع، ومن بين الأماكن التي زارتها ياسمين صبري أكثر من مرة، كانت مدينة كومو التي تقع شمال إيطاليا، والتي تشتهر ببحيرة كومو والعديد من المناظر الخلابة التي تبهر الزوار.

تر
ياسمين صبري خلال حضورها إحدى فعاليات مهرجان فينيسيا 

تارا عماد 

أما النجمة الشابة تارا عماد فتعد كذلك من بين النجمات اللواتي يعشقن السفر إلى إيطاليا باستمرار سواء في الصيف أو الشتاء، وبجانب عشقها لاستعراض المناظر الطبيعية الخلابة، فإنها أيضًا تحرص على زيارة بعض الأماكن التي تتميز بتسليط الضوء على الفنون المختلفة، فظهرت مؤخرًا وهي تزور معرضًا للفن التشكيلي واستعرضت بعض اللوحات الفنية المميزة عبر حسابها على انستجرام، كما ظهرت من قبل وهي تزور أحد المتاحف وتستعرض جمال معماره، إضافة إلى تعبيرها عن مدى سعادتها باستمتاعها بالطبيعة الخلابة هناك.

ع
تارا عماد تزور معرض للفن التشكيلي في أحدث رحلاتها لإيطاليا
تر
النجمة تارا عماد في إيطاليا 
ع
تارا عماد تستمتع بالطبيعة الخلابة في إيطاليا 

مهيرة عبد العزيز 

الإعلامية الشهيرة مهيرة عبد العزيز تعد من بين النجمات والمؤثرات اللواتي يعشقن السفر لإيطاليا باستمرار سواء لقضاء إجازة ممتعة أو لحضور الفعاليات الخاصة بالموضة والفن، مثلما فعلت مؤخرًا عندما حضرت فعاليات أسبوع الموضة بميلانو، حيث وثقت عبر حسابها على انستجرام العديد من اللقطات المميزة لها على هامش الفعاليات، كما أنها استعرضت كذلك جولتها اللافتة في شوارع إيطاليا.

ف
مهيرة عبد العزيز في أحدث ظهور لها بإيطاليا 

وبجانب الفعاليات الشهيرة التي تحضرها مهيرة في إيطاليا، فإنها أيضًا حريصة على حضور المناسبات العائلية الخاصة بأصدقائها، مثلما فعلت عندما حضرت مؤخرًا حفل زفاف ابنة شقيقة النجمة غادة عبد الرازق التي تعشق هي الأخرى السفر لإيطاليا في أوقات كثيرة.

ه
مهيرة عبد العزيز خلال حضورها حفل زفاف ابنة غادة عبد الرازق 

معلومات عن دولة إيطاليا

وتقع دولة إيطاليا جزئيًا في جنوب أوروبا في شبه الجزيرة الإيطالية وأيضًا على أكبر جزيرتين في البحر الأبيض المتوسط هما صقلية وسردينيا، حيث تشترك إيطاليا في الحدود الشمالية الألبية مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا، بينما يوجد داخل الأراضي الإيطالية دولتان مستقلتان هما مكتنفا سان مارينو ومدينة الفاتيكان، كما يوجد مكتنف كامبيوني ديتاليا في سويسرا، وتغطي الأراضي الإيطالية مساحة 301,338 كم2 وتتأثر بمناخ موسمي معتدل، ويسكن البلاد 60,483,973 مليون نسمة وهي سادس دولة من حيث عدد السكان في أوروبا، وتحل في المرتبة 23 بين الدول الأكثر سكانًا في العالم.

ع
مهيرة عبد العزيز تتجول في أحد شوارع إيطاليا 

وتعد ميلانو‏ هي ثاني أكبر مدن إيطاليا من حيث عدد السكان بعد روما وعاصمة إقليم لومبارديا، ويبلغ عدد سكان المدينة أكثر من 1.3 مليون نسمة، في حين يصل عدد سكان منطقتها الحضرية إلى 5,248,000 نسمة مما يضعها في المركز الخامس على مستوى الاتحاد الأوروبي.

وتتمتع إيطاليا بالعديد من المعالم السياحية المبهرة التي يأتي لزيارتها قطاع كبير من الجمهور، من بينها برج بيزا المائل وقلعة سفورزيسكو في ميلان ونافورة تريفي ومدرج كولوسيوم في روما وساحل أمالفي الذي يقع في ساليرنو بجنوب إيطاليا، وجسر ريانتو وساحة سان ماركو في فينيسيا وجبل إنتا وغيرها من المعالم السياحية الشهيرة.

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام