تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل موسم الرياض 2023.. تجارب ترفيهية عالمية بانتظاركم

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل موسم الرياض 2023.. تجارب ترفيهية عالمية بانتظاركم

محمد حسين

كشف معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ورئيس موسم الرياض تركي آل الشيخ تفاصيل النسخة الرابعة من موسم الرياض 2023 عبر صفحته الرسمية عبر موقع "إكس".

حيث نشر معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه مقطع فيديو بلغت مدته 10 دقائق كشف فيه التفاصيل الكاملة للفعاليات والمناطق الترفيهية المتنوعة التي تنتظر زوار العاصمة السعودية في موسم الرياض 2023.

موسم الرياض 2023

وعلق رئيس موسم الرياض تركي آل الشيخ على الفيديو المنشور بالقول: " في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبدعم وتخطيط قائدنا الملهم عراب رؤيتنا سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله..  إطلاق فيديو موسم الرياض 2023 بهويته الجديدة وتجارب ترفيهية عالمية".

فيديو موسم الرياض 2023 في وقت وجيز حقق عدد قياسي من المشاهدات من قبل المغردين ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي والمهتمين بالأنشطة الترفيهية التي تقدمها المملكة لزوارها.

تجارب ترفيهية مذهلة

في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبدعم وتخطيط قائدنا الملهم عراب رؤيتنا سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله
إطلاق فيديو موسم الرياض 2023 بهويته الجديدة وتجارب ترفيهية عالمية #RiyadhSeason#BigTime

pic.twitter.com/jX67Ekyx5R

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) September 16, 2023

الجدير بالذكر أن الرياض تحتضن إحدى أكبر الفعاليات الترفيهية في العالم كل عام خلال فصل الشتاء، ومنذ انطلاق موسم الرياض في عام 2019، استقبل المهرجان الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة الآلاف من الحفلات والفعاليات الرياضية وتجارب تناول الطعام وغيرها من الفعاليات الثقافية الفريدة، فيما سيبدأ موسم الرياض في عام 2023، يوم السبت 28 أكتوبر بحفل افتتاح مذهل وملاكمة تاريخية بين تايسون فيوري وفرانسيس أنجانو.

نزال تاريخي

ومن المقرر أن تتجه أنظار العالم, وتزامنًا مع افتتاح موسم الرياض في نسخته الرابعة؛ صوب العاصمة الرياض التي تستضيف في 28 أكتوبر المقبل، موقعة ملاكمة مثيرة بين بطل العالم للوزن الثقيل تايسون فيوري، والبطل السابق في بطولة القتال النهائي (UFC) للوزن الثقيل فرانسيس أنجانو، في مواجهة مُثيرة بينهما تُعد من أغنى المواجهات في التاريخ.

معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ورئيس موسم الرياض تركي آل الشيخ أكد خلال مقطع الفيديو الترويجي أن موسم الرياض سيتم إقامته من قبل أفضل منظمي الحفلات حول العالم وعبر مشاركة أشهر النجوم.

ومن المقرر أن يساهم موسم الرياض 2023 من خلال نسخته الرابعة في توفير أكثر من 200 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة في عالم الترفيه بالمملكة.

منطقة بوليفارد هول
منطقة بوليفارد هول

منطقة بوليفارد هول

وأشارت معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه إلى إطلاق واحدة من أبرز المناطق الترفيهية في نسخة موسم الرياض 2023 وهي منطقة بوليفارد هول والتي تم الانتهاء من بنائها خلال 60 يوما وتمتد على مساحة تصل إلى 200 ألف متر مربع.

ومن المقرر أن تتسع المنطقة الترفيهية الجديدة بوليفارد هول إلى أكثر من أربعين ألف زائر في ذات الوقت وهي عبارة عن مبني مجهز بأحدث التقنيات والتجهيزات العالمية التي تساهم في توفير تجربة ترفيهية بمواصفات عالمية.

هاوس أوف هايب
هاوس أوف هايب

هاوس أوف هايب

ومن المقرر أن تعود بوليفارد سيتي بشعار جديد وتجارب ترفيهية حديثة يأتي من أبرزها احتفال ديزني بالذكرى المئوية وكذلك التجربة الترفيهية "هاوس أوف هايب".

بالإضافة إلى متحف ليجيند الذي يعتبر المتحف الأول من نوعه لأساطير كرة القدم حول العالم حيث يضم أكثر من 30 ألف قطعة نادرة ليوفر لعشاق الساحرة المستديرة تجربة لا تنسى.

وندر جاردن

كما سيتم إطلاق "وندر جاردن" التي تعتبر واحدة من أضخم الملاهي الترفيهية حول العالم وتعد أكبر مدينة ملاهي متنقلة تمتد على مساحة نصف مليون متر مربع وستضم العديد من الألعاب الترفيهية الشيقة.

تجربة ممتعة بانتظارك مع عالم باربي
تجربة ممتعة بانتظارك مع عالم باربي

عالم باربي

كما يمكنكم الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها في النسخة الرابعة من موسم الرياض 2023 مع عالم باربي الترفيهي الذي يقدم العديد من التجارب الممتعة للزوار.