​​​​​​​5 من أجمل مدن الملاهي في أبوظبي الإمارات التي ننصح بزيارتها

مدينة أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، تمتلك أكبر خط ساحلي بين إمارات الدولة الأخرى، وتعتبر مدن الملاهي في أبوظبي من أهم معالم السياحة فيها، وتضم الإمارة العديد من مدن الملاهي الشهيرة، التي يقصدها زوار وسكان الإمارات.

 أجمل مدن الملاهي في أبوظبي

1.     مركز ليتل وورلد في نيشن غاليريا

مركز ليتل وورلد في نيشن غاليريا

مركز استكشافي للأطفال، يستقبل زواره يومياً من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساءا، يوفر المركز أماكن للقراءة والرسم والتلوين، وغرفة للاختراعات والقيادة، وغرفة لتعلم إعداد الطعام، ويحتوي المركز كذلك على مُخيم كمبيوتر حيث يستمتع الأطفال بألعاب الذكاء وتطوير مهاراتهم في الإلكترونيات.

2.     عالم فيراري

 مدن الملاهي في أبوظبي عالم فيراري

عالم فيراري من أشهر مدن الملاهي ليس في الإمارات فقط، بل في منطقة الشرق الأوسط، حيث يستمتع زوار عالم فيراري بمغامرة مليئة بالإثارة والمرح، يوجد عالم فيراري في جزيرة ياس وتشغل مساحة 200 ألف متر مربع، وتحتوي على مجموعة من الألعاب التي صممت خصيصا لتمنح الأطفال والأسرة تجربة لا مثيل لها.

3.     وتروورلد

مدن الملاهي في أبوظبي وتروورلد

مدينة ياس ووتروورلد واحدة من أجمل ملاهي أبوظبي، فيها مجموعة مذهلة من الألعاب المائية، وهي من بين الأفضل والأكثر إثارة وتنوعا في العالم، يتنافس زوار الملاهي في منزلقات سليثرز المائية، ومنطقة المدافع المائية ومنطقة حروب الماء، إلى جانب قلعة المرح ونهر الراحة.

4.     وارنر براذرز أبوظبي

 مدن الملاهي في أبوظبي وارنر براذرز

عالم وارنر براذرز أبوظبي، أكبر المدن الترفيهية الداخلية المكيّفة، تضم أكثر القصص والشخصيات شهرة تحت سقف واحد، تبلغ مساحتها حوالي 1.65 مليون متر مربع، يمكنكم مشاهدة سوبرمان، وباتمان، ووندر ومان، باغز باني، وسكوبي دو، وفريد فلينستون، ومجموعة كبيرة من الألعاب المشوّقة، وفيها أمكان عديدة لتناول الطعام ومحلات للتسوق.

5.     ملاهي ابوظبي المائية

مدن الملاهي في أبوظبي ملاهي ابوظبي المائية

ملاهي ابوظبي المائية، أكبر حديقة مائية في الشرق الأوسط، يمكن لزوار ملاهي أبوظبي المائية من السياح والمقيمين والمواطنين الاستمتاع بالحديقة المائية الشهيرة، التي تقوم فكرتها الرئيسية على الأسطورة التي تمثل الثقافة والتراث المحلي الإماراتي .

بقية مدن الملاهي في أبوظبي

نشير أخيرا إلى أن هذا غيض من فيض، فمدن الملاهي المذكورة هي جزء بسيط من مدن ملاهي أبوظبي الشهيرة، فهناك العديد من الملاهي الأخرى مثل : حديقة الألعاب المائية مرجان، مدينة ياس المائية، منتزهات الألعاب في أبوظبي، مدينة ألعاب الهيلي، مركز كادبول للأطفال.