اميليا كلارك

إيطاليا تجمع النجوم في صيف 2023..الوجهة المناسبة للإجازات ومهام العمل والمناسبات الخاصة

سما جابر

إيطاليا كانت وجهة مميزة وجاذبة للنجمات في فصل الصيف، حيث حرصت عدد منهن على السفر إلى هناك لأسباب مختلفة، سواء لقضاء إجازة صيفية ممتعة، أو لقضاء وقت آخر له علاقة بمهام العمل، أو حتى من أجل إقامة المناسبات الخاصة، ومن بين النجمات اللواتي خطفن الأنظار في إيطاليا مؤخرًا كانت درة وغادة عبد الرازق وتارا عماد ومهيرة عبد العزيز.

درة تساند زوجها في رحلة عمله بإيطاليا

درة وزوجها هاني سعد قضيا وقتًا ممتعًا مؤخرًا في إيطاليا، حيث ظهر الثنائي وهما يحضران إحدى الفعاليات هناك الخاصة بعمل زوجها، وتبادل كل منهما اللحظات المرحة خلال التقاطهما الصور التذكارية، واستعرضا رومانسيتهما وحرصت درة على تهنئة زوجها بنجاحه المهني بعد فترة من التعب والمجهود.

تر
درة وزوجها في إيطاليا 

كما ظهرت درة وهي تساند زوجها في المرحلة المهنية الجديدة التي يمر بها، والتقط الثنائي الصور التذكارية على السجادة الحمراء، فيما ظهر هاني سعد وهو يحتضن زوجته خلال تواجدهما في ميلانو وهما يتنزهان نهارًا قبل تلك الفعالية، وبات الثنائي حديث الجمهور بسبب رومانسيتهما معًا.

كما حرصت درة على مشاركة الجمهور على انستجرام بصور لها ظهرت فيها وهي تقف أمام بعض المعالم السياحية القديمة الهامة بإيطاليا، وسط حالة من السعادة التي غمرتها وعبرت عنها في تلك الصور.

ع
درة تستعرض جوانب من رحلتها في إيطاليا 

وتتمتع إيطاليا بالعديد من المعالم السياحية المبهرة التي يأتي لزيارتها قطاع كبير من الجمهور، من بينها برج بيزا المائل وقلعة سفورزيسكو في ميلان ونافورة تريفي ومدرج كولوسيوم في روما وساحل أمالفي الذي يقع في ساليرنو بجنوب إيطاليا، وجسر ريانتو وساحة سان ماركو في فينيسيا وجبل إنتا وغيرها من المعالم السياحية الشهيرة.

ع
درة تستمتع بإجازتها الصيفية في إيطاليا

غادة عبد الرازق تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها مع النجمات

النجمة المصرية الشهيرة غادة عبد الرازق، حرصت على إقامة حفل زفاف ابنة شقيقتها في إيطاليا وتحديدًا على بحيرة كومو، حيث إن لميس ابنة شقيقة غادة عبد الرازق قد تزوجت من شاب إيطالي بعد قصة حب، لذلك أقيم الحفل على الطريقة المصرية والإيطالية معًا.

ع
غادة عبد الرازق في زفاف ابنة شقيقتها مع مهيرة عبد العزيز

وشاركت غادة عبد الرازق الجمهور على انستجرام بلقطات من حفل الزفاف الذي قامت بإطلاق الزغاريد فيه، وكانت في غاية السعادة بسبب زواج ابنة شقيقتها، كما أن عدد من النجمات والمشاهير حرصن على تقديم التهاني للنجمة المصرية وحضور حفل الزفاف، ومن بينهن مهيرة عبد العزيز ولجين عمران، والتقطت النجمات الصور التذكارية معًا ووثقن أجمل لحظات الحفل عبر انستجرام.

ع
مهيرة عبد العزيز في زفاف ابنة شقيقة غادة عبد الرازق 

ومن المعروف أن بحيرة كومو هي بحيرة جليدية في لومبارديا بإيطاليا، وتبلغ مساحتها 146 كيلومتر مربع، مما يجعلها ثالث أكبر بحيرة في إيطاليا، بعد بحيرة غاردا وبحيرة ماجيوري، ويبلغ عمق البحيرة أكثر من 400 متر وهي واحدة من أعمق البحيرات في أوروبا منها أكثر من 200 متر تحت مستوى سطح البحر.

تارا عماد تستمتع بالطبيعة في إيطاليا

النجمة الشابة تارا عماد كانت كذلك من بين النجمات اللواتي جذبتهن إيطاليا من أجل قضاء إجازة صيفية مميزة في صيف 2023، حيث نشرت تارا  عماد عدة صور ولقطات ظهرت فيها وهي تقف أمام بعض المعالم السياحية، وتستعرض جمال الطبيعة الخلابة هناك أيضًا.

ع
تارا عماد في إيطاليا 

وزارت تارا عماد مدينة فلورنسا خلال تلك الإجازة وشاركت الجمهور بصور من تلك الزيارة، وتعتبر فلورنسا مدينة في الجزء الشمالي من وسط إيطاليا، عاصمة مقاطعة فلورنسا وإقليم توسكانا وهي أكبر مدنه وأكثرها سكانا وأهمها تراثا تاريخيا وفنيا واقتصاديا وإداريا، يبلغ عدد سكانها 366.488 نسمة، ومن أهم المعالم السياحية هناك ساحة السيادة وساحة سانتا ماريا نوفيلا وساحة مايكل انجلو  

تر
تارا عماد تستمتع بوقتها في فلورنسا 

إميليا كلارك وأصدقائها ولحظات صيفية مميزة

النجمة العالمية إميليا كلارك حرصت على مشاركة جمهورها على انستجرام بالعديد من الصور واللقطات التي وثقت بها رحلتها إلى إيطاليا بصحبة أصدقائها، وظهرت وهي مستمتعة بالأجواء الحارة والمناظر الطبيعية الخلابة، والبحر أيضًا، كما كانت حريصة على نشر صور توثق بعض من وجبات الطعام التي تناولتها في الرحلة واستمتعت بها. 

ع
إميليا كلارك في إيطاليا مع أصدقائها

وتقع دولة إيطاليا جزئيًا في جنوب أوروبا في شبه الجزيرة الإيطالية وأيضًا على أكبر جزيرتين في البحر الأبيض المتوسط هما صقلية وسردينيا، حيث تشترك إيطاليا في الحدود الشمالية الألبية مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا، بينما يوجد داخل الأراضي الإيطالية دولتان مستقلتان هما مكتنفا سان مارينو ومدينة الفاتيكان، كما يوجد مكتنف كامبيوني ديتاليا في سويسرا، وتغطي الأراضي الإيطالية مساحة 301,338 كم2 وتتأثر بمناخ موسمي معتدل، ويسكن البلاد 60,483,973 مليون نسمة وهي سادس دولة من حيث عدد السكان في أوروبا، وتحل في المرتبة 23 بين الدول الأكثر سكانًا في العالم.

ع
إميليا كلارك تستمتع بوقتها خلال إجازتها في إيطاليا 

وتعد ميلانو‏ هي ثاني أكبر مدن إيطاليا من حيث عدد السكان بعد روما وعاصمة إقليم لومبارديا، ويبلغ عدد سكان المدينة أكثر من 1.3 مليون نسمة، في حين يصل عدد سكان منطقتها الحضرية إلى 5,248,000 نسمة مما يضعها في المركز الخامس على مستوى الاتحاد الأوروبي.

ع
إميليا كلارك تقضي إجازة ممتعة بإيطاليا

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام.