درة وزوجها

3 بلدان كانت شاهدة على رومانسية درة وزوجها في 2023 وهكذا استمتعا بأوقاتهما معًا

سما جابر

النجمة التونسية درة وزوجها المهندس هاني سعد، حرصا على قضاء أوقات مميزة معًا في أكثر من بلد خلال الأشهر الماضية من عام 2023، حيث حرص الثنائي على مشاركة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بأجمل لحظاتهما معًا، والأنشطة التي قاما بها خلال تواجدهما سويًا، لتصبح تلك البلدان شاهدة على رومانسية الثنائي خلال جولاتهما هذا العام

درة وزوجها في فرنسا

النجمة التونسية درة اختارت فرنسا أكثر من مرة لقضاء وقت ممتع مع زوجها هذا العام، حيث نشرت عبر انستجرام مؤخرًا بعض الصور التي وثقت جانب من إجازتهما، حيث ظهر الثنائي وهما يستمتعان بوقتهما خلال تواجدهما في فرنسا فقاما بزيارة أكثر من منطقة سياحية شهيرة هناك من بينها هضبة مونمارت التي تعد من أجمل المناطق في العاصمة الفرنسية باريس بسبب المزيج التي يميزها ما بين الحداثة والتاريخ، حيث أن تلك هذه المنطقة تعد قطعة من الريف الفرنسي وقد ضمت للعاصمة باريس في 1860، بينما قام الثنائي كذلك بجولات في شوارع باريس.

ع
درة وزوجها في فرنسا

كما ظهرت درة وزوجها هاني سعد في صور أخرى وهما يقفان وخلفهما برح إيفل، وبمجرد أن شاركت درةتلك الصور مع جمهورها على انستجرام باتت حديث متابعيها، كما سلطت الضوء على الوقت المميز الذي قضته معه كذلك داخل أحد النوادي الترفيهية، فظهرا الثنائي وهما يلتقطان الصور التذكارية أمام إحدى الألعاب الشهيرة.

ع
درة وزوجها في فرنسا

من المعروف أن باريس هي عاصمة فرنسا وأكبر مدنها من حيث عدد السكان، وتقع على ضفاف نهر السين في الجزء الشمالي من البلاد في قلب منطقة إيل دو فرانس، وبلغ عدد سكانها 2,243,833 في عام 2010 ضمن نطاقها الإداري فقط، بينما يربو عدد سكان المدينة مع ضواحيها على 12 مليون نسمة، وظلت باريس منطقة فائقة الأهمية لما يزيد عن ألفي عام، ومع مطلع القرن الثاني عشر، أصبحت باريس مركزًا أوروبيًا للتمويل والدبلوماسية والتجارة والأزياء والعلوم والفنون وأكبر مدن العالم الغربي حتى أوائل القرن الثامن عشر.

وتمتلك باريس مجموعة متنوعة من المتاحف والمسارح والمعالم الأثرية التي بُنيت على مر القرون، مثل برج إيفل وقوس النصر ومتحف اللوفر وقصر فرساي. باريس هي إحدى أكبر مراكز الفن في العالم، باحتوائها على عدد كبير من المتاحف التي تضم لوحات لأبرز الفنانين العالميين، كما أن لمطبخ المدينة سمعة عالمية، حيث تستقطب أشهر الطهاة على مستوى العالم، وتضم باريس وضواحيها أرقى المدارس والجامعات الفرنسية.

ع
درة وهاني سعد أمام برج إيفل 

درة وهاني سعد يستعرضان رومانسيتهما في إيطاليا

درة وزوجها هاني سعد قضيا وقتًا ممتعًا مؤخرًا كذلك في إيطاليا، حيث ظهر الثنائي وهما يحضران إحدى الفعاليات هناك الخاصة بعمل زوجها، وتبادل كل منهما اللحظات المرحة خلال التقاطهما الصور التذكارية، واستعرضا رومانسيتهما وحرصت درة على تهنئة زوجها بنجاحه المهني بعد فترة من التعب والمجهود.

تر
درة وزوجها في إيطاليا 

كما ظهرت درة وهي تساند زوجها في المرحلة المهنية الجديدة التي يمر بها، والتقط الثنائي الصور التذكارية على السجادة الحمراء، فيما ظهر هاني سعد وهو يحتضن زوجته خلال تواجدهما في ميلانو وهما يتنزهان نهارًا قبل تلك الفعالية، وبات الثنائي حديث الجمهور بسبب رومانسيتهما معًا.

ع
درة تهنئ زوجها على نجاحاته بصور جديدة في إيطاليا

الجدير بالذكر أن ميلانو‏ هي ثاني أكبر مدن إيطاليا من حيث عدد السكان بعد روما وعاصمة إقليم لومبارديا، ويبلغ عدد سكان المدينة أكثر من 1.3 مليون نسمة، في حين يصل عدد سكان منطقتها الحضرية إلى 5,248,000 نسمة مما يضعها في المركز الخامس على مستوى الاتحاد الأوروبي.

وتتمتع إيطاليا بالعديد من المعالم السياحية المبهرة التي يأتي لزيارتها قطاع كبير من الجمهور، من بينها برج بيزا المائل وقلعة سفورزيسكو في ميلان ونافورة تريفي ومدرج كولوسيوم في روما وساحل أمالفي الذي يقع في ساليرنو بجنوب إيطاليا، وجسر ريانتو وساحة سان ماركو في فينيسيا وجبل إنتا وغيرها من المعالم السياحية الشهيرة.

ف
درة وهاني سعيد يقضيان وقتا ممتعا في ايطاليا 

درة تقضي أوقات سعيدة بصحبة زوجها في مصر

وخلال تواجدهما المستمر في العاصمة المصرية القاهرة، حرصت درة على توثيق بعض اللحظات المميزة لها مع زوجها في بعض الأيام الطبيعية، حيث سلطت الضوء في أحد المرات على الأجواء العائلية التي جمعتها مع زوجها وأسرته في رمضان، كما ظهرت في صورة أخرى وهي تستعرض رومانسيتها مع هاني سعد خلال تواجدهما في أحد الأماكن المطلة على النيل.

ع
درة تستعرض رومانسيتها مع زوجها من أمام النيل 

ومن المعروف أن القاهرة هي عاصمة جمهورية مصر العربية وأكبر وأهم مدنها على الإطلاق، وتعد أكبر مدينة عربية من حيث تعداد السكان والمساحة، وتحتل المركز الثاني إفريقياً والسابع عشر عالمياً من حيث التعداد السكاني، حيث يبلغ عدد سكانها 21,322,750 مليون نسمة حسب إحصائيات عام 2021. يمثلون 20% من إجمالي تعداد سكان مصر.

تر
درة تقضي وقتا عائليا مع اسرتها بالقاهرة 

وتعد مدينة القاهرة من أكثر المدن تنوعاً ثقافياً وحضارياً، حيث شهدت العديد من الحقب التاريخية المختلفة على مر العصور، وتوجد فيها العديد من المعالم القديمة والحديثة، فأصبحت متحفاً مفتوحاً يضم آثاراً فرعونية ويونانية ورومانية وقبطية وإسلامية.

ع
درة وزوجها في القاهرة

الصور من حساب درة وهاني سعد على انستجرام