درة

الأزياء الصيفية المنقوشة بأسلوب درة تبهر المتابعين.. بالصور

محمود صلاح
9 يونيو 2023

يبدو أن النجمة التونسية درة عادت لصيحتها المفضلة هذا الموسم، حيث أبهرتنا بمجموعة من التنسيقات الأنثوية الجذابة للأزياء المنقوشة، ذات تصاميم المتنوعة بين البلوزات والفساتين وكذلك السراويل المطبعة، وفضلت درة الألوان المنعشة التي تليق بالأجواء الصيفية، وجاءت تنسيقاتها في غاية الأناقة والعصرية كما عودتنا دائما ، فإليكم صور أجمل إطلالات درة بصيحة التصاميم المنقوشة لتستوحي منها إطلالاتك هذا الموسم.

درة متألقة بلوك صيفي مبهج في أحدث ظهور

درة تألقت في أحدث ظهور لها بلوك صيفي أنيق وعصري بتوقيع Fendi، جمع في تنسيقه بين اللون الأبيض المشرق وتدرجات اللون الزهري، عبارة عن بنطلون أبيض بموضة الأرجل العريضة المزينة بفتحات جانبية مغطاة بقطع التريكو المحبوكة بغرز الكروشيه الأبيض، نسقته مع قميص أبيض منقوش بطبعات ملونة بالأشكال الزهرية، مع خصر مطاطي وجيوب جانبية مزينة بلوجو دار Fendi.

درة ببنطلون أبيض بموضة الأرجل العريضة
درة ببنطلون أبيض بموضة الأرجل العريضة

واكتملت أناقتها بصندل مفتوح من الجلد الزهري مع النعل الضخم والشريط الأمامي العريض، وحملت حقيبة Fendi من الجلد بنفس اللون مع القابض على شكل حرف الـ F، وتركت درة شعرها منسدلا بأسلوب مموج دون أن تتخلى عن النظارة الشمسية التي فضلتها بإطار أبيض.

درة بلوك عصري بتوقيع Fendi
درة بلوك عصري بتوقيع Fendi

وفي ظهورها السابق أطلت درة بهذه الصيحة المبهجة بماركتها المفضلة Fendi، بينما فضلت فستانا قصيرا باللون الأبيض ذو أطراف عريضة باللون البرتقالي، مع نقوشات متناثرة باللون الأسود، مميز بالأكمام الطويلة مع الأطراف الجانبية المدببة، ونسقته درة بكل أنوثة مع صندل مفتوح بالشرائط الرفيعة مع الكعب العالي وحقيبة كتف جلدية باللون الأبيض، مع تسريحة الشعر المالس.

 درة بفستان قصير باللون الأبيض وأطراف عريضة باللون البرتقالي من Fendi
 درة بفستان قصير باللون الأبيض وأطراف عريضة باللون البرتقالي من Fendi

إطلالات درة بالبنطلون المنقوش

درة أطلت بلوك صيفي آخر بستايل البنطلون الضيق المنقوش الذي اختارته باللون الأبيض مزين بنقشة هندسية بتدرجات اللون الأزرق من Dolce and Gabbana، مصمم بخصر مطاطي عالي مطبوع بإسم الدار العالمية، نسقته درة مع قميص أبيض عقدت أطرافه السفلية بعقدة سفلية، وانتعلت درة صندلا عاليا باللون الأبيض.

درة بستايل بنطلون الضيق مزين بنقشة هندسية بتدرجات اللون الأزرق
درة بستايل بنطلون الضيق مزين بنقشة هندسية بتدرجات اللون الأزرق

وفي إطلالة أخرى تألقت درة ببنطلون باللون الأبيض المنقوش برسومات باللون الأسود، وارتدت توب باللون الأسود أيضًا بأكمام طويلة ورقبة مرتفعة، وربطت على خصرها جاكيت أسود كذلك، وانتعلت درة حذاء أسود وأمسكت حقيبة ضخمة باللون البيج، وارتدت نظارة شمسية سوداء.

 درة بسروال باللون الأبيض المنقوش برسومات باللون الأسود
درة ببنطلون باللون الأبيض المنقوش برسومات باللون الأسود

درة قد ظهرت كذلك في إطلالة جذابة اختارت فيها ارتداء بنطلون منقوش باللون الأسود، ومزين بطبعات على شكل ورود صغيرة باللون الذهبي والأبيض، ونسقت مع البنطلون بلوزة شيفون باللون الأبيض بتصميم منتفخ مع أكمام طويلة وعقدة أمامية زينت منطقة الرقبة.

درة ببنطلون منقوش باللون الأسود ومزين بطبعات على شكل ورود صغيرة
درة ببنطلون منقوش باللون الأسود ومزين بطبعات على شكل ورود صغيرة

أناقة خاطفة لدرة بالفساتين المطبوعة

درة خطفت الأنظار في ظهور سابق بإطلالة في غاية الأناقة بفستان قصير منسدل على قوامها بقصة ضيقة، مطبوع بنقوشات هندسية منتظمة ولامعة بتدرجات لونية مبهجة بالألوان الزاهية، وصمم فستانها بأكمام طويلة مع فتحة ياقة دائرية ضيقة، وانتعلت درة حذاءًا مدببا باللون الكريمي وحملت حقيبة يد باللون الازرق المخضر المتناغم مع فستانها، واعتمدت مع ذلك اللوك تسريحة الكعكة العالية مع الأقراط المتدلية.

درة بفستان قصير بقصة ضيقة مطبوع بنقوشات هندسية
درة بفستان قصير بقصة ضيقة مطبوع بنقوشات هندسية 

كما شاهدنا درة متألقة بفستان ميدي باللون الأسود مطبوع بالورود الكبيرة الحمراء، وصمم فستانها بالأكمام الطويلة مع الياقة الدائرية، وانتعلت درة حذاءًا مدببا باللون الأسود مزين برباط كاحل ذهبي، وتركت درة شعرها الطويل منسدلا.

درة بفستان ميدي باللون الأسود مطبوع بالورود الكبيرة الحمراء
درة بفستان ميدي باللون الأسود مطبوع بالورود الكبيرة الحمراء

وتألقت درة بفستان ميدي أنيق بقصة ضيقة مصممة بأكمام طويلة وياقة مستديرة، وجاء الفستان مطبوعا بنقشة الزيبرا التي طبعت عليه المزيد من الأناقة والرقي، ونسقت درة معه صندلا أسودا رفيعا بكعب عالي مع تسريحة ذيل الحصان.

 درة بفستان ميدي مطبوعا بنقشة الزيبرا
 درة بفستان ميدي مطبوعا بنقشة الزيبرا

وبدت درة مثل الأميرة بفستان ميدي منفوش بالحمالات الرفيعة والياقة المربعة، مع الخصر المحدد، وجاء فستانها مطبوعا بنقوشات ملونة من وحي الطبيعة، وانتعلت صندلاً مفتوحاً من الجلد الأسود، وحملت حقيبة يد جلدية باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلا بشكل ويفي دون أن تتخلى عن عقدها الماسي المفضل.

درة بفستان ميدي منفوش بالحمالات الرفيعة
درة بفستان ميدي منفوش بالحمالات الرفيعة

إطلالة عصرية لدرة بالتوب المطبع

درة أطلت كذلك على جمهورها بلوك مريح من Prada جمع بين العصرية والأناقة بتنسيقه الملفت، حيث ارتدت الفنانة التونسية بنطلوناً أسودًا بتصميم الأرجل العريضة والخصر العالي الذي أبرز رشاقتها، نسقته مع قميص ذو قصة واسعة مريحة مطبوع بنقشة مثلثات برادا الأيقونية بالأبيض والأسود، ومصمم بياقة عالية مع سحاب أمامي، ولإضفاء المزيد من التميز للإطلالة حملت حقيبة يد سوداء محبوكة بغرز ضيقة، كما انتعلت صندل fishermen الشهير من Prada.

بلوك مريح من Prada درة ببنطلون أسود بتصميم الأرجل العريضة والخصر العالي
بلوك مريح من Prada درة ببنطلون أسود بتصميم الأرجل العريضة والخصر العالي

معلومات عن النجمة درة

ولدت الفنانة درة فى مدينة تونس العاصمة عام 1980، وتلقت شهادتها الجامعية من جامعة القديس يوسف، ثم حصلت على درجة الماجستير فى العلوم السياسية، أحبت الفن منذ الصغر ووجدت أن مهنة التمثيل سوف ترضي طموحها بالرغم من تفوقها الدراسي، فالتحقت بفرقة "تياترو" وشاركت لأول مرة فى مسرحية "المجنون" للمخرج توفيق الجبالي.

درة في ظهور سابق
درة في ظهور سابق

بدأت درة مسيرتها الفنية بالمشاركة في عدة أعمال تونسية قبل الانتقال للقاهرة والمشاركة في عدة أعمال شهيرة لها، وبدأت أعمالها في 2002 في فيلم "خرمة" ومسلسل "حسابات وعقابات" في 2004، وغيرها، وكذلك ظهرت في كليب "ناي" مع كاظم الساهر في 2007، قبل أن تقدم أول أعمالها في السينما المصرية في فيلم "الأولة في الغرام" مع هاني سلامة، والذي كتب انطلاقتها الفنية الكبيرة في ذلك الوقت.

الصور من حساب درة على انستجرام.