تجربة تسوق فاخرة في 7 من أرقى المتاجر والعلامات التجارية في نادي جدة لليخوت

تجربة تسوق فاخرة في 6 من أرقى المتاجر والعلامات التجارية في نادي جدة لليخوت

شروق هشام

يعد نادي جدة لليخوت هو أول مرسى تم إنشاؤه على الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية، وهو مصمم لتقديم تجربة يخوت مميزة وفاخرة لمرتاديه وطاقم عمله على حدٍ سواء، ويعد من أبرز الوجهات السياحية بمنطقة "المارينا" التي تعد أول مارينا سياحية بحرية في المملكة، ويتميز نادي جدة لليخوت والمارينا بإطلالة بحرية بديعة، كأحد أكثر المناطق جمالاً على الواجهة البحرية لمدينة جدة، هذا بالإضافة إلى تنوع الخيارات فيها، حيث يضم نادي جدة لليخوت والمارينا العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة، ومجموعة من المتاجر المتنوعة للأزياء والهدايا والإكسسوارات من أشهر وأبرز العلامات الراقية، هذا بالإضافة للمتاجر المخصصة لملاك وعشاق اليخوت .. ليبحر زوار نادي جدة لليخوت والمارينا بتجربة التسوّق الفاخرة في أرقى المتاجر المختلفة والمتنوعة، وفي إطار ذلك سنلقي الضوء على تجربة التسوق الفاخرة في 6 من أرقى المتاجر والعلامات التجارية التي يحتضنها نادي جدة لليخوت والمارينا.

تجربة تسوق فاخرة في 6 من أرقى المتاجر والعلامات التجارية في نادي جدة لليخوت

العلامة السعودية 1886

البراند السعودي 1886 في نادي جدة لليخوت والمارينا
البراند السعودي 1886 في نادي جدة لليخوت والمارينا

يحظى زوار نادي جدة لليخوت والمارينا بتجربة تسوق فاخرة لأجمل القطع والتصاميم العصرية من خلال البراند السعودي 1886 كإحدى أبرز العلامات السعودية المتميزة والتي يقودها مجموعة من الشباب السعوديين، والتي تميزت بتقديم تصاميم شبابية عصرية تعبر عن خط أزياء يدمج حداثة وبساطة التصاميم في الأزياء العصرية والأنيقة.

وكانت العلامة السعودية 1886 ضمن العلامات الخاصة ببرنامج 100 براند سعودي من هيئة الأزياء والتي شاركت مؤخرا في عرض Street style في باريس، وفي فعالية EMERGE الفعالية الأولى من نوعها والتي جمعت المواهب السعودية الإبداعية الصاعدة في الأزياء والفنون والموسيقى في العاصمة الفرنسية، لتكون بمثابة احتفال بالإبداع والثقافة والابتكار.

Qormuz قرمز

Qormuz في نادي جدة لليخوت والمارينا
Qormuz في نادي جدة لليخوت والمارينا

تتيح دار التصميم السعودية "قرمز" لزوار نادي جدة لليخوت والمارينا فرصة تسوق متميزة لأجمل الأزياء والإكسسوارات التي تُجسّد الثقافة السعودية المتنوعة، وفرصة إكتشاف العالم المليء بالفن السعودي، حيث تعد دار التصميم السعودية Qormuz  التي تهتم بالتراث والإرث، إحدى أشهر العلامات السعودية التي تستلهم من الماضي العريق والتراث الأصيل، قطعًا تثري نمط الحياة بشكل عصري وفريد.

وكانت العلامة السعودية "قرمز" إحدى العلامات السعودية في برنامج 100 براند سعودي التي اختارتها هيئة الأزياء مؤخرا وأتاحت لها فرصة إستثنائية مميزة لتعرض تصاميمها الإبداعية في أسبوع الموضة في باريس، وشاركت كذلك في فعالية EMERGE الفعالية الأولى من نوعها والتي جمعت المواهب السعودية الإبداعية في العاصمة الفرنسية، لتكون بمثابة احتفال بالإبداع والثقافة والابتكار.

Mazrood مزرود

من تصاميم علامة Mazrood
من تصاميم علامة Mazrood

العلامة السعودية المتميزة Mazrood والتي تعد من أوائل العلامات المتخصصة في تصميم القطع الشبابية للشباب والفتيات، والتي تقدم تشكيلة واسعة من الكنزات والبناطيل بألوان كثيرة وتصاميم مختلفة، إحدى أبرز المتاجر والعلامات التجارية في نادي جدة لليخوت والمارينا.

وكانت علامة Mazrood ضمن العلامات السعودية التي مثلت إبداعات المصممين والمصممات المشاركين في برنامج 100 براند سعودي من هيئة الأزياء، الذين عرضوا تصاميمهم الإبداعية مؤخرا في أسبوع الموضة في باريس، والذي يعد من أهم الأسابيع العالمية في عالم الأزياء، وكانت إحدى العلامات السعودية التي شاركت في عرض Street style في باريس، وفعالية EMERGE التي جمعت المواهب السعودية الإبداعية في العاصمة الفرنسية، لتكون بمثابة احتفال بالإبداع والثقافة والابتكار.

Koshk كشك

كشك  Koshk  تجربة تسوق متميزة من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات
كشك  Koshk  تجربة تسوق متميزة من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات

يأتي متجر كشك  Koshkفي نادي جدة لليخوت والمارينا لتجربة تسوق متميزة من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات ذات الجودة العالية، بلمسة جديدة في عالم البقالات والكافيهات والمشروبات، ويعد كشك أول علامة تجارية سعودية تمتلك سلسلة تشمل جميع النشاطات التالية في آن واحد من المتاجر، الكافيهات، آلات البيع الذاتي (للقهوة - والوجبات الخفيفة)، والمقاصف، هذا بالإضافة لاحتضان متجر كشك لمجموعة متنوعة من الفعاليات ليستمتع الزوار بأجواء حماسية ممتعة.

Sea Pros Yachts سي بروز

Sea Pros Yachts
Sea Pros Yachts

Sea Pros هي الموزع الرائد للعلامات التجارية العالمية للقوارب واليخوت في الشرق الأوسط، وذلك بفضل التزام وتفاني وشغف فريق الخبراء من المتخصصين من ذوي المهارات العالية، وتقدم Sea Pros لأصحاب اليخوت والهواة تجربة فاخرة عند شراء اليخوت أو ترقيته أو صيانته، حيث يستكشف زوار نادي جدة لليخوت والمارينا عالم اليخوت الفاخرة مع سي بروز، بفريق يقدم أفضل خدمات اليخوت لضمان تجربة سلسة ومميزة.

Hill Robinson هيل روبنسون

شركة Hill Robinson هي شركة إدارة اليخوت الفاخرة الأبرز في المنطقة، ويأتي مكتبها داخل نادي جدة لليخوت والمارينا ليقدم للزوار مجموعة كاملة من الخدمات المتخصصة لإدارة أكبر اليخوت في العالم، مع توفير التميز التقني لمجموعة كاملة من الخدمات التي يحتاجها مالكو اليخوت أكثر من غيرها.

الصور من حساب نادي جدة لليخوت وموقع حسابات المتاجر والعلامات المذكورة.