مركز تسوق الرمال مول AL REMAL MALL

أفضل مراكز التسوق في العين

عبد الرحمن الحاج

في حين أن مدينة العين لا تتمتع بشهرة كبيرة كوجهة سياحية بالمقارنة بالإمارات الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، مثل أبو ظبي أو الشارقة أو دبي، إلا انها تضم عددا لا بأس به من المعالم السياحية، ومواقع الجذب السياحي التي تستحق الزيارة، كما أنها تحتل مكانة مميزة في الإمارات، في ما يتعلق بسياحة التسوق والترفيه حيث تفتخر العين بأنها موطن لمجموعة رائعة من مراكز التسوق حيث توجد متاجر محلية رائعة، وأفرع ماركات عالمية، بالإضافة إلى مطاعم مميزة ومرافق ترفيهية رائعة.

 والآن دعونا نلقي نظرة على مجموعة من أفضل مراكز التسوق في العين والتي يجب أن تكون على قائمة كل محبي التسوق خلال رحلتهم في دولة الإمارات العربية المتحدة:

  1. مركز تسوق بوادي مول BAWADI MALL

مركز تسوق بوادي مول BAWADI MALL
مركز تسوق بوادي مول BAWADI MALL

مركز تسوق بوادي مول هو الأكبر في قائمتنا لأفضل وأشهر مراكز التسوق في العين وهو مركز تسوق يوفر مواقع تجارية مميزة للبيع بالتجزئة وخيارات رائعة للطعام والترفيه للمتسوقين، يقع مركز تسوق بوادي مول في شارع ميزاد في مدينة العين، ويعد وجهة تسوق مفضلة للأسر والعائلات في المدينة، ويضم أفرع للعديد من العلامات التجارية الراقية للملابس والمجوهرات والأحذية والإكسسوار، إلى جانب أفرع ماركات عالمية مثل Marks and Spencer، Zara، H&M، IKEA، ToysRus وغيرها.

مركز تسوق بوادي مول يضم أيضا مواقع مخصصة للعب والأنشطة الترفيهية للأطفال مثل موقع مدينة المرح، وموقع منطقة اللعب، كما يضم أيضا قاعة عرض سينمائية ضخمة، هي قاعة سينمات البوادي الكبرى أو Grand Bawadi Cinemas وتحتوي على ثماني شاشات عرض سينمائية، مركز تسوق بوادي مول يوفر أيضا لزواره خيارات طعام رائعة في قاعة الطعام في بوادي مول والتي تضم مجموعة من أفضل المطاعم في مراكز التسوق في العين، مثل بيتزا هت Pizza Hut وتي جي أي فرايديز TGI Fridays وشاك شاك Shack Shack وبابا جونز Papa Johns على سبيل المثال لا الحصر، محبي القهوة سيجدون أيضا خيارات رائعة في مركز تسوق بوادي مول والذي يحتوي على أفرع لسلاسل متاجر عالمية لبيع مشروبات القهوة مثل ستاربكس Starbucks، دنكن دوناتس Dunkin Donuts، كاريبو كوفي Caribou Coffee، ذا كوفي كلوب The Coffee Club، لا بريوش La Brioche.

يضم مركز تسوق بوادي مول العين أيضا عددا من المرافق الخدمية تتضمن صيدلية بوتس وصيدلية العين وفرع مصرف أبو ظبي الإسلامي وبنك أبو ظبي التجاري والأنصاري للصرافة. ساعات العمل المركز: السبت - الأربعاء، 09:00 صباحا حتى 12:00 مساء، الخميس - الجمعة، 10:00 صباحا حتى 01:00 صباحا.

  1. مركز تسوق العين مول AL AIN MALL

مركز تسوق العين مول AL AIN MALL
مركز تسوق العين مول AL AIN MALL

يقع مركز تسوق العين مول في شارع عثمان بن عفان في مدينة العين ويشتهر بأنه ثاني أكبر مركز تسوق في المدينة، ويضم العديد من المحلات التجارية وأفرع الماركات العالمية مثل أرماني Armani، لاكوست Lacoste، DKNY، كالفين كلاين Calvin Klein، Jaguar، Moschino، كارولينا هيريرا Caroline Herrera، رالف لورين Ralph Lauren ولي كوبر Lee Cooper وراي بان Ray-Ban وكارتييه Cartier وشانيل Chanel وبرادا Prada وديور Dior، فالنتينو Valentino ولانكوم Lancome.

مركز تسوق العين مول يضم أيضا مجموعة رائعة من خيارات الترفيه والطعام، وتتضمن صالة التزلج على الجليد، مدينة البولنغ Bowling City ، المزرعة السعيدة Fun Farm، إضافة إلى ذلك فإنه يحتوي أيضا على قاعة عرض سينمائية، وتعرف باسم ستار العين سينما مول ويتوفر أيضا وسوبر ماركت كارفور، أما فيما يتعلق بخيارات الطعام، فإن مركز تسوق العين مول يحتوي على مجموعة رائعة من أفرع مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة مثل بيتزا هت وناندوز وتشيليز وفدركرز، مركز تسوق العين مول يوفر أيضا لضيوفه خدمة واي فاي مجانية، ومرافق خدمة تشمل صيدلية بوتس العين مول وبنك أبوظبي الأول وبنك المشرق. ساعات العمل: السبت - الأربعاء، 10:00 صباحا حتى 10:00 مساء، الخميس - الجمعة، 10:00 صباحا حتى 12:00 مساء.

  1. مركز تسوق الجيمي مول AL JIMI MALL

مركز تسوق الجيمي مول AL JIMI MALL
مركز تسوق الجيمي مول AL JIMI MALL

يقع مركز تسوق الجيمي مول في شارع حمدان بن محمد، في منطقة الجيمي في مدينة العين، في واحدة من أقدم المناطق في العين، ويشتهر مركز تسوق الجيمي مول بأنه هو واحد من أكبر مراكز التسوق في العين، ويحتوي مركز تسوق الجيمي مول على أفرع العديد من العلامات التجارية الأكثر شهرة مثل H&M، R & B، American Eagle، Red Tag، كما يعد أيضا واحد من أفضل مواقع للتسوق لشراء الذهب حيث يحتوي على أفرع العديد من ماركات المجوهرات الشهيرة وتتضمن ماركات Pure Gold، Liali Jewellery، Zen Diamond، Damas، Atasay وغيرها.

مركز تسوق الجيمي مول يضم أيضا دور سينما VOX ومجموعة متنوعة من منافذ بيع المأكولات والمشروبات ومتنزه البيع بالتجزئة مع العديد من خيارات البيع بالتجزئة، مركز تسوق الجيمي يحتوي حاليا على عدد قليل من مطاعم الوجبات السريعة بما في ذلك كنتاكي KFC، بيتزا هات Pizza Hut، سبواي Subway (ويتوقع أن يتغير ذلك في المستقبل القريب مع عمليات التوسعة الجديدة لمركز تسوق الجيمي)، كما يحتوي أيضا على مرافق رائعة للأطفال الصغار تشمل مدينة ملاهي ماجيك بلانيت الداخلية الصغيرة والتي تحتوي على مجموعة رائعة من ألعاب وأجهزة المحاكاة وغيرها من الألعاب والأنشطة المليئة بالمرح.

مركز تسوق الجيمي يحتوي أيضا على مرافق خدمية تشمل أفرع بنك أبو ظبي الإسلامي، ورضا الأنصاري، والأنصاري للصرافة، وصيدلية ابن سينا، وصيدلية العين، وصيدلية بوتس. ساعات العمل: السبت - الأربعاء، 10:00 صباحا حتى 10:00 مساء، الخميس - الجمعة، 10:00 صباحا حتى 12:00 مساء.

  1. مركز تسوق الفوعة مول AL FOAH MALL

مركز تسوق الفوعة مول AL FOAH MALL
مركز تسوق الفوعة مول AL FOAH MALL

يقع مركز تسوق الفوعة مول في قلب مدينة العين، وتحديدا على طريق دبي، منطقة الفوعة في العين، يشغل مركز تسوق الفوعة مول مساحة 41000 متر مربع، ويفتخر مركز التسوق بأنه موطن لأفرع ومتاجر بيع العطور والمجوهرات والملابس والإكسسوار والأحذية، كما يوفر أيضا خيارات ترفيه رائعة، تتضمن سينما Oscar Cinema والتي تشتهر بعرضها أفلام رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد، هناك أيضا مركز Sparkys الترفيهي وصالة Flash Bowling للبولينغ مع قاعة الطعام تحتوي على مطاعم كنتاكي، وبابا جونز، وبيتزا هت، وباسكن روبنز. ساعات العمل: السبت - الأربعاء، 10:00 صباحا حتى 10:00 مساء، الخميس - الجمعة، 10:00 صباحا حتى 11:00 مساء.

  1. مركز تسوق هيلي مول HILI MALL

مركز تسوق هيلي مول في منطقة هيلي في العين
مركز تسوق هيلي مول في منطقة هيلي في العين

يقع مركز تسوق هيلي مول في منطقة هيلي في العين، ويوفر أكثر من 150 خيارا من محلات البيع بالتجزئة، تشمل متاجر ملابس رجال ونساء وأطفال وإكسسوارات وأحذية، مركز تسوق هيلي مول يحتوي أيضا على قاعة طعام مميزة تحتوي على وفرة من منافذ بيع المأكولات والمشروبات، مثل كوستا كوفي وماكدونالدز وغيرها، وهو أيضا واحد من مراكز التسوق القليلة في العين التي تضم لولو هايبر ماركت والمتخصص في بيع الأجهزة الإلكترونية والديكور المنزلي والسلع المنزلية. ساعات العمل: الأحد - الأربعاء، من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساء. الخميس - السبت، 10:00 صباحا حتى 11:00 مساء.

  1. مركز تسوق الرمال مول AL REMAL MALL

مركز تسوق الرمال مول AL REMAL MALL
مركز تسوق الرمال مول AL REMAL MALL

يقع مركز تسوق الرمال مول في شارع خالد بن سلطان، قبالة مستشفى الواحة في المنطقة الصناعية في مدينة العين، وهو الأكبر من نوعه في المنطقة الصناعية في المدينة، وفي حين أنه لا يعمل بكامل طاقته بعد إلا أنه يضم مجموعة رائعة من منافذ البيع بالتجزئة، وهو موطن أيضا لسوبر ماركت كارفور ضخم، إلى جانب منفذ بيع للأدوات والمعدات والملابس الرياضية والمقدمة من ماركات عالمية شهيرة، مركز تسوق الرمال مول يحتوي على عدد قليل من المطاعم والمقاهي، ويعد خيار مثالي لأولئك الذين يرغبون في التسوق لشراء البقالة والأزياء والملابس الرياضة في أجواء هادئة، بعيدة عن زحام المتسوقين. ساعات العمل: الأحد - الأربعاء، من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساء، الخميس - السبت، 10:00 صباحا حتى 12:00 مساء.

  1. مركز تسوق البراري مول AL BARARI MALL

مركز تسوق البراري مول AL BARARI MALL
مركز تسوق البراري مول AL BARARI MALL

يقع مركز تسوق البراري مول في شارع 137 في مدينة العين وهو واحد من أفضل مراكز التسوق في العين حيث لا يوفر فقط خيارات تسوق وترفيه مميزة للأسر والعائلات، وإنما يحتوي أيضا على مركز طبي وصيدلية، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في المركز التجاري غرفة رعاية الأطفال، وقاعة الصلاة، وإسعافات أولية، وكرسي متحرك، وصرافة، ووكالة سفر.

على الرغم من أن مركز تسوق البراري مول يحتوي على عدد قليل من منافذF & B (خدمات الطعام) إلا أنه يحتوي على ثروة من الأنشطة الترفيهية مثل قاعة ألعاب Fun Block ومنصة ألعابDark Master، وقاعة سينما Oscar Cinemas، صالة بولينغ Flash Bowling، ومن بين المميزات الأخرى لمركز تسوق البراري مول أنه يقدم الكثير من عروض التخفيضات في الأيام والمناسبات الخاصة. ساعات العمل: الأحد - الخميس من الساعة 10 صباحا حتى 10 مساء، الجمعة - السبت، 10:00 صباحا حتى 11:00 مساء.