جورجينا رودريغيز

إسبانيا تجمع المشاهير في أجواء صيفية استثنائية والاستمتاع بالبحر يميز أجمل لحظاتهم..بالصور

سما جابر

عطلات صيفية استثنائية جمعت النجوم والمشاهير مؤخرًا في إسبانيا، حيث حرص عدد منهم على مشاركة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بلقطات مميزة لهم خلال استمتاعهم بالبحر والطبيعة الخلابة، ومن بين هؤلاء العارضة الشهيرة جورجينا رودريغيز، ولؤي علامة وميرنا نور الدين وهدى المفتي.

جورجينا رودريغيز وإجازة عائلية استثنائية

العارضة الشهيرة جورجينا رودريغيز حرصت على قضاء وقت ممتع مؤخرًا في العاصمة الإسبانية مدريد، بصحبة أفراد عائلتها وحبيبها كريستيانو رونالدو، وحرصت جورجينا على مشاركة الجمهور بصور ولقطات تظهر فيها وهي تستمتع بأوقاتها العائلية مع أطفالها وحبيبها، سواء من خلال تواجدها في إحدى المدن الترفيهية ومشاركة أطفالها بلعب بعض الألعاب، أو من خلال استمتاعها بوقتها على الشاطئ.

ل
جورجينا رودريغيز في إسبانيا 

وظهرت جورجينا رودريغيز وهي تجلس مع أطفالها على أحد الشواطئ الصخرية التي وتستمتع بأوقاتها معهم وبالطبيعة الخلابة كذلك، كما احتفلت جورجينا خلال تواجدها في إسبانيا بعيد ميلاد توأم كريستيانو رونالدو السادس، وقد شاركت الجمهور بصور لهم جميعًا معًا وهم يقفون أمام تورتة على نوتورتة أخرى على شكل حورية البحر.

ل
جورجينا رودريغيز تستمتع بوقتها على الشاطئ

وتعتبر مدريد هي عاصمة مملكة إسبانيا وأكبر مدنها يبلغ عدد السكان 3.2 مليون نسمة ويصل تعداد السكان مع الضواحي إلى 6.54 مليون نسمة، وتبلغ مساحة المدينة 607 كيلومتر مربع (234 ميل مربع)، وتقع المدينة على ضفاف نهر مانثاناريس في وسط إسبانيا، تعد مدريد رابع أكبر مدن الاتحاد الأوروبي بعد باريس و‌لندن و‌برلين، كما أن بها مقر الحكومة الإسبانية والعائلة المالكة وأهم شركات البلاد و6 جامعات حكومية والعديد من المعاهد العليا، كما تعتبر مدريد أحد أهم مدن أوروبا إستراتيجياً وثقافياً واقتصادياً. وهي رابع أكبر مدينة من حيث عدد السياح في أوروبا والأولى في إسبانيا

كما تضم المدينة متحف ديل برادو ونادي ريال مدريد ونادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم الشهيرين، بالإضافة إلى مقر الحكومة، والبرلمان الإسباني، والوزارات، والمؤسسات والوكالات، إضافة إلى أنها المقر الرسمي لإقامة ملوك إسبانيا وعدد من المشاهير.

ل
جورجينا تحتفل بعيد ميلاد أحد اطفال كريستيانو رونالدو خلال تواجدهم في مدريد

لؤي علامة يستمتع بوقته على البحر

لؤي علامة نجل الفنان راغب علامة، حرص كذلك على مشاركة الجمهور بصور ولقطات له خلال تواجده في مدينة مربلَّة بإسبانيا، حيث ظهر لؤي في بعض الصور وهو يقود أحد اليخوت، مستمتعًا بآشعة الشمس، كما عبر لؤي في تعليقاته عبر أحد الفيديوهات التي شاركها على انستجرام؛ عن مدى سعادته وحبه لفصل الصيف.

ل
لؤي علامة يستمتع بوقته في اليخت 

كما ظهر لؤي علامة في صور أخرى وهو يسير على الشاطئ، مسلطًا الضوء على الأجواء والطبيعة الرائعة في مدينة مربلَّة، ولاقت صور لؤي علامة تفاعل وإعجاب قطاع واسع من جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

ل
لؤي علامة في إسبانيا 

هدى المفتي تشارك الجمهور بلقطات استثنائية من إجازتها في مربلَّة 

هدى المفتي النجمة المصرية الشابة، حرصت كذلك على تسليط الضوء على رحلتها إلى مدينة مربلَّة بإسبانيا، من أجل حضور إحدى الفعاليات الخاصة بدار Fendi الشهيرة، كما أنها استعرضت بعض من صورها على انستجرام، وظهرت فيها وهي تختار وتنتقي بعض الأزياء من الدار الشهيرة.

ل
هدى المفتي في إسبانيا

كما ظهرت هدى المفتي وهي تسير مساء أمام أحد الشواطئ لتواصل استمتاعها بإجازتها الصيفية المميزة، وبمجرد أن قامت هدى بنشر صورها عبر انستجرام، تلقت ردود فعل إيجابية من قبل محبيها الذين أشادوا بجمال وروعة المكان الذي تواجدت فيه.

ومن المعروف أن مربلة هي مدينة ساحلية في مقاطعة مالقة بأندلسية جنوب إسبانيا، وقد عرفت منذ القدم منتجعا سياحيا، ويفد إليها السياح من ألمانيا وبريطانيا بشكل خاص.

ل
هدى المفتي تسير على أحد الشواطئ في مربلة

ميرنا نور الدين تقضي شهر العسل في إسبانيا

الفنانة ميرنا نور الدين التي احتفلت بزواجها مؤخرًا وسط حضور عدد من ززملائها، قررت أن تقضي شهر العسل الخاص بها في إسبانيا، لتسلط الضوء على الرحلة الرومانسية التي قامت بها بصحبة زوجها.

ونشرت ميرنا نور الدين عدة صور تجمعها بزوجها، سيطرت عليها حالة الرومانسية، كما استعرضت من خلالها جمال الأماكن التي زارتها في إسبانيا، ومنها جزيرة إس فيدرا بمدينة إيبيزا، حيث وثقت تلك اللحظة التي زارت فيها الجزيرة، واستعرضت الطبيعة الرائعة هناك، وسط تفاعل الجمهور معها.

وتعتبر إيبيزا، الواقعة في جزر البليار، واحدة من الجزر الفريدة في إسبانيا، وهي في الأصل الجزيرة التي يختارها العديد من المشاهير لقضاء العطلة، وبفضل تنوعها الطبيعي وثقافتها قد تم إعلانها كتراث عالمي من قبل اليونسكو وتشتهر خصوصا بشواطئها الجميلة والحياة الليلية المعروفة عالميا.

ل
ميرنا نور الدين في إسبانيا بصحبة زوجها 

معلومات عن إسبانيا

الجدير بالذكر أن إسبانيا هي دولة ذات سيادة وعضو في الاتحاد الأوروبي تقع في جنوب غرب أوروبا في شبه الجزيرة الأيبيرية، يحد برها الرئيسي من الجنوب والشرق البحر الأبيض المتوسط باستثناء الحدود البرية الصغيرة مع إقليم ما وراء البحار البريطاني جبل طارق، يحدها من الشمال فرنسا وأندورا وخليج بسكاي، وإلى الشمال الغربي والغرب المحيط الأطلسي والبرتغال.

تضم الأراضي الإسبانية أيضاً جزر البليار في البحر الأبيض المتوسط وجزر الكناري في المحيط الأطلسي قبالة الساحل الإفريقي واثنتين من مدن الحكم الذاتي في شمال أفريقيا هما سبتة ومليلية، علاوة على ذلك، تقع بلدية ييفيا الإسبانية كمكتنف داخل الأراضي الفرنسية وتبلغ مساحتها 504.030 كم² وبذلك تكون ثاني أكبر بلد من حيث المساحة في أوروبا الغربية والاتحاد الأوروبي بعد فرنسا.

ل
احد الشواطئ في مربلة 

الصور من حسابات النجوم على انستجرام