افضل 10 بلدان باردة لقضاء شهر العسل في الصيف 2019

[جنوب افريقيا افضل بلدان باردة في الصيف لشهر العسل - كيب تاون

[جنوب افريقيا افضل بلدان باردة في الصيف لشهر العسل - كيب تاون

اسبانبا لفضل بلدان باردة لشهر العسل في الصيف - شاطئ كوستا ديل سول - ملقا

اسبانبا لفضل بلدان باردة لشهر العسل في الصيف - شاطئ كوستا ديل سول - ملقا

ايرلندا اجمل بلدان باردة في الصيف لشهر العسل - منحدرات موهر

ايرلندا اجمل بلدان باردة في الصيف لشهر العسل - منحدرات موهر

ايسلندا تكتسي اجمل حللها في الصيف -  اجمل بلدان باردة في الصيف لشهر العسل

ايسلندا تكتسي اجمل حللها في الصيف - اجمل بلدان باردة في الصيف لشهر العسل

جورجيا اجمل بلدان باردة في الصيف لشهر العسل

جورجيا اجمل بلدان باردة في الصيف لشهر العسل

فنلندا اجمل بلدان باردة لشهر العسل 2019

فنلندا اجمل بلدان باردة لشهر العسل 2019

كندا افضل بلدان باردة لشهر العسل في الصيف - شلالات نياغارا

كندا افضل بلدان باردة لشهر العسل في الصيف - شلالات نياغارا

يفضل الكثير من العرسان الاحتفال بزفافهم في الصيف و مع حفلات الزفاف يزداد الاقبال على رحلات شهر العسل التي تعقب الحفل لتتوج فرحة العرس بتجربة عمر لا تتكرر. و عند التخطيط لرحلة ما بعد الزفاف في الصيف فإن أول ما يفكر فيه العروسين الجديدين هو بلدان باردة لقضاء شهر العسل وسط أجواء رومانسية منعشة و لطيفة بعيدا عن الحر.

يزخر العالم بالكثير من الاماكن و البلدان الباردة التي يمكن للعرسان اختيارها و التوجه اليها لقضاء شهر العسل و الاستمتاع فيها بالاسترخاء و الاستجمام. واليوم اخترنا لكما في "هي" افضل 10 بلدان باردة لقضاء شهر العسل في الصيف 2019، لنتعرف عليها:

جنوب أفريقيا:

جنوب افريقيا هي من البلدان الرائعة لقضاء شهر العسل في الصيف لما تتمتع به من اجواء باردة خلال هذا الفصل الحار و طبيعة خلابة ستجعل من رحلة شهر العسل تجربة صيفية و لاأروع. وما يجعلها كذلك ايضا هو موقعها في النصف الجنوبي للكرة الارضية حيث تأتي فصول العام هناك عكس الفصول عندنا، و بالتالي فإن موسم الصيف عندنا يتزامن مع موسم الشتاء في جنوب افريقيا. و فضلا عن الاجواء الباردة فإن جنوب أفريقيا توفر الكثير من المقومات السياحية و الطبيعية الرائعة اضافة الى البرامج و الانشطة الترفيهية التي ستسمح للعرسان بقضاء شهر عسل ممتع و مليء  بالاثارة و الانتعاش.

ايرلندا :

تعتبر وجهة سياحية باردة لقضاء شهر العسل في الصيف، حيث لاتتجاوز حرارة الطقس  18 درجة مئوية. وإيرلندا هي من اجمل الدول لقضاء شهر العسل صيفا وسط اجوائها الباردة واستكشاف العديد من مدنها السياحية المبهرة بجمال طبيعتها و طقسها و مناخها. وبالاضافة الى جمال الطبيعة الخلابة و الهواء العليل و السماء الصافية، سيجد العروسين في ايرلندا خلال شهر العسل في الصيف خيارات متعددة للاقامة العديد من المنتجعات و الفنادق الراقية. كما تقدم ايرلندا لزوارها من العرسان في الصيف برامج وانشطة سياحية عديدة وممتعة الى ابعد الحدود.

 النمسا:

حيث سيجد اي عروسين فردوسهم الجميل لقضاء شهر عسل الاحلام في الصيف.  تعتبر النمسا من البلدان السياحية المبهرة بأجوائها العليلة و طقسها اللطيف في الصيف، حيث لايتعدى متوسط درجة الحرارة في اغسطس 24 درجة مئوية. و الاجمل في النمسا هو هدوئها و خلوها من الاكتظاظ على عكس الدول الاوروبية الاخرى التي تعج بالسياح في الصيف. لذلك فإنها تعد من افضل بلدان باردة لقضاء شهر العسل في الصيف 2019 في اوروبا. ولدى النمسا العديد من المميزات السياحة التي ستستهوي العرسان و تمنحهم اجمل لحظات العمر. يمكن زيارة العديد من المعالم السياحية و استكشاف الغابات و طبيعة الالب الساحرة والاستمتاع بالاستجمام في شواطئ تعد من بين الاجمل في اوروبا.

تركيا :

ولأن تركيا هي من الدول التي يمكن زيارتها في اي فصل من فصول العام، فإنها من بين افضل بلدان باردة لقضاء شهر العسل في الصيف. و في الصيف تتعدد الأنشطة السياحية الموجودة فيها وتزداد جاذبيتها بفضل روعة المناخ فضلا عما تتميز به من مناظر طبيعية خلابة ومعالم سياحية مبهرة تتنوع من مدينة لأخرى. ومن اجمل الاشياء التي يمكن للعروسين القيام بها في تركيا خلال شهر العسل في الصيف الاستمتاع بالحياة الليلية الزاهية حيث الحفلات الحية في الشوارع، و التمتع بالبحر و الشاطئ و ممارسة العديد من الانشطة السياحية الصيفية على الساحل، فضلا عن زيارة الريف التركي والاستمتاع بجمال اجوائه وطبيعته الساحرة. و الاروع في تركيا لشهر العسل هو كونها تناسب كل الميزانيات.

بولندا :

وهي من البلدان الاكثر برودة في الصيف لاسيما في شهر أغسطس، مما سيسمح للعرسان برؤية جمال أوروبا الحقيقي. لايتعدى متوسط درجة الحرارة في بولندا في الصيف 24 درجة مئوية، و هذا يجعل منها افضل البلدان لقضاء رحلة شهر العسل. و لانها من الاماكن الاروروبية الاقل ازدحاما، سيجد فيها العرسان كل ما يتوقون اليه من اجواء شاعرية و سكينة و رومانسية للاستمتاع برحلة شهر العسل. وبالنسبة تكاليف السفر و الاقامة في الفنادق فأن بولندا تعرف بتكلفتها المنخفضة مقارنة ببقية دول أوروبا الاخرى. وسيجد فيها العروسين العديد من الأماكن الجميلة الملائمة لقضاء اروع شهر عسل.

إيسلندا :

تكتسي إيسلندا حلتها البهية خلال موسم الصيف حينما تبدأ الحرارة في إذابة الثلوج والأنهار المتجمدة و يظهر الشفق القطبى الآسر فى سمائها، وتفترش الأرض ببساط اخضر و تزدان الارجاء بالمناظر الساحرة لتغدو البلاد وكأنها عروس متألقة. و هكذا فإن إيسلندا تعتبر اجمل بلدان باردة لقضاء شهر العسل في الصيف وافضل مكان في هذا الفصل الحار للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي طلت مكنونة في أيسلندا خلال موسم الشتاء القارس. سيسعد العروسين كثيرا بما تقدمه ايسلندا خلال السيف من طبيعة فاتنة و اجواء باردة تنبع من المياه النقية و التلال المرتفعة المكسوة بلون أخضر زاهي. يمكن للعروسين في شهر العسل في ايسلندا ايجاد اماكن عديدة للتخييم وقضاء ليالي ساحرة لا يمكن نسيانها.

جورجيا:

يزداد جمال جورجيا في الصيف لتصبح واحدة من اجمل بلدان باردة لقضاء شهر العسل في الصيف. فموقع جورجيا المميز في شرق اوروبا و غرب اسيا يجعلها موطنا لطبيعة فريدة من نوعها اتناغم في السلاسل الجبلية مع السواحل و الشواطئ الساحرة ثم تضفي عليها الاجواء اللطيفة لفصل الصيف جمالا خاصا يدهش كل من زارها. سيجد فيها العرسان ملاذا رومانسيا رائعا لشهر العسل و مكانا مبهجا للاستمتاع بالمغامرات الجبلية و البحرية وزيارة المعالم السياحية و المآثر التاريخية العريقة. العديد من الاماكن و المدن الرائعة تجعل من جورجيا افضل مكان بارد لشهر العسل في الصيف بامتياز. نذكر من هذه الاماكن الساحرة مدن مثل تبليسي و باتومي و ماتزخر به من وجهات صيفيةمميزة.

اسبانيا:

إذا كانت اسبانيا هي وجهتكما لشهر عسل صيف 2019، فقد وقع اختياركما على المكان المناسب لهذا الموسم الحار من العام. يمتد ساحل اسبانيا لمايزيد عن 5000 ميل و هنالك على امتداد الساحل الكثير من الشواطئ الجميلة التي تأسر القلوب و النفوس في فصل الصيف. فهل هناك ما هو اجمل من قضاء شهر العسل صيفا في بلد مثل اسبانيا التي تعد من الدول الحضارية العريقة التي تتمتع بأروع الاطلالات على المحيط الاطلسي و البحر الابيض المتوسط؟

فنلندا:

يذوب الثلج في فنلندا في الصيف و تظهر الطبيعة الساحرة بغاباتها الخضراء و بحيراتها الفيروزية المذهلة و تنشط الحياة البرية و تزهر الورود و النباتات في كل الارجاء لتصبح البلاد من أجمل بلدان باردة لقضاء شهر العسل في الصيف في شمال أوروبا. يمكن للعروسان في فنلندا الاستمتاع بقضاء امتع الأوقات و اجمل اللحظات في فصل الصيف، حيث تكثر الأنشطة و البرامج السياحية والاحتفالات و المهرجانات الترفيهية.  صحيح أن فنلندا تعتبر من أجمل البلدان في فصل الشتاء بسبب ما تقدمه من انشطة شتوية رائعة، إلا أنها في فصل الصيف تصبح اكثر جاذبية لاسيما بالنسبة للعرسان الذين يبحثون عن افضل مكان بارد لقضاء شهر العسل.

كندا:

تصبح كندا في الصيف رائعة الجمال، لتكون من افضل البلدان الباردة لقضاء شهر العسل. ومن مظاهر متعة الصيف في كندا كثرة المهرجانات و الإحتفالات الصيفية الكثيرة التي تقام احتفاء بهذا الفصل من العام. تغرب الشمس في صيف كندا بعد التاسعة مساء و هذا الامر سيجعل منها واحدة من اجمل البلدان لقضاء شهر العسل في هذا الموسم للاستمتاع بكل لحظة من لحظات العمر التي لاتتكرر. وتعتبر كندا ثاني دولة في السياحية الطبيعية على مستوى العالم لما تقدمه لزوارها محبي الطبيعة من مغامرات جبلية و بحرية تحبس الانفاس و تبهج القلوب. العديد من الشلالات الطبيعية و الممرات البحرية و العجائب الطبيعية التي تستحق استكشافها خلال شهر العسل في الصيف. المساحات الطبيعية الشاسعة لكندا تزداد جمالا في الصيف في كل الاتحاء و المدن بما في ذلك فيكتوريا و تورونتو و عند اماكن الشلالات المهيبة و الجبال الصخرية و الجليدية و غيرها من الاماكن و المعالم الطبيعية التي تحلو زيارتها في الصيف. و لأن دولة كندا تكون باردة للغاية في الشتاء، فإنها في الصيف تشهد اجواء غاية في الروعة تتراوح ما بين 20 و 30 درجة الحرارة. كل ذلك سوف يجعل من رحلة شهر العسل في كندا في الصيف تجربة فريدة و غاية في الجمال.