لا يمكنك نسيان صيف 2023 مع THE BICESTER COLLECTION

لا يمكنك نسيان صيف 2023 مع THE BICESTER COLLECTION

بمناسبة قدوم الصيف، وبدء موسم السفر والرحلات حول العالم، تقدم الـ11 قرية من THE BICESTER COLLECTION خططا حصرية للاستمتاع بصيف أفضل وأكثر تشويقا مع عروض التسوق، وتذوق أشهى المأكولات، والمعارض الفنية في الهواء الطلق، والموسيقى الحية، والمفاجآت الموسمية التي تحول كل يوم تسوق إلى تجربة غير عادية. مدريد وباريس وبرشلونة ولندن وميلانو ليست سوى بعض العواصم الأوروبية، حيث توجد مجموعة BICESTER  لتقدم تجربة الصيف الذي لا يمكنك نسيانه.

1

متطور ومسلٍّ ومثير للدهشة: هذا نمط الحياة الذي يمكن الاستمتاع به في المساحات المفتوحة في القرى، والتي تبني هذا الموسم إمكانيات غير محدودة. من الأفضل الاستمتاع بالطقس الجيد - مع جرعة إضافية من الأناقة بالطبع - عند المشي في شوارع هذه الوجهات الفريدة التي تحتفل بالصيف مع عروض الأزياء للاستمتاع بالموسم الأكثر دفئا، في المدينة، أو على الشاطئ، أو في الميدان؛ إنها قصيدة للحياة في الهواء الطلق، لمشاركة لحظات لا تنسى مع أحبائنا والتسوق في بيئة مريحة وهادئة، واحة للهروب من المدينة.

1

بالقرب من باريس، يحتفل La Vallée Village بالصيف مع مهرجانF.A.M.E. ، وهو مهرجان مخصص للاحتفال بالحياة وبعالم الطهو والفن والموضة والترفيه.

من الأول من يونيو إلى الـ10 من سبتمبر، ستستضيف قرية La Vallée لأول مرة برنامجا غير مسبوق من الأحداث الفنية والثقافية. تدعو القرية الباريسية زوارها للاستمتاع بتجارب فريدة من نوعها من خلال الجلسات التدريبية وورش العمل والاجتماعات والحفلات والعروض والمعارض، مع النجوم والخبراء من مجالات فن الطهو، والفن، الموضة والترفيه.

1

تستعد القرى الإسبانية أيضا لصيف لا ينسى. تحتفل قرية La Roca في برشلونة، أفضل وجهة للاستمتاع بأسلوب حياة البحر الأبيض المتوسط، بعيدها الخامس والعشرين من خلال تعاون خاص للغاية مع الفنانTV Boy ، الذي سيحول القرية إلى معرض فني في الهواء الطلق ليعكس القيم التي تجعلنا جميعا أكثر بشرا. إضافة إلى ذلك، ستضفي الموسيقى والأزياء إحياء على فترات بعد الظهر في صيف البحر الأبيض المتوسط المشرق.

1

قريةLas Rozas ، على بعد دقائق قليلة من منطقة سالامانكا في مدريد، ستصبح مرة أخرى المكان المناسب لكل أولئك الذين يسعون إلى الاستمتاع بأسلوب مدريد الفريد. البوتيكات من أفضل العلامات التجارية، والفن على الواجهات كجزء من مشروع UVNT ART FAIR X LAS ROZAS VILLAGE  لدعم الفن المعاصر الجديد، وتراسها الصيفي الشهير، حيث يمكنك الاستمتاع بأفضل مشاهدة لغروب الشمس في جميع أنحاء مدريد.

1

تواصل Fidenza Village في ميلانو، في الذكرى السنوية العشرين لتأسيسها، ترسيخ مكانتها كوجهة التسوق الإيطالية الصيفية المثالية، وذلك بفضل التسوق في وقت متأخر من الليل كل خميس، ومزيج جذاب من العلامات التجارية والمنتجات، وبرنامج ترفيهي شامل مع عروض حية، وقوائم جديدة ورائعة لمطاعمها وتجاربها الفنية تحت سماء الصيف الإيطالية الفريدة.

1

إضافة إلى ذلك، أطلقت Fidenza Village النسخة الثالثة من مهرجانStreetArt ، الذي يرعاه أحد أشهر الأسماء في مشهد فن الشارع الإيطاليLuca Vollono  المعروف أيضا باسم Lucamaleonte. يشهد الحدث هذا العام مشاركة عدد من الفنانين الجدد، الذين ستثري أعمالهم المجموعة الفنية في القرية كجزء من خط سير الرحلة على غرار المعرض، والذي جرى إحياؤه من خلال تسجيلات صوتية أُنشئت خصيصا. ستكون التسجيلات الصوتية، المليئة بالحكايات عن الفنانين، وكيف ابتكروا أعمالهم الفنية، متاحة على Spotify باللغات الإيطالية والإنجليزية والصينية والكورية.

1

صيف لا نهاية له، تضيئه أكثر العلامات التجارية المرغوبة للأزياء والجمال، ومقترحات الطعام التي أُنشئت لإرضاء جميع الأذواق، والحوار الثقافي بين الموضة والفن والموسيقى، كله ما تخزنه قرى  The Bicester Collection لزوارها.