غادة عادل

نجوم خطفوا الأنظار بجولاتهم السياحية في المغرب هذا العام.. غادة عادل تزورها للمرة الثانية 

محمد عبد المنعم

فضل عدد من نجوم الفن قضاء عطلاتهم في المغرب هذا العام، واستغل بعضهم تواجده في عدة فعاليات فنية في المغرب من أجل القيام بجولات سياحية واستكشافية في مدن المغرب المختلفة، وعلى رأسهم الفنانة غادة عادل التي تواجدت في المغرب للمرة الثانية هذا العام.

النجوم في مهرجان الدار البيضاء السينمائي

وتواجد هذا الأسبوع عدد من النجوم في المغرب من أجل حضور فعاليات مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي، والذي شهد حفل افتتاحه تواجد عدد من النجوم العرب، وتلقى بعضهم تكريمات خاصة في الحفل وعلى رأسهم الفنانة هالة صدقي والفنانة يسرا اللوزى والفنان خالد الصاوي وأحمد وفيق وغيرهم.

خالد الصاوي
خالد الصاوي وزوجته في المغرب

وخطفت الفنانة هالة صدقي الأنظار في حفل افتتاح المهرجان، وتلقت تحية كبيرة من الحاضرين في حفل الافتتاح، وتألقت هالة صدقي في حفل افتتاح المهرجان بارتدائها القفطان المغربي، ونشرت رسالة عبر حسابها بانستقرام بعد تكريمها في المهرجان وقالت: "شكرا لمهرجان الدار البيضاء على هذا الحب والترحاب وتكريم جديد من مهرجان الدار البيضاء السينمائي، شكرا للمغرب وأهل المغرب".

هالة صدقي
هالة صدقي تتالق بالقفطان المغربي

وشاركت النجمة هالة صدقي الجمهور كواليس تجهيزها لإطلالتها في مهرجان الدار البيضاء السينمائي، ونشرت فيديو عبر حسابها بانستقرام استعرضت به عدة إطلالات من القفطان المغربي بمختلف التصميمات والألوان، وطلبت مساعدة جمهورها في اختيار واحد منها لارتدائها في حفل لتكريم، قبل أن تستقر على قفطان باللون الأزرق للظهور به في الحفل.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل في مدينة طنجة

بسمة بوسيل تتألق في طنجة بالمغرب

وتواجدت بسمة بوسيل في مسقط رأسها في المغرب أيضاً هذا العام، وخاضت جولة سياحية في مدينة طنجة في شمال المغرب، ونشرت عدة صور لها من زيارتها الأخيرة للمدينة في شهر إبريل الماضي، واستعرضت أيضاً عدة إطلالات لها بأزياء مستوحاة من التراث المغربي، بالإضافة إلى عدة صور لها بالقفطان المغربي والذي تغزلت في فخامته وعبرت عن حبها له من خلال عدة جلسات تصوير.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل في المغرب

ونشرت بسمة بوسيل عدة صور لها أثناء استكشافها مدينة طنجة بالمغرب واسترجاعها لذكرياتها بها، ونشرت صورة لها أمام المضيق الذي يفصل بين البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي، وهي المنطقة التي تعتبر من أشهر معالم المدينة الساحلية في المغرب.

دوا ليبا
دوا ليبا في المغرب

دوا ليبا تتألق في المغرب

ولم تقتصر الجولات السياحية في المغرب هذا العام على النجوم العرب فقط، وتواجدت النجمة العالمية دوا ليبا في المغرب في شهر إبريل الماضي، واستغلت تواجدها من أجل تصوير حملة إعلانية في قضاء أجازة بالمغرب، وشاركت الجمهور عدة لقطات من جولتها السياحية في المغرب، ونشرت صوراً لها داخل المنازل التراثية في المغرب بالإضافة إلى عدة صور لها بالصحراء المغربية وعدة كواليس من تصوير الحملة الإعلانية الخاصة بإحدى منتجاتها، وعبرت دوا ليبا عن سعادتها لقضاء عدة أيام في المغرب.

غادة عادل
غادة عادل وأيمن بهجت قمر وعمرو عرفة في المغرب

نجوم فيلم "أهل الكهف" في المغرب

وتواجد هذا الشهر عدد من النجوم في المغرب أيضاً وعلى رأسهم نجوم فيلم "أهل الكهف"، والذي قرر صناعه استكمال تصويره في المغرب هذه الأيام، وكشفت النجمة غادة عادل عن عدة صور من كواليس تصوير الفيلم، حيث استغل فريق العمل تواجده في المغرب من أجل القيام بعدة جولات سياحية في المغرب، وعلى رأسهم المخرج عمرو عرفة والمؤلف أيمن بهجت قمر.

غادة عادل
غادة عادل تتألق في المغرب

وكشفت غادة عادل في الصور عن تواجدها في المغرب برفقة الفنان خالد النبوي ومحمد ممدوح، وكشفت عن الأنشطة السياحية التي قامت بها في المغرب على هامش التصوير، وعلى رأسها الاستمتاع بالمناظر الطبيعية وكذلك تسلق الجبال في المغرب وغيرها من الأنشطة، ويبدو أن غادة عادل وقعت في حب المغرب، خاصة أنها الزيارة الثانية لها في المغرب هذا العام.

غادة عادل
غادة عادل في مدينة شفشاون

غادة عادل للمرة الثانية في المغرب في 2023

وكانت الزيارة الأولى لغادة عادل في المغرب في شهر مارس الماضي، وخطفت بها الأنظار وقتها حيث حضرت غادة عادل حفل تكريمها في مهرجان تطوان في شمال المغرب، واستغلت تواجدها في المهرجان في زيارة مدينة شفشاون في المغرب، ونشرت عدة صور لها أثناء تجولها في المدينة التي تشتهر بمبانيها التاريخية الزرقاء، واصطحبت غادة عادل ابنتها مريم في جولتها بالمغرب.

غادة عادل
غادة عادل في تطوان

ونشرت غادة عادل جلسة تصوير مميزة لها من مدينة تطوان في المغرب، حيث ظهرت وهي تمرح في شوارع تطوان وشفشاون وكذلك تلتقط الصور مع المارة في الشوارع بالإضافة إلى عدة صور لها داخل البازرات والمحال التقليدية في شوارع المدينة الزرقاء، والتي تعتبر من أبرز المعالم السياحية في المغرب.

غادة عادل
غادة عادل في المغرب

وعبرت غادة عادل عن سعادتها بزيارة مدينة تطوان لأول مرة في حياتها، وقالت على خلفية تكريمها في مهرجان تطوان، إنها في قمة سعادتها بسبب زيارتها تطوان مع ابنتها، خاصة أن ابنتها كانت تحلم بزيارة المغرب، وأبدت اندهاشها بالطبيعة الساحرة التي تتمتع بها مدينة شفشاون وتطوان، وتمنت تكرار الزيارة مرة أخرى وتصوير أحد أفلامها هناك، كما عبرت عن سعادتها الكبيرة لتكريمها في مهرجان تطوان السينمائي في المغرب.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.