إطلالات مكياج عصرية من وحي دوا ليبا

إطلالات مكياج عصرية من وحي دوا ليبا ،تستمر النجمة البريطانية الشهيرة دوا ليبا Dua Lipa بإبهار متابعيها باعتمادها أبرز إطلالات الجمال على الإطلاق، وهذا يشمل اختياراتها المميزة في عالم المكياج. اليوم، تعرفي على أجمل إطلالات المكياج العصرية المستوحاه منها.

أجمل إطلالات مكياج عصرية من وحي دوا ليبا :

مكياج برونزي براق

استوحي أجمل الإطلالات العصرية من دوا ليبا

من أبرز إطلالات المكياج التي تعتمدها دوا ليبا باستمرار وفي معظم المناسبات والحفلات هي إطلالات مكياج برونزي براق على العيون، مع لمسة من درجات الذهبي الأنثوي معه. ومع هذا اللوك، تعتمد في معظم الأوقات أحمر الشفاه بدرجات النيود التي تعتبر المفضلة لديها. وبالرغم من تجربتها إطلالات كثيرة بالألوان المميزة مثل الأخضر والأزرق، إلا أنها دائماً ما تعود إلى درجات البرونزي.

مكياج سموكي قوي

مكياج دوا ليبا السموكي بدرجات الأسود

ومثلما ترين بالصور، تعتمد دوا ليبا في بعض الأحيان إطلالات المكياج السموكي باللون الأسود القوي، وتعتمده بأجمل الطرق على الإطلاق وهي من إطلالاتها المفضلة لدينا. ومع هذا المكياج الرائع، تضيف لمسة من البرق على دمعة العين للإضاءة وبالطبع تكمل اللوك مع أحمر الشفاه النيود.

مكياج بالآيلاينر الأسود

دوا ليبا بالآيلاينر الأسود المسحوب

وبالإضافة إلى الإطلالات السابقة بمختلف ألوان ظلال العيون، تختار دوا ليبا في بعض الأحيان الآيلاينر الأسود المسحوب بطريقة درامية للغاية ومميزة بالفعل، كونه إما طويل للغاية، أو عريض، أو مدموج مع ظلال العيون. في جميع الأحوال، هذه الإطلالات تناسب شكل عيونها بالفعل.