نانسي عجرم

نجمات فضلن إيطاليا لقضاء عطلاتهن في شهر مايو.. نانسي عجرم تستكشف معالمها التاريخية

محمد عبد المنعم

يبدو أن أوروبا هي الوجهة المثالية للنجوم لقضاء عطلاتهم في شهر مايو 2023، ومع تواجد عدد كبير من النجمات في فرنسا هذا الشهر من أجل حضور مهرجان كان السينمائي، فضلت عدة نجمات قضاء عطلة شهر مايو في إيطاليا للاستمتاع بالأجواء الربيعية.

ياسمين صبري في فينيسيا

وكشفت النجمة المصرية ياسمين صبري عن تواجدها في مدينة فينيسيا في إيطاليا في شهر مايو 2023، ويبدو أنها كانت أجازة قصيرة في المدينة الإيطالية الساحرة، حيث نشرت ياسمين صبري مؤخراً صورة لها على يخت في مدينة فينيسيا وشوقت الجمهور لمفاجأة جديدة ستعلنها قريباً، وذلك قبل أن تنشر صورة أخرى لها وهي تستمتع بالمناظر الخلابة في فينيسيا، والتقطت الصور أمام المباني التاريخية للمدينة وصور أخرى على شواطيء فينيسيا المميزة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري في فينيسيا

ويبدو أيضاً أن فينيسيا من الوجهات السياحية المفضلة بالنسبة إلى الفنانة ياسمين صبري، حيث تواجدت بها أكثر من مرة في السنوات الأخيرة، خاصة لتواجدها في مهرجان فينيسيا السينمائي العام الماضي، بالإضافة إلى زيارتها عدة مدن إيطالية أخرى مثل ميلانو، وذلك بسبب مشاركة ياسمين صبري في عدة فعاليات للموضة والأزياء بإيطاليا.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وتعتبر فينيسيا من أشهر المدن الإيطالية، والتي تستقبل سنوياً ما يقارب 13 مليون سائح، وتشتهر بالقنوات المائية وسياحة اليخوت حيث أنها المدينة مكونة من مجموعة من الجزر المتصلة ببعضها بالجسور، وكذلك تشتهر المدينة بالمباني التاريخية والتي يرجع تاريخها إلى عصر النهضة في إيطاليا، ومن أشهر معالمها ساحة سان ماركو والقنال الكبير وجسر ريالتو وغيرها من المعالم المميزة للمدينة.

كارول سماحة في إيطاليا
كارول سماحة في إيطاليا

كارول سماحة في أمالفي 

وفضلت النجمة اللبنانية كارول سماحة قضاء أجازتها في شهر مايو 2023 في إيطاليا أيضاً، وعبرت عن سعادتها لحصولها على أجازة بعد فترة من الأنشطة الفنية لها وآخرها إطلاق ألبومها الجديد "الألبوم الذهبي" بالإضافة إلى عدة حفلات غنائية، ونشرت عدة صور لها على حسابها بانستقرام ظهرت بها وهي تحتفل وعلقت عليها: "أجازة"، وذلك قبل أن تكشف عن تواجدها في مدينة أمالفي في إيطاليا للاستمتاع بأجازتها في شهر مايو.

كارول سماحة في أمالفي
كارول سماحة في أمالفي

وظهرت الفنانة كارول سماحة في الصور وهي تتجول في شوارع مدينة أمالفي وخلفها المنازل الملونة والمناظر الخلابة، كما نشرت فيديو لها أثناء تناولها المثلجات في شوارع أمالفي وغيرها من الأنشطة، وتعتبر مدينة أمالفي امتداد ساحلي مدرج في قائمة اليونسكو للتراث العالمي في منطقة كامبانيا جنوب إيطاليا، على بعد 60 كم جنوب نابولي و 20 كم من سورينتو.

كارول سماحة في أمالفي
كارول سماحة في ساحل أمالفي في إيطاليا

وتضم أمالفي عدة مدن على الساحل والتي تطل على عدة مناظر طبيعية خلابة، وتشتهر المدينة بعدة أنشطة سياحية بجانب الاستمتاع بالمناظر الطبيعية على الساحل، مثل التنزه والسباحة والتسوق والاستمتاع بأشعة الشمس وغيرها من الأنشطة، كما بشتهر ساحل أمالفي بالمدن الساحلية الخلابة والمنحدرات والشواطئ والمنازل الملونة والشوارع الضيقة ويتمتع الساحل بإرث تاريخي غني مع مشاهد مهمة ذات قيمة تاريخية وفنية.

داليا مصطفى
داليا مصطفى في روما

داليا مصطفى تستكشف معالم إيطاليا التاريخية

وقضت الفنانة المصرية داليا مصطفى أجازتها في إيطاليا في شهر مايو أيضاً، ويبدو أن زيارتها الأخيرة كانت مخصصة لزيارة المباني والمعالم الأثرية والتاريخية في إيطاليا، وهو النشاط الذي ظهر من صورها وفيديوهاتها في إيطاليا على انستقرام، حيث شاركت الجمهور تفاصيل زيارتها لعدة مدن ومعالم إيطالية في روما وميلانو وفلورنسا وغيرها.

داليا مصطفى
داليا مصطفى في إيطاليا

وزارت داليا مصطفى عدة معالم تاريخية في إيطاليا وعلى رأسها زيارة متاحف الفاتيكان التاريخية، ونشرت صور لها داخل قصر أبوستوليك، مقر إقامة بابا الفاتيكان، وشاركت الجمهور معها في جولتها أثناء استكشاف اللوحات والتحف الفنية على جدران القصر ومتاحف الفاتيكان، بالإضافة إلى زيارتها أيضاً معمودية فلورنسا الشهيرة في ميدان سان جيوفاني، والتي تعتبر من أقدم المباني التاريخية بإيطاليا.

داليا مصطفى
داليا مصطفى في الفاتيكان

ونشرت داليا مصطفى عدة صور لها في إيطاليا، في رحلتها التي امتدت إلى روما أيضاً، ونشرت عدة صور لها أثناء تجولها في شوارع العاصمة الإيطالية، ومنها صورة ظهرت بها أمام الكنيسة الرومانية التي تعتبر من أبرز معالم المدينة التاريخية.

نانسي عجرم
نانسي عجرم في ميلانو

نانسي عجرم تقضي أجازتها في إيطاليا

وخطفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الأنظار أيضاً في إيطاليا، حيث قررت قضاء عطلتها في شهر مايو 2023 بها، ويبدو أن نانسي عجرم قررت زيارتها لمواصلة الاحتفال بعيد ميلادها مؤخراً، ووثقت رحلتها إلى إيطاليا منذ بدايتها، حيث نشرت عدة صور لها داخل الطائرة، بالإضافة إلى عدة صور أخرى فور وصولها إلى إيطاليا، وكشفت نانسي عجرم عن تواجدها في مدينة ميلانو بإيطاليا.

نانسي عجرم
نانسي عجرم في إيطاليا

وشاركت النجمة نانسي عجرم الجمهور عدة صور لها أثناء تجولها في ميلانو، وتنوعت أنشطتها في أيامها الأولى في إيطاليا، ما بين زيارة الأماكن التاريخية مثل كاتدرائية ميلانو، والتي تعتبر من أشهر معالم المدينة، وتأسست في عام 1368، وأعيد افتتاحها في عام 1965، ونشرت عدة صور لها أثناء تجولها في ساحة الكاتدرائية التاريخية ومحيطها.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

ولم تفوت الفنانة نانسي عجرم الفرصة أيضاً للاستمتاع بالمناظر الطبيعية في ميلانو، ونشرت عدة صور لها أثناء استمتاعها بالأجواء الربيعية في إحدى الحدائق بإيطاليا وكذلك نشرت عدة صور لها أثناء استمتاعها بالمناظر الطبيعية على الشاطيء، وعلقت باللغة الإيطالية على الصور على حسابها بانستقرام وقالت: "La dolce vita" التي تعني: "الحياة جميلة".

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.