أفضل وأشهر مراكز التسوق في إمارة الفجيرة

أفضل مراكز التسوق في الفجيرة

عبد الرحمن الحاج

تشتهر إمارة الفجيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة بأنها موطن لمجموعة مميزة من المواقع الطبيعية الجذابة والتي تتنوع ما بين حدائق ومنتزهات عامة، توفر مساحات خضراء رائعة، وشواطئ طبيعية خلابة ومواقع جبلية ساحرة في منطقة جبال الحجر الشهيرة والتي تعد وجهة مفضلة لهواة تسلق الصخور في دولة الإمارات، إمارة الفجيرة-وهي إمارة شمالية-تتميز أيضا بأنها موطن للعديد من مواقع التسوق الرائعة والتي تتضمن مراكز تسوق كبيرة وأنيقة حيث يمكنك شراء سلع ومنتجعات محلية وعالمية بأسعار جيدة للغاية إلى جانب ذلك فإن غالبية مراكز التسوق في الفجيرة، يتوفر داخلها خدمة واي فاي مجانية.

وفي ما يلي مجموعة من أفضل مراكز التسوق في إمارة الفجيرة، لتجربة تسوق رائعة خلال رحلتك السياحية في الفجيرة

  1. الفجيرة مول FUJAIRAH MALL

    الفجيرة مول FUJAIRAH MALL
    الفجيرة مول FUJAIRAH MALL

يقع مركز تسوق الفجيرة مول على طريق مليحة الفجيرة، بالقرب من مستشفى الفجيرة العام، وهو مركز تسوق كبير، يشغل مساحة 35000 متر مربع، ويضم مركز تسوق الفجيرة مول أعداد لا حصر لها من المتاجر والمرافق الترفيهية، والموزعة على طابقين، والتي توفر خيارات تسوق وترفيهـ الفجيرة مول يوفر أيضا لزواره مرافق مخصصة للخدمات المصرفية ومناطق لعب للأطفال الصغار وخدمة واي فاي مجانية وغرف للصلاة وقاعة طعام، وصالة عرض سينمائية حيث يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام المعروضة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعد مول الفجيرة واحد من أفضل مواقع التسوق في الفجيرة لشراء الملابس والإكسسوارات المصممة والمجوهرات والإلكترونيات والمكياج ومستحضرات التجميل، ويضم أفرع ماركات محلية وعالمية شهيرة تتضمن ماركات Karji، Fabian، Smile، Farada، MANGO، Sephora.

يقع مركز التسوق الفجيرة مول بالقرب من الطريق السريع الرئيسي لإمارة الفجيرة ويمكن الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية والتجارية في الإمارة، بما في ذلك المكاتب الحكومية ومطار الفجيرة الدولي. ساعات العمل: تفتح متاجر التجزئة في مركز تسوق الفجيرة مول أبوابها من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء، ومن الخميس إلى الجمعة من الساعة 10:00 صباحا حتى 12:00 مساء.

  1. لولو مول LULU MALL

    لولو مول LULU MALL
    لولو مول LULU MALL

يقع مركز تسوق لولو مول الفجيرة على طريق الخرطبة، قبالة مطار الفجيرة الدولي، ويعد وجهة مفضلة للاستمتاع برحلة تسوق رائعة ولقاء الأصدقاء وتناول الأطعمة الخفيفة في إمارة الفجيرة، يشغل لولو مول الفجيرة مساحة 50594 متر مربع، وهو عبارة عن مبنى مكون من طابقين، ويوفر مركز تسوق لولو مول لزواره مجموعة رائعة من المتاجر وأفرع ماركات شهيرة مثل Damas، Daiso، Adidas، كما يحتوي أيضا على مجموعة رائعة من صالونات التجميل، أشهرها صالون Nayomi Beauty Salon للسيدات، صالون Sire Men للرجال، إلى جانب نادي رائع للياقة البدنية، يحمل اسم Fitness 360، كما يحتوي أيضا على مجموعة رائعة من المطاعم، وسوبر ماركت رائع حيث يمكنك التسوق لشراء الأطعمة والخضراوات والفواكه الطازجة وحتى الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية المختلفة، مركز تسوق لولو يضم أيضا مجموعة رائعة من المرافق الترفيهية ومتاجر مخصصة لبيع الأطفال الصغار. ساعات العمل: من الاثنين إلى الخميس من 10:00 صباحا حتى 10:00 مساء، من الجمعة إلى الأحد من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 11:00 صباحا.

  1. سيتي سنتر الفجيرة CITY CENTRE FUJAIRAH

    سيتي سنتر الفجيرة CITY CENTRE FUJAIRAH
    سيتي سنتر الفجيرة CITY CENTRE FUJAIRAH

يشتهر مركز تسوق سيتي سينتر الفجيرة والذي يقع على طريق دبا، تقاطع طريق الفجيرة الجديد وطريق دبي السريع، بأنه واحد من أكبر مراكز التسوق في إمارة الفجيرة فهو مبني على مساحة 34000 متر مربع، ويضم أكثر من 100 منفذ بيع. بني مركز سيتي سنتر الفجيرة، كجزء من مشروع تطوير إمارة الفجيرة، وتولى بناء سيتي سنتر الفجيرة مجموعة ماجد الفطيم العقارية، بالشراكة مع مؤسسة الفجيرة للاستثمار.

يوفر مركز تسوق سيتي سنتر الفجيرة أعداد لا حصر لها من السلع والمنتجعات المحلية والعالمية، بما في ذلك ديكور وأثاث المنزل والإكسسوارات والأزياء والمجوهرات والكتب والملابس الرياضية، وألعاب ومستلزمات الأطفال من مختلف الأعمار، كما يضم أيضا منافذ بيع سنتربوينت وكارفور هايبر ماركت حيث ستجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية، ومختلف أنواع الأطعمة والخضروات والفواكه الطازجة، سيتي سنتر الفجيرة يضم أيضا مجموعة من أفرع ماركات عالمية شهيرة، تشمل H&M، Charles & Keith، Miniso، Aldo، Call it Spring، وعدد من الصيدليات وأفرع البنوك ومرافق مخصصة لخدمات الصرافة إلى جانب مجموعة مميزة من المطاعم ومنافذ بيع لماركات عالمية متخصصة في الوجبات السريعة بما في ذلك Dunkin 'Donuts، Nando’s، McDonald’s، Burger King، Texas Chicken.

يوفر سيتي سنتر الفجيرة أيضا لزواره خدمة واي فاي مجانية، ومرافق شحن أجهزة إليكترونية في مكتب خدمة العملاء في مركز التسوق، وأجهزة صراف آلي، وغرف تغيير ملابس للأطفال، وغرف للصلاة، وكراسي متحركة لأصحاب الهمم. ساعات العمل: 10:00 صباحا حتى 12:00 مساء.

  1. سنشري مول Century Mall

    سنشري مول Century Mall
    سنشري مول Century Mall

سنشري مول هو مركز تسوق شهير آخر في إمارة الفجيرة، ويقع على طريق القصر بالقرب من شاطئ امبريلا Umbrella Beach الشهيرة في إمارة الفجيرة، وهو مركز تسوق مكون من طابقين، ومبني على مساحة 78.063 متر مربع، ويشتهر مركز تسوق سنشري مول بأنه أول مركز تجاري تم إنشاؤه في الإمارة، وكان يضم في البداية عدد محدود من المتاجر وأفرع العلامات التجارية الشهيرة إلا أنه نما وازدهر على مر السنوات، وأصبح يضم حاليا 130 متجرا، تتضمن مجموعة رائعة من أفرع ماركات عالمية، تتضمن The Body Shop، Smart Baby، Mothercare، Matalan، Aldo، Shoes4US، كما يضم أيضا مجموعة رائعة من المطاعم الأنيقة والفاخرة والمتاجر الكبرى وأروقة الألعاب وقاعة الطعام حيث يمكنك الاستمتاع تناول أشهى الأطعمة والمأكولات السريعة بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء. يحتوي سنشري مول على سوبر ماركت كارفور هايبر، وصالة عرض سينمائية، ومرافق مميزة أخرى، وملحق به ساحة انتظار السيارات تتسع لعدد يصل إلى 1000 سيارة. ساعات العمل: 10:00 صباحا حتى 11:00 مساء في يومي الأربعاء والخميس، 02:00 ظهرا الى 11:45 مساء في يومي الجمعة والسبت، 10:00 صباحا حتى 10:00 مساء بقية أيام الأسبوع.