أسعدي حواسك في ڤيا رياض مع 10 مطاعم عالمية فاخرة

"هي" تقدم لك 10 مطاعم عالمية في فيا رياض

محمد حسين

تقدم منطقة ڤيا رياض تجربة فريدة من نوعها للزوار في وجهة تختلط فيها الأسماء البراقة بداية من الفندق العالمي سانت ريجيس إلى متاجر المصممين المتألقة، ومن المطاعم الراقية المشهورة إلى صالات السينما الاستثنائية.

حيث يعد ڤيا رياض تحفة معمارية مستوحاة من نمط العمارة السلماني والطراز الحضاري، تم تصميم ڤيا رياض لتتناغم في انسجام تام مع الهوية المحلية للعاصمة.

وفي تقريرنا سنحاول أن نسلط الضوء على عدد من أبرز المطاعم الراقية التي تقدم تجارب ممتعة وأجواء ساحرة في واحدة من أجمل المناطق في العاصمة السعودية الرياض.. منطقة ڤيا رياض.

مطعم جيم خانا

إذا كنت تسعين وراء لحظات ساحرة في أجواء هندية مميزة كل ما عليك فعله هو أن تتوجهي صوب الوجهة الفاخرة لتناول الطعام مطعم جيم خانا

مطعم جيم خانا مستوحى من النوادي الخاصة في الهند التي تجمع افراد المجتمع الراقي لتناول الطعام والشراب ولعب الرياضة.

مطعم جيم خانا واحد من أعرق المطاعم التي تقع في فيا رياض

جيم خانا، الحاصل على نجمة ميشلين في لندن، يقدم قائمة طعام تم اختيارها بعناية، لتطلق العنان لمختلف النكهات الهندية من خلال اطباق مطورة ومتمسكة بالعراقة بنفس الوقت.

عندما تصلين إلى هذا المطعم الفريد من نوعه ستشعرين بلفتة من الثقافة الهندية والبريطانية التي تجمع عشّاق الطعام في مكان واحد. سيملؤك الذهول بقائمة جيم خانا للمأكولات الهندية الكلاسيكية بلمسة معاصرة والكثير من المفاجآت.

خوضي تجربة ساحرة وسط أجواء مميزة في واحد من أجمل المطاعم الفريدة التي أتت من ولاية كاليفورنيا صوب العاصمة السعودية الرياض.

مطعم سباغو

يعتبر مطعم سباغو هو المطعم الرئيسي للشيف الشهير ولفغانغ بك الذي يقدم العديد من الأطباق الشهية في أجواء مميزة مع مذاق ساحر.

اشتهر الشيف ولفغانغ بك بتقديم اطباقه المميزة من مطبخ كاليفورنيا الجنوبي، حيث حصل مطعم سباغو في بيفيرلي هيلز على نجمتين ميشلين.

قائمة الطعام المتغيرة والمبتكرة في مطعم سباغو تأخذ كل زائر لمغامرة تذوق عبر المزيج الفريد من الاطباق الامريكية، الآسيوية، والإيطالية.

مطعم سباغو

مطعم سكوتس

يعتبر مطعم سكوتس واحد من أشهر المطاعم الإنجليزية العريقة التي تقدم عدد من الأطباق الفريدة المصنوعة بكل دقة لضمان تجربة لا تنسى لكي.

مطعم سكوتس يعتبر الوجهة الرئيسية للباحثين عن سحر وفتنة الماضي العريق، حيث أنشأ سكوتس ليصبح من اكثر المطاعم البراقة في مدينة لندن

ويقدم مطعم سكوتس العديد من أطباق المأكولات البحرية التقليدية بالإضافة الى مختلف أنواع اللحوم وسط أجواء حديثة ومتطورة ليضمن لكم رحلة لا مثيل لها مع أشهى الأطباق.

مطعم سكوتس

مطعم سيكسي فيش

وإذا كنت ترغبين في خوض غمار تجربة لا مثيل لها مع مطعم آسيوي يقدم العديد من الخيارات الشهية لتناول أشهى الأطباق البحرية والأسيوية يمكنك زيارة مطعم سيكسي فيش

مطعم سيكسي فيش هو مطعم اسيوي آتٍ من لندن، ميامي، ومانشستر. يتميز بديكوراته الداخلية الثرية بمختلف القطع الفنية، بالإضافة الى قائمة طعام مستوحاة من بحار آسيا.

يقدم مطعم سيكسي فيش تجربة استثنائية لا مثيل لها لكي ويضمن لكي الاستمتاع بأجواء مميزة وأطباق شهية برفقة من تحبون في منطقة فيا رياض.

مطعم سيكسي فيش

مطعم ماديو

يوفر مطعم ماديو العديد من الخيارات الشهية لتناول أشهى الأطباق الإيطالية لتشعري معها وكأنك خضتي غمار تجربة رحلة سريعة إلى إيطاليا.

حيث يمكنكم الاستمتاع بأطباق الباستا الإيطالية أو البيتزا الشهيرة المصنوعة بكل الحب في مطعم ماديو الإيطالي ليضمن لكم زيارة مثالية في فيا رياض.

يقدم مطعم ماديو المذاق الإيطالي منذ ٣٥ عام ليؤكد للزوار على تمكنه، وتشمل قائمة الطعام على اطباق مميزة من منطقة توسكانا، باستخدام المكونات الطازجة المحلية مع اللمسات الأوروبية الفاخرة لتقدم تجربة مذاقية لا مثيل لها.

مطعم ماديو

مطعم واغيو مافيا

وإذا كنت من عشاق الأطباق اليابانية والأجواء الساحرة التي توفرها المطاعم اليابانية لزوارها عليكم بزيارة مطعم واغيو مافيا الياباني الشهير.

واغيو مافيا هو مجموعة من المطاعم التي تحتفل بالجودة والتعدد الموجود في اللحوم اليابانية لتستمتعوا من خلال تلك التجربة بأجواء فريدة وأطباق شهية.

حقق واغيو مافيا النجاح العالمي بعد اطلاقه لطبق Chateaubriand Katso Sando الذي تم تقليده في العديد من المطاعم.

مطعم واغيو مافيا

مطعم بيانكا

مطعم ومخبز بيانكا الشهير من لوس انجيليس، يقدم بيانكا تجربة فريدة مستوحاة من ثقافات المطبخ الإيطالي، الارجنتيني، والفرنسي.

من سلات خبز الباغيت المقرمش، وصفوف الامبانادا المغرية، والبسكويتات الأرجنتينية الشهية الى اطباق البيتزا الطازجة والعديد من الأصناف التي تسافر بكم حول العالم.

مطعم بيانكا

مطعم جونز اون ثيرد

من أجمل المطاعم التي يمكنكم الاستمتاع فيها بتجربة مميزة يبرز اسم مطعم جونز اون ثيرد الذي يقدم واحد من أجمل تجارب تناول الطعام.

حيث ابتكرت الشيف جون ماكنمارا مفهوم فريد من نوعه في جونز اون ثيرد في لوس انجيليس ليصبح احد اكثر الوجهات تردداً حول العالم في أجواء شهية.

ويقدم مطعم جونز اون ثيرد عدد من الاطباق الشهية بالإضافة الى صالة طعام لشراء المخبوزات الطازجة والعديد من الأطعمة المصنوعة يدوياً في المطبخ.

مطعم جونز اون ثيرد

مطعم راؤول

مطعم راؤول التاريخي يأتي إليكم من نيويورك ليقدم اطباق البيسترو الفرنسية، مثل الستيك الشهير (ستيك او بوفر) بالإضافة الى مختلف الأصناف الخالدة والمحببة.

حيث يمكنكم الاستمتاع بالعديد من التجارب الساحرة في مطعم راؤول التاريخي الذي يعد كل أطباق بدقة وإتقان شديد يظهران بشكل واضح في الطعم والمذاق الفريد لتلك الأطباق الشهية.

أطباق مميزة تستمتعوا بها في فيا رياض

مطعم فيردي

وإذا كنت من عشاق الأطباق السريعة المعدة بكل الحب فعليك بزيارة مطعم فيردي في منطقة فيا رياض المميزة بأجوائها العصرية وتصميمها الفريد.

يعتبر مطعم فيردي من المطاعم البسيطة التي تأخذ ضيوفها برحلة عبر الماضي الجميل. توفر قائمة الطعام على مزيج سار من اطباق البيسترو الفرنسي الممزوج بالمطبخ اللاتيني الغني.

مطعم فيردي