5 أيام من المغامرات والترفيه.. إليك وجهات لا تفوتي زيارتها في أبوظبي

5 أيام من المغامرات والترفيه.. إليك وجهات لا تفوتي زيارتها في أبوظبي

محمد حسين

تعد إمارة أبوظبي وجهة مثالية للمغامرين والسياح الباحثين عن تجربة فريدة وممتعة في أحضان دولة الإمارات العربية المتحدة التي تضم العديد من الوجهات السياحية الساحرة.

وفي تقريرنا اليوم نقدم لكي تجربة ممتعة في إمارة أبوظبي في رحلة تستغرق ساعات او أيام تستمتعين فيها بالأجواء الساحرة والمغامرات الاستثنائية التي تقدمها أبوظبي لزوارها من مختلف الاعمار على مدار العام سواء في فصل الصيف أو حتى في الشتاء.

لا يمكنك تفويت فرصة زيارة هذه الأماكن الممتعة في أبوظبي. إذا كنتي ترغبين في القيام برحلة مليئة بالمغامرة والإثارة، فإن أبوظبي هي الوجهة المثالية لك.

بداية يومك ستكون من خلال اختيار واحدة من المنتجعات والوجهات الفندقية الفاخرة التي تقدم للزوار العديد من الخدمات الراقية والمرافق المذهلة

 جزيرة السعديات وتجربة رائعة بانتظار الزوار

جزيرة السعديات

وبعد ذلك يمكنك بدء تجربتك في أبوظبي من خلال زيارة جزيرة السعديات الرائعة والاستمتاع بالشواطئ الرملية والأنشطة المائية التي تقدمها الجزيرة لزوارها.

تبعد جزيرة السعديّات التي تبلغ مساحتها 27 كيلومتراً مربّعاً 20 دقيقة فقط عن مطار أبوظبي الدولي، وهي اليوم في طور تحوّل ملموس إلى مركز عالمي المستوى للترفيه والسكن والأعمال التجارية والثقافة وتضمّ الجزيرة أكبر تجمّع للمؤسسات الثقافية الرائدة في العالم أبرزها متحفي اللوفر أبوظبي وجوجنهايم

كما تحتضن الجزيرة شاطئين من الرمال البيضاء يعدّان ملاذاً لسلاحف منقار الصقر المهدّدة بالانقراض ونادي شاطئ السعديات للجولف وباقة من الفنادق الفاخرة.

كما يمكن للمغامرين الحصول على تجربة رائعة في مدينة الملاهي في ياس، التي تضم العديد من الألعاب والأنشطة الشيقة

ومتعة الترفيه في ياس ووتر وورلد أبوظبي.

ياس ووتر وورلد أبوظبي

ومن أجمل الوجهات التي يمكنكم زيارتها في أبوظبي ياس ووتر وورلد أبوظبي والتي تعد مدينة ألعاب مائية مستوحاة من التراث الإماراتي في قلبها.

العديد من التجارب المدهشة بانتظارك في تلك الوجهة الترفيهية الساحرة التي تقدم خيارات ترفيهية مميزة للكبار والصغار وألعاب مميزة.

تمتد هذه التجربة المدهشة ليوم كامل على امتداد 15 ملعب كرة قدم، وتجلب لك ولعائلتك أنشطة مبهجة قائمة على المياه عبر مجموعة من مستويات الإثارة في ياس ووتر وورلد أبوظبي.

متحف اللوفر أبوظبي

متحف اللوفر أبوظبي

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار زيارة متحف اللوفر أبوظبي والاستمتاع بالفن العالمي الرائع، كل ما عليك فعله هو ألا تفوتي زيارة متحف اللوفر أبوظبي الشهير، أول متحف عالمي في العالم العربي، يترجم ويعزز روح الانفتاح بين الثقافات. باعتبارها واحدة من المؤسسات الثقافية الرائدة في قلب منطقة السعديات الثقافية في جزيرة السعديات يعرض حلم عشاق الفن هذا أعمالًا ذات أهمية تاريخية وثقافية واجتماعية من العصور القديمة إلى العصر المعاصر.

منذ اللحظة التي فتح فيها هذا المتحف الأيقوني أبوابه في العاصمة الإماراتية، ارتقى المشهد الفني في أبوظبي إلى مستوى عالمي، وغرس شعورًا قويًا بالفخر لدى السكان المحليين والمقيمين على حدٍ سواء.

والتزحلق على الجليد في مركز الإمارات للتزحلق، والتمتع بالمناظر الخلابة لجزيرة النخلة الشهيرة، وزيارة حديقة فيراري في ياس، والتمتع بالعديد من الألعاب الترفيهية والمغامرات المثيرة

طبيعة خلابة في جزيرة صير بني ياس

جزيرة صير بني ياس

وإذا كنت ترغبين في خوض غمار رحلة ساحرة في أحضان الطبيعة الخلابة عليك بزيارة جزيرة صير بني ياس التي تتميز اجهتها الطبيعية البرية والأنشطة الشيّقة التي تقدّمها والفنادق والفلل الفاخرة

تضمّ منتزه الحياة البرية العربية الذي يُعدّ أحد أكبر محميات الحياة البرية في المنطقة إذ يشمل أكثر من 17 ألف حيوان مثل المها العربي والغزلان والزرافات والضباع والفهود الصيادة.

يتسنى للضيوف أيضاً الاستمتاع بجولة في سيارة رباعية الدفع لاستكشاف الطبيعة والحياة البرية برفقة فريق من الخبراء فيما توفر اسطبلات الجزيرة الحديثة مجموعةً متنوعة من أنشطة الفروسية ودروس ركوب الخيل لجميع أفراد العائلة. وإذا كنت ترغب في الانطلاق بجولة استكشافية في الجزيرة، يستطيع منتجع دانات جبل الظنة الواقع في البر الرئيسي لأبوظبي مساعدتك في حجز جولة.

تتوفّر ثلاثة فنادق ومنتجعات تابعة لأنانتارا حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة فاخرة في منتجع وسبا جزر الصحراء من فئة الخمس نجوم بإدارة انانتارا، أو الاسترخاء على شاطئ البحر في منتجع فلل اليمّ أنانتارا الواقع على الشواطئ الشرقية، أو تأمّلي جمال الجزيرة الطبيعي والأخّاذ في أنانتارا منتجع فلل السهل.

وتضم جزيرة صير بني ياس أيضاً الدير المسيحي الوحيد الذي تمّ اكتشافه في دولة الإمارات العربية المتّحدة والذي يمكن زيارته أثناء جولات منتجع وسبا جزر الصحراء السياحية.

تجارب ممتعة بانتظارك في عالم فيراري أبوظبي

عالم فيراري أبوظبي

ومن أجمل التجارب الترفيهية التي يمكنك الاستمتاع فيها بتجربة فريدة من نوعها يبرز اسم عالم فيراري أبوظبي التي تعد أول مدينة ملاهي عالمية فريدة من نوعها تحمل علامة فيراري في العالم. بفضل وجود أكثر من 20 رحلة وأماكن جذب سياحي مستوحاة من فيراري، بالإضافة إلى متجرين، ومجموعة من المطاعم التي توفر أشهى الأطباق الإيطالية الأصلية، هناك الكثير من الخيارات للعائلة بأكملها، بما في ذلك الشباب والكبار.

باختصار أنت على موعد مع تجربة ممتعة مع عالم فيراري أبوظبي الذي يعتبر أول مدينة ملاهي عالمية فريدة من نوعها تحمل علامة فيراري في العالم.

كما يمكنك الاستمتاع بأكثر من 20 رحلة وأماكن جذب سياحي مستوحاة من فيراري، بالإضافة إلى متجرين، ومجموعة من المطاعم التي توفر أشهى الأطباق الإيطالية الأصلية، هناك الكثير من الخيارات للعائلة بأكملها.

ومن أجل تجربة ترفيهية متكاملة في انتظارك عدد لا بأس به من المرافق الترفيهية تحت السقف الأيقونيّ الأحمر، وهي تضمّ: الـفورمولا روسّا ، الأفعوانية الأسرع في العالم والتي تصل سرعتها إلى 240 كم/ الساعة في 4.9 ثوانٍ؛ ومعالم جذب سياحية تُناسب العائلة، وأجهزة محاكاة بأحد التقنيات، وعروض حية ومجموعة ملهمة من التذكارات الخاصة بالسباقات

يفتح عالم فيراري أبوظبي أبوابه طوال أيام السنة، ويمنح زواره من مختلف الأعمار أجواء ممتعة لا تنتهي ومغامرة استثنائية في طقس داخلي منعش يتم التحكم به لتعيشي تجربة لا تنسى.

سعادة بلا حدود في عالم فيراري أبوظبي