هيا السماري تكشف تفاصيل مغامرتها الجديدة رفقة في العمران

هيا السماري تكشف تفاصيل مغامرتها الجديدة رفقة في العمران.. رحلة الألفين ميل

محمد حسين

تجوب أنحاء العالم من أجل خوض مغامرات سياحية ساحرة لتطلع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أجمل الوجهات السياحية التراثية والتاريخية وتأخذ متابعيها في رحلات لا تنسى مع أجمل المواقع الطبيعية لتوفر لنا تجربة واقعية ساحرة.. أنها المغامرة والرحالة السعودية الشابة هيا السماري

الرحالة والمغامرة السعودية هيا السماري قررت خوض غمار تجربة جديدة رفقة المغامرة الكويتية في العمران تستغرق حوالي من 5 إلى 6 أشهر.

مغامرة كويتية سعودية

كشفت الرحالة والمغامرة السعودية هيا السماري تفاصيل مغامراتها الجديدة رفقة في العمران حيث من المقرر أن يخوضا مغامرة ساحرة يقطعان فيها مسافة 4265 كيلومتر سيرا على الأقدام.

وأطلق المغامرتان في العمران من الكويت وهيا السماري من السعودية على رحلتهما اسم "رحلة الألفين ميل" حيث من المقرر أن يخوضا تلك المغامرة سيرا على الأقدام من حدود دولة المكسيك وصولا إلى حدود دولة كندا حيث من المقرر أن تمر المغامرتان هيا السماري والكويتية في العمران على 26 غابة وطنية أثناء رحلتهما من المكسيك وصولا إلى كندا.

هيا السماري تكشف تفاصيل مغامرتها الجديدة رفقة في العمران.. رحلة الألفين ميل

رحلة ساحرة وأجواء مشوقة

كما ستمر هيا السماري رفقة في العمران على 7 حدائق محمية وحوالي 100 مسار جبلي بالإضافة إلى أكثر من ألف بحيرة طبيعية في رحلة سيشاركان فيه متابعيهما بتفاصيل تلك المغامرة الساحرة.

ومن المقرر أن تتراوح الارتفاعات في رحلة هيا السماري وفي العمران من 43 متر عن سطح البحر إلى أعلى قمة في أمريكا والتي تصل ارتفاعها إلى 4421 متر عن سطح البحر.

الجدير بالذكر أن المغامرة السعودية هيا السماري حطمت كل القوالب النمطية عن المرأة السعودية لتؤكد على الموهبة الكبيرة التي تمتع بها المرأة السعودية في مجال السياحة حيث تنشر المغامرة السعودية هيا السماري من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام" العديد من اللقطات والمقاطع المصورة التي تكشف جمال وسحر العديد من المناطق في المملكة.

هيا السماري تكشف تفاصيل مغامرتها الجديدة رفقة في العمران.. رحلة الألفين ميل