العلا بعيون هيا السماري.. طبيعة ساحرة ومغامرات لا تنتهي

تجوب كافة ارجاء المملكة العربية السعودية من اجل أن تطلعنا على أجمل الوجهات السياحية التراثية والتاريخية وتطلعنا على أجمل المواقع الطبيعية لتوفر لنا تجربة واقعية ساحرة.. أنها المغامرة السعودية الشابة هيا السماري.

المغامرة السعودية هيا السماري لم تكتف فقط بزيارة الوجهات السياحية السعودية بل ذهبت إلى العديد من دول العالم لتأخذ متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي في رحلة سياحية عالمية في أبرز الوجهات الخلابة في دول العالم.

لكن السعودية دائما تأتي في مقدمة اهتمامات المغامرة السعودية هيا السماري حيث تحرص على تعريف المواطنين السعوديين والسائحين من مختلف دول العالم بأفضل الوجهات السياحية في المملكة

روعة الطبيعة في العلا - المصدر هوساك للمغامرات

أمتع الأوقات في العلا

المغامرة السعودية هيا السماري حطمت كل القوالب النمطية عن المرأة السعودية لتؤكد على الموهبة الكبيرة التي تمتع بها المرأة السعودية في مجال السياحة.

العلا تعد من أبرز الوجهات السياحية السعودية التي تحرص المغامرة السعودية هيا السماري على تعريف المواطنين بها من أجل قضاء أمتع الأوقات في تلك الوجهة الساحرة.

حيث تنشر المغامرة السعودية هيا السماري من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام" العديد من اللقطات والمقاطع المصورة التي تكشف جمال وسحر العلا.

كما تعطي المغامرة السعودية هيا السماري المواطنين معلومات قيمة عن كل بقعة طبيعية أو تاريخية في العلا التي تحتضن في وقتنا الحالي القمة الخليجية رقم 41.

زيارة واحدة لا تكفي!

وتحاول المغامرة السعودية هيا السماري على تشجيع المواطنين من اجل التمتع بأنشطة ترفيهية مميزة في العلا بداية من المغامرات ونهاية بالكشتات التي تترك العديد من الذكريات الساحرة في عقول عشاق الطبيعة إلى الأبد.

وترى المغامرة السعودية هيا السماري أن الشهريين الحاليين في العلا هما الأفضل لمن يرغبون في زيارة واحدة من أجمل البقاع على الإطلاق في المملكة.

وتقول المغامرة السعودية هيا السماري عن سحر وجمال العلا: "اذا للحين ما رحتوا للعلا ترا السيزن بدأ! مش مطاعم وقهاوي وحفلات.. بس مغامرات وكشتات وذكريات للأبد... المهم لا يفوتكم جدول هوساك في العلا للشهرين الجايين".

 ولا تكتفي المغامرة السعودية هيا السماري بمشاركتها لمتابعيها بالصور والمقاطع الفيديو الساحرة لأجمل الأماكن في السعودية لكنها أيضا تقوم بتنظيم العديد من الرحلات لعشاق المغامرة ومحبي الرحلات البرية في العلا والعديد من الوجهات السياحية الطبيعية والتاريخية في السعودية لتقدم لهم واحدة من أفضل التجارب السياحية التي قد يخوضونها في حياتهم على الإطلاق.