إدريس إلبا وزوجته في دبي

نجوم فضلوا قضاء عطلتهم الشتوية في 2023 في دبي.. شاهدوا أبرز أنشطتهم المفضلة بها

محمد عبد المنعم

يبدو أن دبي من أبرز الوجهات السياحية المفضلة للنجوم سواء العرب أو العالميين لقضاء أولى عطلاتهم في عام 2023، وكشف عدد من النجوم في الفترة الأخيرة عن تواجدهم في دبي، وشاركوا الجمهور لحظات استمتاعهم بالأجواء الشتوية الدافئة في دبي هذه الأيام.

إدريس إلبا وزوجته في جولة متعددة في دبي

وكان النجم البريطاني إدريس إلبا وزوجته سابرينا إلبا، أحدث المشاهير الذين فضلوا قضاء أجازتهم الشتوية في دبي، وكشف الثنائي عن جولتهم المتعددة في دبي هذا الأسبوع، والتي ضمت أيضاً جانب للعمل والأنشطة الرسمية بجانب الأنشطة السياحية والترفيهية لهما، وافتتح الثنائي نشاطهما في دبي بحضور حفل مجلة "التايم" لتكريم الأسماء التي اختارتها في قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، والذي اقامته في متحف المستقبل في دبي.

إدريس إلبا وزوجته سابرينا في دبي
إدريس إلبا وزوجته سابرينا في دبي

وعقد أيضاً الثنائي إدريس وسابرينا إلبا جلسة حوارية بعنوان "دور الثقافة في نشر الوعي حول القضايا العالمية" في متحف المستقبل في دبي، وتحدثا في عدة قضايا عالمية، بجانب حديث إدريس إلبا عن أنشطته المفضلة في دبي، وعبر عن إعجابه بروح المدينة والتعدد الثقافي بها، وقال في حديثه عن تجربته في دبي: "تعالوا وعيشوا التجربة.. أعتقد أنه يجب أن تفوز دبي بالأوسكار ويجب على الدول الأخرى التعلم منها".

سابرينا إلبا في جولة بحرية في دبي
سابرينا إلبا في جولة بحرية في دبي

إدريس إلبا في رحلة استجمامية مع زوجته في دبي

استغل إدريس إلبا وزوجته تواجده في دبي لقضاء بعض الأوقات العائلية والرومانسية المميزة بينهما، ونشرت سابرينا عدة صور وفيديوهات لها مع زوجها أثناء جولاتهما المعتددة في دبي، وأثناء احتفالهما أيضاً بإطلاق أول فرع لمؤسستها الخاصة في الشرق الأوسط في دبي.

إدريس ألبا
إدريس ألبا يتنزه في دبي

وكشفت سابرينا عن الأنشطة الترفيهية المفضلة لها مع إدريس إلبا في دبي، ونشرت مقاطع فيديو أثناء استمتاعتها بالتجول في شوارع دبي، وكذلك بخوض عدة تجارب ترفيهية أخرى والحصول على الهدايا، بالإضافة إلى خوض جولة بحرية باليخت مع زوجها، ونشرت صور وفيديوهات أخرى أثناء تواجدهما في صحراء دبي، وكشفا عن استمتاعها بالطقس الدافيء والأنشطة الترفيهية المتنوعة في دبي.

زوجة إدريس إلبا
زوجة إدريس إلبا في صحراء دبي

ويستكمل إدريس إلبا رحلته الأخيرة في دبي بإحياء حفل موسيقي أيضاً في مهرجان Elrow XXL، حيث يعود إدريس إلبا لمهنته السابقة كلاعب "دي جي"، وذلك في أول حفل موسيقي له في الشرق الأوسط من خلال دبي.

نرمين الفقي
نرمين الفقي في عطلتها في دبي

نرمين الفقي تستمتع بعطلتها في دبي

وكشفت أيضاً الفنانة المصرية نرمين الفقي عن قضاء أجازتها الشتوية الأخيرة في دبي، وكشفت من خلال الصور والفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها بانستقرام عن الأنشطة المفضلة لها في دبي، وعلى رأسها الاستمتاع بأشعة الشمس والطقس الدافيء أمام إحدى حمامات السباحة، وعبرت عن سعادتها بعطلتها في دبي وقالت: "دبي من البلاد الجميلة ومعمار رائع"، وخضعت لعدة لجلسات تصوير في دبي أيضاً.

محمد إمام وأحمد السعدني في دبي
محمد إمام وأحمد السعدني في دبي

محمد إمام وأحمد السعدني يفضلان اللحظات الاجتماعية

وقضى عدد من النجوم العرب مؤخراً إجازاتهم الشتوية في دبي، ومنهم الفنان أحمد السعدني، والذي كشف عن قضائه عطلته في دبي من خلال قضاء بعض الأوقات الإجتماعية مع أصدقائه وعلى رأسهم الفنان محمد عادل إمام، والذي تواجد هو الآخر في دبي في نفس التوقيت، وظهر أحمد السعدني مع محمد إمام وهما يتجولان ليلاً على الكورنيش في دبي وعلق على صورتهما قائلاً: "دبي مع أخي محمد إمام".

هنا الزاهد في دبي
هنا الزاهد في دبي

هنا الزاهد تستمتع بالطقس الدافئ في دبي

وقضت النجمة هنا الزاهد عطلة شتوية طويلة لها في دبي مؤخراً، وشاركت الجمهور طوال الفترة الماضية عدة صور وفيديوهات لها أثناء استمتاعها بأوقاتها في دبي، ويبدو أن أكثر ما استمتعت به في دبي هو الطقس الدافيء، وظهرت في أحدى صورها على انستقرام وهي تستمتع بأشعة الشمس والأجواء الدافئة على الشاطئ، وقالت في تعليقها على الصور: "لا يزال الصيف هنا"، في إشارة منها لاعتدال الطقس في دبي.

هنا الزاهد في دبي
هنا الزاهد في عطلتها الشتوية دبي

وشاركت هنا الزاهد الجمهور أنشطتها السياحية المفضلة في دبي خلال عطلتها، وكشفت عن تواجدها مع شقيقتها أيضاً في دبي، ووثقت مع شقيقتها جولها الاستكشافية في Bluewaters Dubai وعين دبي، بالإضافة إلى الأنشطة الليلية التي قامت بها، حيث نشرت عدة صور لها داخل عدة مطاعم في دبي، بالإضافة إلى زيارتها لحديقة دبي ميراكل جاردن، والتي تعد أكبر حديقة أزهار في دبي.

شاكيرا مع أبنائها في دبي
شاكيرا مع أبنائها في صحراء دبي

شاكيرا تبحث عن الصفاء في دبي

وفضل عدد من النجوم قضاء اللحظات الأولى من عام 2023 بالإضافة إلى عطلتهم الشتوية في دبي، وعلى رأسهم  النجمة الكولومبية شاكيرا، والتي فضلت الاستمتاع بأجازتها في رأس العام 2023 والأيام الأولى من العام في دبي، وظهرت وهي تستمتع بالأجواء الصحراوية والطقس الدافئ في دبي، وظهرت في الصورة وهي في صحراء دبي وهي ترتدي غطاء رأس باللون الأبيض، وارتدى ابنيها الملابس العربية وهما يحملان صقر مدرب، وعلقت على الصورة قائلة: "في الصحراء في احتفالات نهاية هذا العام ، باحثين عن الصفاء في الصحراء.. نبحث عن الصفاء في نهاية هذا العام".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.