متعة الاستجمام في فندق ريكسوس جزيرة السعديات

"هي" تختار لك 5 منتجعات فاخرة في أبوظبي

محمد حسين

تزخر إمارة أبوظبي بكونها واحدة من أجمل المدن حول العالم التي تقدم لزوارها من مختلف الأعمار تجارب لا حصر لها وأجواء مثالية للاستجمام.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة بأجمل وأفخر المنتجعات السياحية في إمارة أبوظبي لكي تستمتعوا بإجازة لا تنسى رفقة أسرتكم الصغيرة.

منتجع تلال

يقع منتجع تلال في صحراء مدينة العين الرائعة ويضمّ مسبحاً خارجياً ومركز عافية ويوفّر مجموعة من النشاطات الخارجية. يشمل هذا المنتجع المترف ذو الطراز البوتيكي سبعة غرف للنزلاء، و10 فيلات بغرفة نوم واحدة، وفيلتيْن بغرفتَيْ نوم، وفيلا واحدة بثلاث غرف نوم وتضمّ الفيلات التي تحتوي على غرفتَيْ نوم وثلاث غرف نوم مسابحَ خاصة.

تمزج الفلل ما بين الديكور التقليدي والتكنولوجيا الحديثة، إذ تقدّم خدمة واي فاي مجانية وتضمّ تلفازاً بشاشة مسطّحة ومناطق للجلوس كما يمكن التحكّم بالتكييف والإنارة عبر جهاز الآيباد من علامة آبل. كما يقدّم المنتجع لضيوفه باقة من النشاطات لاكتشاف الثقافة المحلية على غرار ركوب الخيل والجمال، والصيد بالصقور، وتحضير القهوة العربية، وإعداد عصير التمر ورسم الحناء.

كما تتوافر علاجات تدليك في مركز العافية ويبعد يبعد المنتجع 35 دقيقة بالسيارة عن ينابيع المبزرة الخضراء الرائعة و55 كلم عن جبل حفيت المهيب و80 دقيقة بالسيارة عن مطار أبوظبي الدولي.

أجواء مثالية للاستجمام في منتجع تلال

منتجع وفلل السعديات روتانا

يمتد منتجع وفلل السعديات روتانا على مساحة 9 كيلومترات على شاطئ جزيرة السعديات ويُعتبر من أفخم أماكن الإقامة في أبوظبي.

كما يحرص المنتجع في كل زاوية من زواياه على إعلام الزوّار بأنّ الشاطئ المحيط به يُعدّ موطناً للسلاحف صقرية المنقار. يتم استقبال الوافدين إلى الفندق بشكل مميّز ويتميّز بالهندسة المعمارية العربية المعاصرة المدهشة ويزدان أشجار النخيل الضخمة والتصاميم التي تدخل عليها المياه الصافية.

يضمّ المنتجع 327 غرفة وجناحاً بالإضافة إلى 13 فلل شاطئية تنضح أناقةً وتوفّر إطلالات رائعة على الشاطئ المحيط بالمنتجع.

منتجع وفلل السعديات روتانا

ويحرص منتجع وفلل السعديات روتانا على تلبية كافة احتياجات زوّاره، إذ يقدّم لضيوف الغرف التنفيذية في نادي روتانا مزايا إضافية وخدمة مخصصّة.

كما توفّر المطاعم السبعة في السعديات روتانا تجارب طعام جديدة لزوّارها، وتحرص على استخدام مكوّنات طازجة وتوفير نكهات أصيلة فتُحوّل المنتجع بذلك إلى وجهة فريدة لتناول الطعام.

يضمّ المنتجع العديد من المرافق الترفيهية حيث يمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في نادي بوديلاينز للياقة البدنية أو التنعّم بالراحة في سبا زين الذي يوفّر 10 غرف للعلاجات بالإضافة إلى حمام تركي. علاوةً على ذلك، يمكن للضيوف الاسترخاء بمحاذة حوض السباحة في الهواء الطلق، أو الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة ومياه البحر الصافية والرمال الذهبية في النادي الشاطئي أو حتى الاستفادة من ملعبَي التنس ومضمار الجولف المصغّر المتوفّرين في المنتجع.

كما يحتوي على نادٍ شاطئي للأطفال أطلق عليه اسم كهف علاء الدين، حيث يمكنهم اللعب في النهر الساكن وحوض السباحة ومشاهدة السينما واختبار المنزلقات المائية.

منتجع جزيرة زايا نوراي

تقع جزيرة "نوراي" في مياه الخليج العربي الساحرة إلى الشرق من ساحل مدينة أبوظبي. يمكن الوصول إليها من جزيرة السعديات في عشر دقائق فقط على متن القارب، كما يسهل الوصول إلى فندق جزيرة زايا نوراي المنعزل من جميع المرافئ الكبرى في الإمارات العربية المتحدة.

اسم هذه الجزيرة يأتي من كلمة "نور" العربية والتي تعني الضوء. وتضمّ فندق بوتيك خاص وفريد من نوعه، يتألف من 32 فيلا فندقية، و5 منافذ لتناول الطعام والمشروبات، بالإضافة إلى 23 مسكناً وفيلا خاصة تُطلّ على الواجهة المائية.

منتجع جزيرة زايا نوراي

 وتُشكّل الفلل الفندقية الخاصة الممتدة على مساحة 260 متراً مربّعاً، ملاذات من غرفة نوم واحدة على الشاطئ، وتتناغم مع المناظر الطبيعية الأخاذة المترامية الأطراف للخليج العربي.

 تتضمّن كلّ فيلا مسبحاً خاصاً ضمن مساحة خارجية خاصة تمتدّ على 130 متراً مربّعاً، بالإضافة إلى أحدث وسائل الراحة في الغرف وإمكانية تناول الطعام في الفيلا، وخادم شخصي. ويحصل الزوّار على جميع هذه التقديمات ضمن الأجواء الهادئة التي تتغنّى بها هذه الجزيرة الحصرية.

تضمّ هذه الجزيرة خيارات متعددة من المطاعم والتي تستخدم جميعها مكوّنات محلية وأصيلة، وحينما أمكن يتم جمعها من حديقة المطبخ الخاصة في الجزيرة، وذلك بهدف دعم فلسفة تقديم الطعام الطازج من الأرض مباشرة إلى الأطباق. يمكن للزوار إجراء حجوزات المطاعم حتى وإن لم يكونوا مقيمين في الجزيرة ويتم النقل المجاني على متن القارب من وإلى الجزيرة.

قصر السراب "منتجع الصحراء"

يبعد منتجع الصحراء الخلاب هذا ما لا يزيد عن 90 دقيقة عن أبوظبي، ويقع في قلب صحراء ليوا الشهيرة، وهو ملاذ فاخر للاسترخاء يضرب بجذوره بعمق في التقاليد الآسرة لصحراء الربع الخالي. تطل الغرف والأجنحة والفلل البديعة على مناظر صحراوية رائع وتتميّز بديكور داخلي مُفعم بألوان ترابية دافئة تكسو الأثاث المصنوع يدوياً ومحلياً. سيتمكن الزوار من الاستمتاع بمجموعة واسعة من تجارب الطعام. إذ يمكنهم تذوّق الأطباق الأصيلة في مطعم الواحة الذي يعبّر عن الغنى الثقافي الأصيل خلال الليالي المميزة التي يحييها فنانون محليون.

تجربة فاخرة بانتظار عشاق الصحراء في منتجع الصحراء الخلاب

كما باستطاعتهم التلذذ بالمأكولات البحرية الطازجة والمشاوي التي يتخصص بها مطعم سهيل في جوّ هادئ على سطح المبنى. ولا شكّ في أنهم سيستمتعون بعادات فترة ما بعد الظهر حيث يتناولون القهوة والحلويات العربية الأصيلة في مطعم الليوان، أو يمكنهم تناول المشروبات المنعشة والأطباق اللذيذة في غدير بالقرب من حوض السباحة خلال النهار. ولمحبّي الشيشة حصّة أيضاً حيث يمكنهم الاستمتاع بها والتلذّذ بأطباق مستوحاة من مطبخ منطقة البحر الأبيض المتوسط. يقدّم "داينينج باي ديزاين" تجربة طعام مميزة بين الكثبان الرملية الذهبية، حيث يتوفّر المساعد الشخصي لتقديم الأطباق في الوقت الذي يستمتع به الزوار بمشاهدة غروب الشمس المذهل. تتوفّر أيضاً مجموعة من الرحلات التي تعكس التقاليد الثقافية القديمة في المنطقة بما في ذلك النزهات الصباحية في الصحراء، أو الصيد بالصقور، أو القيام بجولات على حدوة الجمال، أو ممارسة الرماية أو ركوب الدراجات في الجبال مروراً بمناظر طبيعية خلابة.

فندق ريكسوس جزيرة السعديات

 ومن أفخر وأفضل الوجهات الفندقية في إمارة أبوظبي يتربع فندق ريكسوس جزيرة السعديات على الرمال البيضاء في جزيرة السعديات بأبوظبي، ويعدّ أول منتجع حصري متكامل في أبوظبي وأنجح منتجع متكامل تماماً على صعيد دولة الإمارات.

حيث يضم ريكسوس جزيرة السعديّات 378 مسكناً تتميز بإطلالة بانورامية آسرة على الشاطئ الخاص والخليج العربي، تنقسم إلى 366 غرفة وجناحاً و12 فيلا تتألف من ثلاث وأربع غرف نوم، تمّ تجهيز كلّ منها إما بأحواض سباحة مشتركة أو خاصة، مع إمكانية الدخول إلى الشاطئ والاستفادة من خدمات المساعد الشخصي. يتميّز المنتجع بموقعه الاستراتيجي، إذ يبعد أقل من 30 دقيقةً عن كافة المعالم السياحية في أبوظبي

تجربة فاخرة بانتظاركم في فندق ريكسوس جزيرة السعديات

يقع الفندق بالقرب من متحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد، وعالم فيراري أبوظبي ومطار أبوظبي الدولي. يضمّ ريكسوس جزيرة السعديّات عشرة مطاعم واستراحات فريدة، ويقدّم هذا المنتجع الفاخر مجموعة واسعة من النشاطات الترفيهية والمرافق المناسبة لكافة أفراد العائلة، مثل الحديقة المائية، ومسبح الأمواج، فضلاً عن النشاطات اليومية الممتعة على غرار البرنامج الترفيهي الحيّ .