كيف تستمتعين في جزيرة المرجان.. تجارب فاخرة بانتظار عشاق الاسترخاء بالإمارات

كيف تستمتعين في جزيرة المرجان.. تجارب فاخرة بانتظار عشاق الاسترخاء بالإمارات

محمد حسين

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديمها لعدد كبير من التجارب السياحية المتنوعة لعشاق الاستجمام والاسترخاء في أحضان وجهات الدولة المتنوعة.

وإلى جانب تلك الوجهات السياحية المميزة التي تلقى رواجا كبيرا على المستوى العالمي تقدم الإمارات فعاليات ترفيهية وترويجية لا حصر لها لزوارها على مدار العام.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في رحلة سريعة بواحدة من أجمل الوجهات السياحية لعشاق الأجواء الفاخرة والتجارب البحرية المذهلة.

ومنتجعات ساحرة من أجل إقامة فاخرة

أجواء بحرية مذهلة

دعونا نصحبكم في جولة سريعة في أحضان جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة الخلابة التي تقدم لزوارها فعاليات وتجارب لا حصر لها.

حيث تعتبر جزيرة المرجان واحدة من أرقى الجزر الصناعية والوجهات السياحية الرائدة ، في إمارة رأس الخيمة التي تم تشييدها لتعزز ازدهار السياحة في الإمارات.

ويستمتع زوار الجزيرة بشواطئها الساحرة الخلابة التي تمتد لأكثر من 7.8 كيلومتر وواجهتها البحرية بمساحة تبلغ 23 كيلومتراً وتمتد على أربع جزر صناعية، لتصبح قبلة لعشاق الاستجمام والرفاهية في أجواء شاطئية مفتوحة وهادئة بعيدة عن صخب المدن.

وجهة عصرية فاخرة

وتعتبر الجزيرة مكاناً نموذجياً ووجهة سياحية مفضلة لأنماط الحياة العصرية والإقامة في أرقى المنتجعات العالمية من فئة الخمس نجوم والمشاريع السكنية الفاخرة إضافة إلى الترفيه والاستمتاع بالرياضات البحرية وممارسة الرياضات المختلفة .

وتحتضن أرض الجزيرة أنشطة وفعاليات ومسابقات ومنها الجري والدراجات الهوائية والسباحة، والمسابقات الإقليمية والعالمية سنويا

كما تقدم جزيرة المرجان احتفالية رأس السنة الجديدة على الدوام بعروض للألعاب النارية ومؤخرا نجحت الإمارة خلالها بتعزيز رقمها القياسي السابق في موسوعة غينيس للأرقام القياسية .

لليل سحر خاص في جزيرة المرجان