أجواء التراث الساحرة والطبيعة الخلابة

ماذا ينتظرك في مخيّم بركان خيبر؟.. أجواء ساحرة لعشاق التخييم ومتابعة النجوم

محمد حسين

تُعتبر واحة خيبر من أقدم المناطق الأثرية المأهولة بالسكان في شبه الجزيرة العربية، وتشهد بتراثها الإنساني العريق على مكانة خيبر العظيمة في تاريخ المنطقة حيث تُخفي محافظة خيبر بين صخورها البركانية وتضاريسها الصحراوية حكاية الطبيعة والإنسان من عصور ما قبل التاريخ، لتكشف أسرار الحضارات القديمة التي عاشت على أرض المملكة العربية السعودية منذ آلاف السنين.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحدة من أمتع التجارب التي يمكنكم خوضها في أحضان العلا وتحديدا في خيبر الساحرة بتاريخها العريق. مغامرة مشوقة في مخيّم بركان خيبر الذي يوفر لزواره من عشاق المغامرة ومتابعة النجوم في جوف الليل تجربة لا تنسى.

أجواء ممتعة لعشاق الهايكنج في مخيّم بركان خيبر

تضاريس طبيعية ساحرة

تشكّلت التضاريس الطبيعية الساحرة في حرّة خيبر من البراكين الخامدة، وتحوّلت عبر آلاف السنين إلى أعجوبة جيولوجية لا مثيل لها على وجه الأرض.

تستضيف حرّة خيبر عُشاق المغامرة في مخيّم بركان خيبر لاستكشاف واحدة من أغرب الوجهات الطبيعية في شبه الجزيرة العربية.

تعد تجربة التخييم في مخيّم بركان خيبر تجربة تخييم استثنائية بين الصخور البركانية السوداء، مع أنغام الموسيقى ومتعة السهر تحت نجوم السماء.

إقامة فاخرة بانتظاركم في مخيّم بركان خيبر

تجربة فريدة من نوعها

إقامتكم في مخيّم بركان خيبر تعد تجربة فريدة من نوعها في وجهة عجيبة بتضاريسها، وطبيعتها توفر لكم أجواء من الاستجمام والاسترخاء حيث يُرحّب "مخيّم بركان خيبر" بضيوفه في رحلة استكشافية متكاملة وسط المشاهد الطبيعية الساحرة في الليل والنهار في أجواء لا تنسى.

تتضمن التجربة إقامة فاخرة مع وجبات طعام راقية وجولات استكشافية، سيراً على الأقدام أو عبر الجو في مغامرة جديدة تفتح لك أبواب التاريخ لتغوص في أعماقه.

أجواء التراث الساحرة والطبيعة الخلابة