ياسمين صبري

أنشطة ووجهات سياحية فضلها النجوم في السعودية هذا الشهر.. ياسمين صبري تستمتع بوقتها في ونتر وندرلاند

محمد عبد المنعم

ياسمين صبري وصوفيا فيرغارا وأصالة وعدد من نجوم الفن والمشاهير، فضلوا الاستمتاع بأوقاتهم واجازتهم الشتوية في السعودية، وكشفوا عن أنشطتهم المختلفة خلال تواجدهم في السعودية في شهر يناير الجاري.

جورجينا رودريغز وياسمين صبري في ونتر وندرلاند الرياض

واستغل عدد من النجوم والمشاهير تواجدهم في العاصمة السعودية الرياض هذا الشهر في زيارة المدينة الترفيهية ونتر وندرلاند الرياض، والتي تستضيفها الرياض هذا الشهر، وتعتبر مدينة الملاهي الترفيهية الأكبر في العالم، واستغلت جورجينا رودريغيز تواجدها في الرياض برفقة كريستيانو رونالدو، في زيارة المدينة الترفيهية برفقة أسرتها.

جورجينا رودريغز في ونتر وندرلاند الرياض
جورجينا رودريغز في ونتر وندرلاند الرياض

وشاركت جورجينا رودريغيز الجمهور عدة لحظات مميزة لها وصور أثناء جولتها الترفيهية في ونتر وندرلاند الرياض، وشاركت الجمهور لحظات كتشافها للمدينة الترفيهية والتنزه بها وتجربة العديد من الألعاب الترفيهية مع أبناء رونالدو، وعبرت جورجينا عن سعادتها بهذه الجولة وتغزلت في الرياض وقالت في تعليقها على الصور: "الرياض كم انت جميلة".

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز وأبنائه في الرياض
كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز وأبنائه في الرياض

ويبدو أن جورجينا رودريغز قد استمتعت بوقتها في المدينة الترفيهية، وهو ما ظهر في الصور التي نشرتها على انستقرام، وظهرت بها وهي تخوض التجارب وتشارك أبناء رونالدو العديد من الألعاب، ونشرت جورجينا عدة صور لها أثناء مرحها وتجولها في ونتر وندرلاند الرياض، وصور أخرى مع عدة شخصيات خارقة مثل سوبر مان وغيره في المدينة، وعلق رونالدو على الصور قائلاً: "قضاء وقت ممتع مع أحبائي".

ياسمين صبري في ونتر وندرلاند الرياض
ياسمين صبري في ونتر وندرلاند الرياض

ياسمين صبري في جولة ترفيهية في ونتر وندرلاند الرياض

وعلى غرار جورجينا رودريغز، استغلت النجمة المصرية ياسمين صبري تواجدها في الرياض في زيارة مدينة ونتر وندر لاند الرياض، وشاركت الجمهور عدة صور لها في المدينة أثناء تجربتها عدة ألعاب، وكذلك التقطت صور لها أمام البحيرة بالمدينة، وكشفت عن فوزها بدمية ضخمة هدية بعد تجربتها عدة ألعاب في المدينة، ويبدو أنها قضت وقت سعيد أيضاً بعد حضورها حفل توزيع جوائز joy awards.

ياسمين صبري في ونتر وندرلاند الرياض
ياسمين صبري في ونتر وندرلاند الرياض

وتستضيف الرياض الموسم الثالث من ونتر وندرلاند، مدينة الملاهي الأكبر، والتي تجمع بين المغامرات والألعاب بتجربة فريدة للعائلة والأصدقاء، وتضم أكثر من 80 لعبة وتجربة مختلفة بأنواعها منها ألعاب حماسية وألعاب العائلة والأطفال، كما تحتوي على شخصيات وعروض موسيقية متنوعة.

جوني ديب في العلا
جوني ديب في العلا

أصالة وجوني ديب في العلا

وفضل عدد آخر من النجوم الاستمتاع بالأجواء الشتوية في مدينة العلا التاريخية في السعودية، وعلى رأسهم الفنانة أصالة، التي استغلت تواجدها في محافظة العلا في السعودية لإحياء حفل غنائي في مطلع هذا الشهر، في الاستمتاع بالأجواء الشتوية في المدينة، ونشرت عدة صور لها مع زوجها فائق حسن أثناء زيارتهما للمعالم التاريخية في المدينة واستكشافها، وعلقت أصالة على صورها في مدينة العلا وقالت: "العُلا وكانّها الحلمّ زيارتها هديّة للرّوح وسكينة مو عاديّة .. فيها سحر صعب يوصفه الكلام ومابتبينه صورة لازم العُلا تنشاف لتصدّق حقيقة جمالها".

أصالة وفائق حسن في العلا
أصالة وفائق حسن في العلا

وتواجد أيضاً النجم جوني ديب في مدينة العلا هذا الشهر، وكشف عن تواجده في المدينة برفقة سمو الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود، وزير الثقافة ومحافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا، والذي نشر صورة له مع جوني ديب، أثناء تجولهما في مدينة العلا، وعلق عليها: "أوقات سعيدة"، وظهر جوني ديب وهو يستمتع بوقته في مدينة العلا ويستكشف المعالم الأثرية والتاريخية في المدينة، وكذلك يستمتع بأشعة الشمس والأجواء الدافئة في زيارته الأولى للسعودية.

صوفيا فيرغارا
صوفيا فيرغارا في متحف المصمك

صوفيا فيرغارا في جولة متعددة في الرياض

وفضلت النجمة صوفيا فيرغارا قضاء جولة استكشافية متعددة للرياض، وذلك استغلالاً لفترة تواجدها في الرياض على خلفية تكريمها في حفل joy awards، وشاركت الجمهور معظم لحظاتها في الرياض منذ لحظة وصولها إلى المدينة، وظهرت وهي تخوض تجربة حضور مباراة نادي باريس سان جيرمان مع نجوم موسم الرياض في ستاد الملك فهد الدولي.

صوفيا فيرغارا
صوفيا فيرغارا وزوجها في مطعم القرية النجدية في الرياض

وظهرت أيضاً وهي تزور عدة مناطق أثرية وتاريخية في الرياض وعلى رأسها قصر المصمك التاريخي، ونشرت عدة فيديوهات وصور له وعبرت عن إعجابها الشديد بهذا الموقع، كما نشرت عدة فيديوهات أخرى أثناء تجولها في متحف المصمك، بالإضافة إلى لحظات تناولها الطعام السعودي التقليدي في مطعم القرية النجدية في الرياض، وغيرها من الأنشطة السياحية التي قامت بها برفقة زوجها في الرياض.

دروجبا في الدرعية
دروجبا في الدرعية

ديديه دروجبا في الدرعية

وفضل نجم الكرة الشهير ديديه دروجبا قضاء أجازته الشتوية في زيارة معالم مدينة الدرعية التاريخية في السعودية، ونشر وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب عدة صور أثناء مشاركته في الجولة الاستكشافيه مع دروجبا، وعلق عبر حسابه بتويتر قائلاً: "سعدت بدعوة دروجبا نجم منتخب ساحل العاج سابقاً وعائلته للبجيري؛ إحدى أهم الوجهات السياحية في شتاء السعودية، والتجول في أرجاء الدرعية وتعريفه بالثقافة السعودية".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.