النسخة الإلكترونية

نفاذ تذاكر اليوم الأول من وندرلاند من موسم الرياض.. تعرفوا على الأنشطة المشوقة التي تنتظركم

ملاهي ونتر وندرلاند.
1 / 4
ملاهي ونتر وندرلاند.
أوقات العمل في ونتر وندرلاند - المصدر روح السعودية
2 / 4
أوقات العمل في ونتر وندرلاند - المصدر روح السعودية
صورة علوية ساحرة لمدينة الألعاب ونتر وندرلاند - المصدر مشاريع السعودية
3 / 4
صورة علوية ساحرة لمدينة الألعاب ونتر وندرلاند - المصدر مشاريع السعودية
منطقة ونتر وندرلاند إحدى أضخم التجارب الترفيهية العالمية - المصدر الهيئة العامة للترفيه
4 / 4
منطقة ونتر وندرلاند إحدى أضخم التجارب الترفيهية العالمية - المصدر الهيئة العامة للترفيه

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار ​تركي آل الشيخ من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن نفاذ تذاكر اليوم الأول من ملاهي ونتر وندرلاند.

ونشر المستشار ​تركي آل الشيخ تغريدة عبر تويتر قال فيها: " تذاكر يوم افتتاح ونتر وندرلاند انتهت.. وتذاكر الأيام اللي بعدها تروح بسرعة ..الحق عليها واحجز الحين"

تعد ملاهي ونتر وندرلاند أحد أبرز التجارب الترفيهية التي تتنظر الزوار في موسم الرياض بالعديد من التجارب الترفيهية المشوقة التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

وتعد ملاهي ونتر وندرلاند أول مدينة للأطفال على مستوى العالم وتضم العديد من الألعاب الترفيهية المميزة التي تناسب جميع الأطفال وجميع العائلة.

ألعاب مشوقة للكبار والصغار

تذاكر يوم افتتاح #ونتر_وندرلاند انتهت
وتذاكر الأيام اللي بعدها تروح بسرعة .. الحق عليها واحجز الحين https://t.co/YL0P97Pou2#موسم_الرياض pic.twitter.com/MRQLe0twJl

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) October 26, 2021

 وتضم ملاهي ونتر وندرلاند عدد كبير من الأنشطة والفعاليات المشوقة التي تناسب الجميع بما تقدمه من أجواء ساحرة وأنشطة ترفيهية مميزة.

وتم إنشاء ملاهي ونتر وندرلاند في الرياض على مساحة تصل إلى 200 ألف متر مربع وتضم العديد من المتاجر والمطاعم الشهيرة التي تزيد من بهجة التجربة.

ملاهي ونتر وندرلاند تعد تجربة سياحية متكاملة بالمعنى الحرفي للكلمة حيث يمكنك أن تخوض غمار تجربة ترفيهية بمقاييس ومواصفات عالمية على أرض المملكة.

عدد كبير من الألعاب الترفيهية يمكنك أن تخوض غماره بداية من الألعاب المتنوعة التي تناسب الصغار وألعاب المغامرة والتشويق التي تناسب الصغار بما تقدمه من خيارات ترفيهية متنوعة.

الترفيه بمواصفات عالمية

وتتنوع الألعاب في مدينة الألعاب العالمية ونتر وندرلاند ما بين الألعاب الواقع الافتراضي والألعاب الثلجية التي تقدم تجربة لا تنسى لجميع أفراد الأسرة.

زيارة واحدة لمدينة الألعاب العالمية ونتر وندرلاند كفيلة أن تجدد لك روتين الحياة اليومي وتعيد إليك ذهنك الصافي لتواصل الحياة بكل إقبال.

الصغار والكبار على موعد مع تجربة مميزة وجرعة لا مثيل لها من السعادة والترفيه مع مدينة الألعاب العالمية ونتر وندرلاند في موسم الرياض.

×