أضواء دبي تزيد من بهجة التجربة

تعرفوا على فعاليات الأسبوع الثالث من مهرجان دبي للتسوق

محمد حسين

تقدم الدورة الـ 28 من مهرجان دبي للتسوق، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، مجموعة من أفضل عروض التسوق والجوائز والفعاليات الترفيهية، حيث تتضمن فعاليات الأسبوع الثالث من اليوم و حتى 5 يناير المقبل، مجموعة من التجارب والعروض لسكان وزوار دبي.

عروض ترفيهية

وكشف مسؤولو المهرجان عن تلك العروض الترفيهية ومنها: حفلات الفنانين العالميين، بما في ذلك كايلي مينوغ، ومارتن غاركس، وراحت فتح علي خان، أو مشاهدة الألعاب النارية المذهلة ، وعروض طائرات الدرون احتفالاً بمهرجان دبي للتسوق وكذلك ترحيباً بالعام الجديد.

حفلات متنوعة يستمتع بها زوار مهرجان دبي للتسوق

فعالية أضواء دبي

كما يمكنكم الاستمتاع بفرصة الربح من سحب برنامج مكافآت تيكت الذهبية ومليونير شير، ومغامرة "الجريمة الغامضة" في فندق السيف هيرتيج دبي، ومشاهدة عرضي" The Spark Within وSky Castle "ضمن فعالية أضواء دبي في سيتي ووك وحي دبي للتصميم.

عروض الألعاب النارية

وستضيء الألعاب النارية سماء المدينة ترحيباً بالعام الجديد، وتُقام عروض الألعاب النارية في المواقع الشهيرة في دبي مثل: أتلانتس دبي وبرج خليفة وخور دبي والسيف والقرية العالمية ودبي باركس آند ريزورتس وبلازو فيرساتشي دبي ومنصّة المشاهدة سكاي فيوز وبرواز دبي و بلوواترز وذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس.

وتجارب ساحرة مع طائرات الدرون في مهرجان دبي للتسوق

عروض ليلة رأس السنة الجديدة

وتتميز ليلة رأس السنة الجديدة بأجندة فعاليات متنوعة تتضمن مشاركة مجموعة من أفضل الفنانين السودانيين، وتواصل مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم في دبي حتى 29 يناير، منح المتسوقين فرصاً كبيرة لربح ما يصل إلى مليون نقطة شير، بقيمة 100,000 درهم، عبر سحب مليونير شير، وبالشراكة معبرنامج المكافآت Tickit، يقدم مهرجان دبي للتسوق فرصة في المتاجر للمتسوقين لكسب واستبدال النقاط عبر مجموعة من أماكن الجذب والترفيه والتسوق.

فعالية "دبي 80's"

وتعود فعالية "دبي 80's" في لاست إكزت الخوانيج بالزائرين إلى ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي من خلال الموسيقى القديمة، والأدوات والكتب القديمة، حيث يمكن للزوار شراء بعض المنتجات التي كانت شائعة في تلك الفترة، وتستمر هذه الفعالية حتى 8 يناير المقبل .

عروض الدرون الساحرة

ويمكن للمتسوقين الاستمتاع بعروض الدرون الضوئية، بعنوان "مستقبل دبي" و"مهرجان دبي للتسوق"، كل يوم في بلوواترز وذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، يومياً حتى 29 يناير المقبل.

أجواء احتفالية بالعام الجديد في مهرجان دبي للتسوق.