10 أشياء رائعة للقيام بها في نهاية هذا الأسبوع في دبي

مع وصول نهاية الاسبوع، لا بد من اختيار نشاطات للقيام بها في مدينة دبي التي تشهد فعاليات وانشطة مستمرة تؤكد ريادتها السياحية وأهميتها خصوصًا في ظل الاسبوع الاخير من "مهرجان دبي للتسوق" وغيرها من الفعاليات... تعرفوا معنا الى مجموعة من الانشطة التي يمكنكم القيام بها خلال نهاية هذا الاسبوع في دبي.

تخفيضات مميزة مع في آخر أيام مهرجان دبي للتسوق

تخفيضات مميزة مع في آخر أيام مهرجان دبي للتسوق

يختتم مهرجان دبي للتسوق فعاليات دورته السادسة والعشرين التي استمرت سبعة أسابيع وقدمت العديد من العروض الترويجية الكبرى وغيرها الكثير السبت 30 يناير 2021. وتقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، مجموعة من الفعاليات المتميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من المهرجان. وتشارك 300 علامة تجارية في 1000 متجر في تخفيضات الأسبوع الأخير من المهرجان وتقدم تشكيلة واسعة من المنتجات من 28 وحتى 30 يناير في مراكز التسوق ومنافذ البيع بالتجزئة. وتتيح هذه التخفيضات اكتشاف الصفقات الكبرى والعروض الترويجية والأنشطة التي يقدمها المهرجان، مع تخفيضات من 25 إلى 90 % على أشهر علامات الأزياء وأحدث المنتجات .

الحديقة المسحورة في الخوانيج

الى ذلك، يواصل سوق المهرجان بالخوانيج تقديم تجربة الحديقة المسحورة المستوحاة من كتاب الأطفال «أليس في بلاد العجائب» خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من مهرجان دبي للتسوق. ويمكن للعائلات الاستمتاع بالمأكولات من أكشاك المطاعم المحلية في «ذا هب». ويمكن لمحبي الطعام تذوق لفائف السوشي والحلوى المصنوعة من الشوكولاتة وتشكيلة من المأكولات الأخرى بدءاً من الساعة 4 عصراً وحتى يوم 30 يناير. يفتح السوق أبوابه من الخميس إلى السبت من الساعة 4 عصراً وحتى 2 صباحاً.

شوتوبيا في دبي مول

فعالية شوتوبيا في دبي مول

كذلك تستضيف منصة عرض الأزياء في دبي مول فعالية شوتوبيا التي تستمر حتى 30 يناير. ويمكن للمتسوقين استكشاف تشكيلات الأحذية الحصرية التي يقدمها عدد من أكبر وأشهر الخبراء، والتي تشمل أحذية مميزة وفريدة من نوعها. وتشمل أبرز متاجر التجزئة في دبي مول أمريكان راج سي وبلومينغديلز وليفل شوز. ويناقش خبراء الصناعة والشخصيات المؤثرة في قطاع الأزياء التوجهات المستقبلية والاستدامة وكل ما يتعلق بتصاميم الأحذية. ويمكن للزوار اختيار مواصفات أحذيتهم وتصميمها بحسب الطلب باستخدام رمز الاستجابة السريعة QR والفوز بضعف أميال سكاي واردز طيران الإمارات مع كل عملية شراء بالإضافة إلى الفوز بالأحذية الأكثر طلباً.

مهرجان طيران الإمارات للآداب

وفي إطار آخر، ستستمر فعاليات مهرجان طيران الإمارات للآداب، المهرجان الرائد في مجال الأدب العالمي وأكبر فعالية تحتفي بالكلمة المكتوبة والمقروءة والمسموعة في العالم العربي، من 29 يناير وحتى 13 فبراير. وتقام دورة هذا العام في مركز جميل للفنون وفندق إنتركونتننتال دبي فستيفال سيتي والسركال أفنيو مع الالتزام بجميع إجراءات الصحة والسلامة.

عروض الدرون مستمرة

 عروض الدرون مستمرة

وتشهد منطقة ذا بيتش المُقابلة لمشروع جميرا بيتش ريزيدنس وبلوواترز إقامة عروض طائرات الدرون الضوئية طوال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من مهرجان دبي للتسوق. وستقلع 300 طائرة درون لتقديم العروض مرتين يومياً في تمام الساعة 7 مساءً و9:30 مساءً وحتى نهاية المهرجان في 30 يناير.

سوق في الهواء الطلق في غولدن مايل

اختاري ملابس مستدامة من خلال اختيار ملابس ومنتجات رائعة من السوق في الهواء الطلق Thrift For Good الذي يقام يومي الجمعة والسبت 29 و30 يناير الحالي بين العاشرة صباحًا والسادسة مساءً في تراس غولدن مايل غاليريا في جزيرة النخلة. يمكنكم الحصول على الكثير من القطع المميزة مثل الحقائب والاحذية والمجوهرات وغيرها... كما سيتضمن السوق نشاطات خاصة بالاطفال مثل الرسم على الوجه ورواية القصص.

احتفال بيوم الكرواسان!

يحتفل One Life Kitchen and Cafe بيوم الكرواسان بأفضل طريقة ممكنة من الخلال الحصول على كرواسان مجانًا طوال عطلة نهاية الأسبوع. في يومي الجمعة 29 يناير والسبت 30 ، سيقدم هذا المقهى الرائع في حي دبي للتصميم الكرواسان الرائع عند شراء القهوة.

"صدق أو لا تصدق" في القرية العالمية

صدق أو لا تصدق في القرية العالمية

توفر القرية العالمية في دبي لعشّاق المغامرة من الإمارات وجميع أنحاء العالم، فرصة الاستمتاع بتجاربها واستكشاف غرائب العالم في متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق!، أحد أهم وأبرز العلامات الترفيهية في العالم. وتستضيف القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، هذا المتحف الاستثنائي منذ موسمها الـ24، بعد أن استقطب لعقود من الزمن ضيوفاً من مختلف أنحاء العالم لمشاهدة القطع النادرة والغريبة التي يتم استعراضها في قاعاته الفريدة، والمنتشرة في مختلف الدول.

"العنوان فاونتن فيو" يعود

يمكن للزوار الآن زيارة فندق «العنوان فاونتن فيو» في دبي بعد أن فتح الفندق المكون من 139 غرفة فاخرة أبوابه أمام نزلائه مجدداً. ويقدم الفندق لنزلائه مزيجاً رائعاً من التصميم الذي يناسب كافة العصور، الخدمات المتميزة التي تحمل توقيع «العنوان»، وتجارب الضيافة الشاملة على نحو متفرد والمستلهمة من الموقع الشهير الذي يشغله الفندق. كما يوفر «العنوان فاونتن فيو» ضيافة فائقة المستوى وخدمات نموذجية، بالإضافة إلى منشآت متميزة تعكس البيئة المحيطة.

تعلمي الرسم على المزهريات الزجاجية

انضمي الى ورشة الرسم على المزهريات الزجاجية مع anastasiia.shali.art في السركال افنيو حيث ستتعلمين التقنية المناسبة للرسم على الزجاج. سوف ترسمين لوحة ملونة على مزهرية تأخذها معك إلى المنزل، مصحوبة بباقة زهور جميلة من Âme!