أجمل 5 تجارب يمكنكم خوضها في أكبر بحيرة صناعية بالعالم في موسم الرياض 2022

أجمل 5 تجارب يمكنكم خوضها في أكبر بحيرة صناعية بالعالم في موسم الرياض

محمد حسين

يقدم موسم الرياض لزواره من مختلف الأعمار تجربة ساحرة مع عدد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الساحرة في 15 منطقة مميزة وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في رحلة سريعة في واحدة من التجارب الممتعة للكبار والصغار في موسم الرياض وتحديدا في منطقة "بوليفارد وورلد".

بوليفارد وورلد

خيارات الغوص

دعونا نسلط الضوء على أكبر بحيرة صناعية في العالم التي تقع في منطقة "بوليفارد وورلد" وتوفر لعشاق الاستجمام والترفيه فرصة لا مثيل لها للتمتع بتجارب متنوعة من دول العالم حيث يمكنك في منطقة "بوليفارد وورلد" أن تستمتع بخيارات الغوص تحت الماء وتخوض غمار مغامرة لا تنسى في أعماق المياه.

بوليفارد وورلد

أجواء شتوية ساحرة

كما يمكنك أن تصحب أسرتك الصغيرة في رحلة ساحرة في أكبر بحيرة صناعية بالعالم في تجربة لا مثيل لها وأجواء شتوية تأسر القلوب حيث تتيح منطقة "بوليفارد وورلد" لزوار أكبر بحيرة صناعية في العالم العديد من الخيارات الممتعة لركوب القوارب والغواصات.

بوليفارد وورلد

ألتقط أجمل الصور

ليس هذا فحسب بل بإمكانك أيضا أن تسافر إلى خارج المملكة وتلتقط أجمل الصور في منطقة "بوليفارد وورلد" التي تضم العديد من المعالم الساحرة لدول العالم.

والصغار سيكونون أيضا على موعد مع السعادة من خلال مشاهدة العديد من التجارب والعروض الترفيهية الساحرة التي أعدت لهم خصيصا في أكبر بحيرة صناعية في العالم.

استكشف دول العالم

يمكن لزوار موسم الرياض  وأكبر بحيرة صناعية في العالم استكشاف تجارب العديد من الدول والتعرف على ثقافاتها في العادات والتقاليد المتنوعة.

كما يمكنك أن تحظى بأجواء مميزة في أحضان بوليفارد وورلد التي تضم العديد من المعالم الساحرة والأجواء المميزة.

وبعد أن تنتهي رحلتك في أكبر بحيرة صناعية بالعالم يمكنكم إكمال رحلتكم في الوجهات السياحية المتنوعة في بوليفارد وورلد مثل قرية كومبات، وقرية سوبرهيرو، وتجربة أكبر سفير في العالم

بوليفارد وورلد

مزيج من التفرد والتشويق

ويقدم موسم الرياض 2022، مزيجًا من التفرد والتشويق والعصرية، وجعل العاصمة الرياض حاضنة كبرى ووجهة مفضلة ومساحة محفزة، تتجاوز المخيلة المحلية والعالمية، بما توفره للسكان والزوار، فضلاً عن الإسهام في رفع مستوى صناعة قطاع الترفيه، وترسيخ مكانة المملكة كإحدى أبرز الوجهات الترفيهية، وأهمها على مستوى المنطقة والعالم.