بوليفارد وورلد.. عالم من الخيال والتجارب الممتعة في موسم الرياض 2022

يقدم موسم الرياض في نسخته الجارية العديد من التجارب الترفيهية العالمية لجميع عشاق المغامرة والتشويق في العاصمة السعودية الرياض.

حيث تتنوع خيارات الترفيه في وجهتنا الليلة لتقدم لجميع أفراد الأسرة وجبة ترفيهية دسمة تكتمل معها المتعة.. دعونا نصحبكم في جولة سريعة في منطقة "بوليفارد وورلد".

عالم من الخيال والتجارب الممتعة

تعد منطقة "بوليفارد وورلد" أحد أبرز المناطق الترفيهية في موسم الرياض 2022 نظرا لكونها تضم العديد من الثقافات والأجواء الساحرة لعدة حول العالم.

حيث تقدم منطقة "بوليفارد وورلد" العديد من الخيارات الترفيهية الممتعة لزوارها بالإضافة لسلسلة لا مثيل لها من المطاعم والأسواق والتجارب الفنية الممتعة.

بوليفارد وورلد

الغوص تحت الماء

ليس هذا فحسب للترفيه حدود لا نهاية لها في منطقة "بوليفارد وورلد" حيث يمكنك خوض غمار رحلة ساحرة مع خيارات الغوص تحت الماء التي توفرها منطقة "بوليفارد وورلد".

كما يمكنك أيضا في منطقة "بوليفارد وورلد" التحليق في سماء العاصمة السعودية مع رحلة لا مثيل لها من خلال التلفريك لتكتمل معه المتعة والتشويق.

حلق في سماء الرياض

منطقة "بوليفارد وورلد" التي تقع في شمال العاصمة السعودية الرياض تضم ثقافات وتجارب دول مثل أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، وإيطاليا

حيث تتيح تلك الدول لزوار موسم الرياض 2022 استكشاف تجاربها والتعرف على ثقافاتها في العادات والتقاليد المتنوعة.

بوليفارد وورلد

تجربة حالمة في بحيرة ضخمة

وتضم منطقة "بوليفارد وورلد"، إضافة إلى تجربة الدول العالمية، أكبر بحيرة صناعية في العالم، حيث تتيح المنطقة لزوارها خيارات ركوب القوارب والغواصات، في بادرة هي الأولى من نوعها في موسم الرياض

الخيارات الترفيهية المميزة في منطقة "بوليفارد وورلد" لا تنتهي حيث يمكنك أيضا خوض غمار تجربة ساحرة في أحضان قرية كومبات، وقرية سوبرهيرو، وتجربة أكبر سفير في العالم، والتحليق بالتلفريك بين المنطقة وجارتها "بوليفارد رياض سيتي"، بمسافة تصل إلى 1.2 كم.

أمتع الأوقات للصغار

ويمكن لزوار منطقة "بوليفارد وورلد" خوض غمار عدد من التجارب الترفيهية المشوقة أيضا، تتمثل في بوليفارد بير، وديسكفري، ومونوبولي الواقعية، وذا ماونتن، وإيريا15، ونينجاووريورز، وفان زون المخصصة للأطفال واحتياجاتهم من الألعاب والخيارات الترفيهية المتنوعة.

بوليفارد وورلد