إطلالة كلاسيكية مميزة لدانا الحلاني

بالتزامن مع الاحتفال بخطبتها.. لقطات مميزة جمعت دانا الحلاني مع عائلتها

سماح عبده
27 مايو 2024

احتفلت دانا الحلاني بخطبتها على آلان سعد شاب من خارج الوسط الفني، على أحد الشواطىء في أسبانيا، وتقدم العريس لخطبتها بطريقة رومانسية حيث قدم لها خاتم الخطوبة اثناء جلوسه على ركبتيه، واقتصرت هذه المناسبة على حضور عدد قليل جدا من الأصدقاء المقربين ممن حرصوا على تهنئة دانا وآلان بمجرد انتهاء مراسم عرض الزواج.

احتفال دانا الحلاني بخطبتها
احتفال دانا الحلاني بخطبتها 


دانا شاركت متابعيها على إنستقرام بلقطات من هذه المناسبة السعيدة، وتلقت الكثير من التهاني والأمنيات بالحياة الهادئة السعيدة، وكانت أسرة دانا أول من تمنوا لها حياة سعيدة برفقة حبيبها، فهنأتها شقيقتها ماريتا ونشرت عدة صور من احتفالها بهذه المناسبة. 

وحرصت والدة العروس عارضة الأزياء اللبنانية كوليت الحلاني، على المباركة لابنتها بنشر صورة لها مع خطيبها عبر حسابها على تطبيق "إنستقرام" وصاحبتها بتعليق : "مبروك يا أميرتي الجميلة".
علاقة دانا بأسرتها قوية ومترابطة للغاية على الرغم من سفرها بشكل متكرر بحكم عملها في مجال الطهي، لكنها حريصة دائما على التواجد معهم في كل المناسبات المميزة ومشاركتهم الاحتفالات بالأعياد وغيرها. 

بهذه المناسبة نستعرض سويا بعض اللقطات المميزة التي جمعت دانا بعائلتها


مواقف مؤثرة بين دانا وماريتا الحلاني


دانا وشقيقتها علاقتهما خاصة جدا، فهن صديقات مقربات، وتشارك دانا متابعيها دائما بالعديد من الصور التي تجمعهما، ولعل أبرز اللقطات التي جمعت بنات الحلاني كانت أثناء احتفال ماريتا بزواجها خلال العام الماضي، فكانت دانا شريكة مميزة خلال رحلة الاحتفال بداية من حفل الخطوبة العائلي مرورا بليلة الحناء المميزة على الطريقة الحلانية وحتى عقد القرآن. 

دانا الحلاني برفقة عائلتها في حفل الحناء
دانا الحلاني برفقة عائلتها في حفل الحناء


يوم الزفاف دانا كانت واحدة من وصيفات العروس، فتواجدت معها في الغرفة أثناء التحضير للحفل، وارتدت بيجاما ستان من اللون اللبني مع مجموعة من صديقات العروس والتقطا العديد من الصور، وخلال الحفل التقطت العديد من الصور برفقة شقيقتها وزوجها كميل أبي خليل. 

دانا الحلاني ترافق شقيقتها ماريتا يوم الزفاف
دانا الحلاني ترافق شقيقتها ماريتا يوم الزفاف

 

جانب من حفل زفاف ماريتا الحلاني
جانب من حفل زفاف ماريتا الحلاني


أوقات خاصة لدانا مع والدها

عاصي الحلاني استطاع أن يكون الحبيب الأول بناته، وعلى الرغم من ظهور ماريتا بشكل متكرر معه بحكم اتجاهها للغناء، لكن دانا لها مكانة خاصة عند والدها، فعكست الصور التي نشرتها خلال احتفالها بعيد ميلاده أنهما يقضيان الكثير من الوقت بمفردهما، ففي واحدة من الصور كانا بمفردهما في العاصمة الفرنسية باريس، وفي صورة أخرى ظهرا معا في احتفالات العام الجديد. 

دانا الحلاني برفقة والدها في باريس
دانا الحلاني برفقة والدها في باريس


ماريتا ودانا مرتبطان بوالدتهما بشكل كبير، وعكست دانا ذلك بصورة خلال الاحتفال بميلاد والدتهما، حيث التقطا معها صورة مميزة وأمامهم كعكة الميلاد ومكتوب عليها اسمها باللون الذهبي. 
بجانب ذلك لم تغفل دانا الاحتفال بوالدتها في يوم الأم، وتميزت هذه بالأجواء العائلية، حيث ظهر فيها والديها وأشقائها، وجاء تعليقها على الصورة ليكشف أن كوليت لها دور كبير ومؤثر في تأسيس العائلة "كل عام وانت بخير يا ملكة". 

صورة عائلية احتفالا بيوم الأم
صورة عائلية احتفالا بيوم الأم


على ما يبدو أن دانا مرتبطة بشقيقها الوليد بشكل كبير، ورغم ذلك لكن صورهما معا على السوشيال ميديا ليست كثيرة، لكن في واحدة من اللقطات التي جمعتهما خلال واحدة من السهرات الشتوية ظهرت وهي تحتضنه وتقبله، وكتبت تعليق على الصورة كشف مدى قربهما من بعض، فوصفت شقيقها بأنه نقطة ضعفها.

دانا الحلاني برفقة شقيقها الوليد الحلاني
دانا الحلاني برفقة شقيقها الوليد الحلاني

 

مصدر الصور حساب دانا الحلاني على إنستقرام