سميرة سعيد

رسائل حماسية من النجوم قبل عودتهم لحفلات مهرجان موازين 2024.. سميرة سعيد وكارول سماحة تعيشان لحظات عاطفية

محمد عبد المنعم
23 مايو 2024

بدأ العد التنازلي لإقامة الدورة 19 من مهرجان موازين الدولي في المغرب، وذلك بعد الإعلان عن قائمة النجوم المشاركين في الحفلات، وذلك بعد غياب ما يقارب 4 سنوات للمهرجان، ووجه النجوم العديد من الرسائل الحماسية والعاطفية للجمهور قبل انطلاق حفلاتهم.

كارول سماحة توجه رسالة لجمهورها المغربي بعد انتهاء تذاكر حفلها

وكشفت النجمة اللبنانية كارول سماحة عن انتهاء تذاكر حفلها المنتظر في مهرجان موازين قبل ما يقارب شهر من إقامته، ليصبح أول حفل في المهرجان تنتهي تذاكره بعد لحظات قليلة من فتح باب حجز التذاكر، ووجهت كارول سماحة رسالة عاطفية للجمهور قبل الحفل وقالت: "بتجمعني بالجمهور المغربي علاقة مميّزة من سنين طويلة، ولا مرّة إلّا وقابلتوني بكل حبّ.. واليوم فرحتي فيكن كبيرة من بعد ما وصلني من إدارة مهرجان موازين إن حفلتنا Sold Out قبل شهر من موعدها بـ ٢١ يونيو، وأنا بحبكن وبوعدكن بأحلى حفلة".

حفل كارول سماحة في موازين
حفل كارول سماحة في موازين

وجاء ذلك بعد نشر حساب المهرجان عبر انستقرام بوسترات الحفلات الأولى في المهرجان، وعلى رأسها حفل الفنانة كارول سماحة، والتي تعود للمشاركة في موازين بعد مشاركتها في الدورة الأخيرة من المهرجان أيضاً، وتحيي كارول سماحة حفل افتتاح المهرجان في يوم 21 يونيو على المسرح الوطني محمد الخامس في الرباط.

سميرة سعيد
سميرة سعيد

سميرة سعيد تستعيد ذكريات طفولتها بمناسبة مهرجان موازين

وكشفت إدارة المهرجان عن العديد من المفاجآت الغنائية الأخرى في المهرجان، وعلى رأسها مشاركة النجمة المغربية في المهرجان، لأول مرة بعد غياب سنوات طويلة، حيث تحيي سميرة سعيد حفلها في المهرجان في يوم 28 يونيو المقبل على المسرح الوطني محمد الخامس في المهرجان، واحتفلت الفنانة سميرة سعيد بعودتها إلى الحفلات في المغرب وفي مهرجان موازين، واستعادت ذكريات طفولتها، ولحظة صعودها على نفس المسرح لأول مرة في حياتها في طفولتها ووجهت رسالة مؤثرة للجمهور.

سميرة سعيد
سميرة سعيد في طفولتها على مسرح محمد الخامس

ونشرت الفنانة سميرة سعيد عدة صور نادرة لها على مسرح محمد الخامس، الذي شهد انطلاقتها الفنية، قبل عودتها مرة أخرى من خلال مهرجان موازين، وقالت في رسالتها: "يتجدد اللقاء يوم ٢٨ يونيو في مدينتي الرباط وفي مسرح محمد الخامس.. هذا المسرح الذي يعني لي الكثير جداً.. هو جزء كبير من طفولتي.. غنيت فيه أول حفلاتي وأنا في التاسعة من عمري.. وها أنا ذا أعود في ليلة يختلط فيها الماضي والحاضر.. في ليلة أعتقد انها إستثنائية.. في غاية الشوق مهرجان موازين".

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

رسائل حماسية من النجوم قبل حفلاتهم بمهرجان موازين

ووجه أيضاً عدد من النجوم عدة رسائل حماسية للجمهور قبل عودتهم للحفلات في مهرجان موازين الدولي الشهر المقبل في المغرب، وعلى رأسهم النجمة نوال الزغبي التي قالت في رسالتها: "رح كون معكن بأكبر المهرجانات العربية بالمغرب الحبيب موازين"، وقالت الفنانة جنات عن حفلها المرتقب في المهرجان: "متحمسة جدا للغناء أمام جمهوري في بلادي الحبيبة ساعدوني في اختيار الاغاني اللي تبغيو تسمعوها"، أما الفنان محمد رمضان فقال في رسالته: "ثقة في الله أقوى حفلة في أكبر مهرجان موسيقي في افريقيا والوطن العربي موازين.. في بلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره".

نجوى كرم
نجوى كرم

وشوقت النجمة هيفاء وهبي الجمهور لحفلها الجديد في مهرجان موازين 2024 وقالت في رسالتها: "سعيدة وكلّي فخر للقاء الجمهور المغربي الحبيب ضمن فعاليات أهم المهرجانات في الوطن العربي، مهرجان موازين العريق بمملكة المغرب.. موعدنا يوم ٢٤ يونيو على منصة النهضة في أمسية يدق لها قلبي حماساً للقاء الناس الذين اشتقت لهم من قلبي"، أما الفنانة عبير نعمة فقالت في رسالتها: "لكل الأحباء الغاليين بالمغرب، عندي خبرية كتير حلوة إلكن، رح نلتقي بمهرجان موازين الدولي يوم الثلاثاء 25 حزيران/ يونيو بالمسرح الوطني محمد الخامس الساعة التاسعة والنصف مساءً، بانتظاركم.. خبروني شو الاغاني اللي حابين تسمعوها مني؟"

نيكي ميناج
نيكي ميناج

أما الفنانة أنغام فقالت في رسالتها للجمهور قبل حفلها الجديد في مهرجان موازين: "في منتهي الشوق والسعادة للقاء الجمهور المغربي الحبيب في انتظاركم يوم ٢١ يونيو في مهرجان موازين"، وحمست أيضاً النجمة نجوى كرم الجمهور لحفلها في المهرجان وقالت: "ملقانا هالمرّة بالمغرب الحبيب، كلّني شوق تتلاقى فيكن بحفلة من العمر، رح نحييها بمهرجان موازين يوم الخميس 27 يونيو على منصّة النّهضة.. ناطرينكن"، وكان مهرجان موازين قد كشف عن إحياء عدة حفلات عالمية أيضاً في الدورة الجديدة من المهرجان، وعلى رأسها حفل النجمة الشهيرة نيكي ميناج والتي تحيي حفلا غنائيا، يوم 28 يونيو على مسرح OLM Souissi، في العاصمة المغربية الرباط، ضمن فعاليات الدورة الـ19 من مهرجان موازين، في أول مشاركة للنجمة العالمية في حفل بمنطقة شمال إفريقيا.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.