مصالحة وإعلان زواج وغياب محمد رمضان يثير التساؤلات.. أصداء حفل زفاف ريم سامي لا تزال مستمرة و7 لقطات خطفت الانتباه

مصالحة وإعلان زواج وغياب محمد رمضان يثير التساؤلات.. أصداء حفل زفاف ريم سامي لا تزال مستمرة و7 لقطات خطفت الانتباه

سماح عبده
21 مايو 2024

مازالت أصداء حفل زفاف ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي مستمرة ومتصدرة تريند السوشيال ميديا، حيث احتفلت ريم بزفافها على رجل الأعمال محمد المغازي خلال الأيام الماضية في واحد من فنادق القاهرة الفخمة، بحضور عدد كبير من نجوم ومشاهير الوسط الفني.وشهد الحفل عدد كبير من اللقطات التي كانت حديث الجمهور خلال الأيام الماضية

رومانسية محمد سامي ومي عمر

كعادة الثنائي مي عمر ومحمد سامي كانا حريصان على التعبير عن حبهما لبعضهما، فبعد أن قام بواجبه تجاه شقيقته وسلمها للعريس مع والده ورحب بالضيوف تواجد برفقة زوجته.

نشرت مي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام مقاطع فيديو وهي ترقص برفقة زوجها وبعدها تبادلا حديث جانبي، ذلك بالإضافة إلى عدد من الصور التي تم التقاطها لهما خلال الحفل.

تغزل الجمهور بحضورهما المميز اللافت، وأضافوا العديد من التعليقات التي تمنوا لها من خلالها حياة سعيدة وهادئة برفقة بناتهما.

محمد سامي وزوجته مي عمر في حفل زفاف ريم سامي
محمد سامي وزوجته مي عمر في حفل زفاف ريم سامي

غياب محمد رمضان يثير التكهنات بوجود خلاف

من المعروف أن محمد رمضان ومحمد سامي تجمعهما علاقة صداقة قوية، نتجت من تعاونهما الفني المتكرر خلال السنوات الماضية، لكن المفاجأة أنه غاب عن حضور حفل الزفاف بالإضافة لذلك تجاهل تهنئة العروسين على منصات السوشيال ميديا.

تصرفات محمد رمضان تجاه محمد سامي أثارت الشكوك حول صدق ما تردد خلال الفترة الماضية حول وجود خلافات بينهما، وتحديدا بعد قرار إلغاء الموسم الثاني من جعفر العمدة. خصوصا أن محمد سامي تجاهل أيضا تهنئة محمد سامي على نجاح مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

محمد رمضان داخل سيارته
محمد رمضان داخل سيارته 

صلح هنا الزاهد وشيماء سيف

شهد حفل زفاف ريم سامي صلح كل من هنا الزاهد وشيماء بعد فترة طويلة بعد قطيعة استمرت لعدة سنوات،  حيث نشرت هنا صورة لهما من الحفل عبر ستوري حسابها على إنستجرام كشفت عن الصلح بينهما.

علاقة صداقة هنا الزاهد وشيماء سيف كانت قوية جدا وكانت دوما تظهران سويا، لكن بشكل مفاجىء ابتعدتا عن بعضهما البعض حتى أن أي منهما لم تحضر حفل زفاف الأخرى.

وعلى مدار الـ8 سنوات الماضية كانت كل منهما حريصة على عدم الكشف عن أسباب الخلاف بينهما.

هنا الزاهد وشيماء سيف من ستوري لهنا الزاهد على انستقرام
هنا الزاهد وشيماء سيف من ستوري لهنا الزاهد على انستقرام

أحمد السقا وزوجته يظهران سويا وينفيان شائعة الطلاق

الفنان أحمد السقا كان واحد من المدعوين في حفل الزفاف، وظهر في الحفل برفقة زوجته الاعلامية مها الصغير، ليقضي بذلك على شائعات الانفصال التي طالتهما خلال الأيام الماضية.

شارك السقا العروس ريم سامي فرحة زفافها، ورقص معها على أغاني عمرو دياب التي قدمها للحضور في الحفل، وكشفت هذه اللقطات عن علاقة السقا القوية بعائلة محمد سامي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

ظهور صابرين وزوجها عامر الصباح لأول مرة

فاجأت الفنانة صابرين الجميع بحضورها الحفل برفقة زوجها الثالث المنتج اللبناني عامر الصباح، واتضح بعد ذلك أن الزواج تم منذ نوفمبر الماضي لكنها لم تفضل اعلان الأمر لتستمتع بحياتها الخاصة في هدوء واستقرار.

وفور ظهورها في الحفل تم تداول الخبر بشكل كبير على السوشيال ميديا وتلقت رسائل التهنئة من جمهورها ومحبيها.

تألقت صابرين في الحفل بفستان أسود بسيط وناعم كشف عن رشاقتها وفقدانها للكثير من الوزن الزائد مؤخرا.

صابرين وزوجها بصحبة الاعلامية بوسي شلبي
 صابرين وزوجها بصحبة الاعلامية بوسي شلبي

أروى جودة تظهر برفقة خطيبها الفرنسي

حضرت الفنانة أروى جودة زفاف ريم سامي برفقة خطيبها الفرنسي، ويعتبر حضورهما الحفل معا هو أول ظهور رسمي لهما منذ اعلان خبر ارتباطها خلال الأشهر الماضية.

وخطفت الأنظار بظهورها المميز بفستان أحمر ناري تناسب مع أجواء الحفل الفخم.

أروى أعلنت في وقت سابق أن خطيبها يحمل جنسية مزدوجة ، فهو فرنسي إيطالي وغير ديانته من أجلها، وعن موعد زفافهما لم تكشف عن خططها حول هذا الحدث، لكن من المفترض أن يتم فور إنهاء إجراءات الزواج في السفارة. وظهرت أروى خلال الحفل بفستان أنيق بكتف باللون الأحمر وحرصت على التقاط الصور مع مي عمر ومع العروس ريم سامي

أروى جودة مع الفنانة مي عمر في حفل زفاف ريم سامي
أروى جودة مع الفنانة مي عمر في حفل زفاف ريم سامي

نظرات حب متبادلة بين تامر حسني وبسمة بوسيل

من اللقطات اللافته للانتباه في زفاف ريم سامي كان حضور تامر حسني وزوجته السابقة بسمة بوسيل، ولاحظ الجمهور والحضور نظرات الحب والاهتمام المتبادلة بين تامر وبسمة أثناء تقديمه أغنيته "حلم سنين" في الحفل.

بعد هذا الموقف نشر تامر المقطع الذي جمعهما عبر ستوري على حسابه على انستقرام، وتبعها بنشر فيديو تضمن جملة "أنا نفسي نرجع تاني".

تصرفات الثنائي في الحفل واستمرار علاقتهما القوية رغم مرور عدة أشهر على قرار الانفصال كشف عن إمكانية تحقيق حلم عودتهما لبعض الذي تحدثت عنه بسمة في وقت سابق.