تايلور سويفت

تدخل التاريخ وتشعر بالتأثر والذهول.. كيف استقبلت تايلور سويفت مبيعات ألبومها الخيالية في أسبوعه الأول؟

محمد عبد المنعم
29 أبريل 2024

النجمة تايلور سويفت صنعت التاريخ في أرقام مبيعات ألبومها الجديد "The Tortured Poets Department"، بعد أسبوع واحد فقط من طرح الألبوم، والذي حقق العديد من الأرقام القياسية، وهو ما جعل تايلور سويفت تشعر بالذهول وتوجه رسالة مؤثرة إلى الجمهور.

تايلور سويفت تدخل التاريخ بأرقام مبيعات ألبومها الجديد

وواصل ألبوم تايلور سويفت الجديد "The Tortured Poets Department" تحطيم الأرقام القياسية في نسب الاستماع وأرقام المبيعات في الأسبوع الأول فقط من طرحه، وتصدر الألبوم المركز الأول على قائمة Billboard 200 للألبومات، مما يجعله الألبوم رقم 14 لتايلور سويفت الذي يحتل المركز الأول في القائمة، وحقق الألبوم مبيعات تقارب 2.61 مليون وحدة في الولايات المتحدة في الأسبوع الأول فقط.

تايلور سويفت
تايلور سويفت في أحدث كليباتها

وكشفت بيلبورد عن تفاصيل مبيعات ألبوم تايلور سويفت والتي شهدت العديد من المبيعات الخيالية، وعلى رأسها تحقيقها مبيعات مادية من بيع نسخ الألبوم التلقيدية مثل الأقراص المدمجة والفينيل وأشرطة الكاسيت بما يقارب 1.914 مليون وحدة من الرقم الإجمالي، وحققت نسخ الفينيل لوحدها ما يقارب 859000 وحدة، مما يجعل الألبوم صاحب أكبر أسبوع مبيعات لألبوم على الفينيل في العصر الحديث.

تايلور سويفت
تايلور سويفت 

رسالة مؤثرة من تايلور سويفت بعد أرقامها الخيالية في ألبومها

وأصبح ألبوم تايلور سويفت الجديد صاحب أكبر أسبوع بث مباشر لألبوم على الإطلاق، وثاني أكبر أسبوع لألبوم من حيث إجمالي وحدات الألبوم المكافئة، منذ أن بدأت Billboard 200 في القياس بالوحدات في ديسمبر 2014، وهو ثالث أكبر أسبوع مبيعات من خلال مبيعات الألبومات التقليدية في العصر الحديث منذ أن بدأت شركة Luminate في تتبع المبيعات إلكترونيًا في عام 1991، وأصبح الألبوم أيضاً ثالث أكبر أسبوع مبيعات في العصر الحديث وأكثر الألبومات مبيعاً في 2024 حتى الآن، ورغم مرور أسبوع واحد فقط على طرحه.

تايلور سويفت
تايلور سويفت في ألبومها الجديد

واحتفلت النجمة تايلور سويفت بهذا الإنجاز التاريخي الذي حققته في ألبومها الجديد، وعبرت عن شعورها بالذهول من تحقيقها هذه الأرقام القياسية في أسبوع فقط، ونشرت رسالة مؤثرة لها على حسابها بانستقرام، وقالت: "عقلي في ذهول، لقد تأثرت تمامًا بالحب الذي اظهرتموه لهذا الألبوم.. 2.6 مليون.. هل أنتم جادون بالفعل؟ شكرًا لكم على الاستماع والبث والترحيب بالشعراء المعذبين في حياتكم.. الشعور بالإرهاق التام.. لقد كنت بالفعل متحمسة للغاية للعودة إلى الجولة ولكن هل تفعلون هذا؟ التاسع من مايو لا يمكن أن يأتي قريبًا بما فيه الكفاية".

تايلور سويفت
تايلور سويفت 

تايلور سويفت تحدث ضجة كبيرة بألبومها الجديد

وأحدثت النجمة تايلور سويفت ضجة كبيرة حول العالم بعد طرح ألبومها الجديد "The Tortured Poets Department"، والذي شهد العديد من المفاجآت، مما جعله يحقق العديد من الأرقام القياسية في اليوم الأول فقط من طرحه، وحطمت به تايلور سويفت عدة أرقام خاصة بها أيضاً، وكشفت Spotify يوم الجمعة أن ألبوم "The Tortured Poets Department" أصبح أول ألبوم في تاريخ سبوتيفاي تتجاوز نسب استماعه في اليوم الأول 300 مليون مستمع، بالإضافة إلى تحطيم أغنية "Fortnight"، الأغنية المنفردة الأولى للألبوم، الرقم القياسي باعتبارها الأغنية الأكثر بثًا على المنصة في يوم واحد، متصدرة أغنية "Easy on Me" لأديل، وأصبح ألبوم تايلور سويفت الجديد "The Tortured Poets Department" أسرع ألبوم في التاريخ يتجاوز 400 مليون استماع على خدمة Spotify، متغلباً على ألبوم "Midnights" لتايلور سويفت أيضاً.

تايلور سويفت
النجمة تايلور سويفت 

ووجهت تايلور سويفت العديد من الرسائل إلى الجمهور بالتزامن مع طرح الألبوم الجديد، وقالت عن مفاجأتها حول عدد أغاني الألبوم: "إنها مفاجأة الساعة الثانية صباحًا: The Tortured Poets Department هو ألبوم سري مزدوج، لقد كتبت الكثير من الشعر المعذب في العامين الماضيين وأردت مشاركته معكم جميعًا، لذا إليكم الجزء الثاني من 15 أغنية إضافية.. والآن لم تعد القصة ملكي... إنها كلها لكم".

تايلور سويفت
تايلور سويفت على غلاف ألبومها

وقالت تايلور سويفت عن الألبوم الجديد: "The Tortured Poets Department مختارات من الأعمال الجديدة التي تعكس الأحداث والآراء والمشاعر من لحظة عابرة ومقدرة من الزمن، واحدة كانت مثيرة وحزينة على حد سواء على حد سواء، لقد انتهت الآن هذه الفترة من حياة المؤلف، وتم إغلاق الفصل وإغلاقه/ ليس هناك ما يمكن الانتقام منه، ولا توجد حسابات يمكن تصفيتها بمجرد شفاء الجروح، وبعد المزيد من التفكير، تبين أن عددًا كبيرًا منهم قد ألحقوا أنفسهم بأنفسهم، هذا الكاتب على يقين راسخ بأن دموعنا تصبح مقدسة على شكل حبر على صفحة، بمجرد أن نتحدث عن قصتنا الأكثر حزنًا، يمكننا أن نتحرر منها.. وبعد ذلك كل ما تبقى هو الشعر المعذب".

الصور من حساب تايلور سويفت على انستقرام.