جيمس ميدلتون فخور بدعم شقيقته الأميرة كيت على مر السنين

جيمس ميدلتون فخور بدعم شقيقته الأميرة كيت على مر السنين

عبد الرحمن الحاج
22 أبريل 2024

على الرغم من أنه نادرًا ما يتحدث عن علاقته بشقيقته الأميرة كيت ميدلتون، إلا أن ما قاله جيمس ميدلتون علنًا للصحافة الإنجليزية يشيبالكثير من الحب والحنان تجاه أخته أميرة ويلز.

وقد كان الشاب البالغ من العمر 36 عامًا منفتحًا بشكل استثنائي حول كيفية دعم الأميرة كيت وشقيقتهما "بيبا" له خلال معركته مع الاكتئاب. وكشف عن أنهما حضرا جلسات العلاج معه عندما كانت الأمور سيئة للغاية. 

جيمس ميدلتون فخور بدعم شقيقته الأميرة كيت على مر السنين
جيمس ميدلتون فخور بدعم شقيقته الأميرة كيت على مر السنين

وقال مؤسس Ella & Co في بيركشاير مع زوجته أليزي وابنهما إنيجو لصحيفة التلغراف عندما سئل عما إذا كانوا قد ذهبوا معه شخصيا: "جميعهم". وأضاف: "كان ذلك مهمًا جدًا لأن ذلك ساعدهم على فهمي وكيف كان عقلي يعمل. وأعتقد أن الطريقة التي ساعدني بها العلاج هي أنني لم أكن بحاجة إلى أن تقول عائلتي: "ماذا يمكننا أن نفعل؟" الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله هو حضور بعض جلسات العلاج للبدء في الفهم".

جيمس دائمًا ما كان داعمًا جدًا لأخته

عندما يتعلق الأمر بدعم أخته فمن الواضح أن الشعور متبادل تمامًا في دعمه الذي لا يتزعزع. وفي واحدة من آخر المرات التي ذكر فيها جيمس علنًا أخته الأميرة كيت؛ كانت بعد ساعات من مشاركة أخبار إصابتها الصادمة بالسرطان مع العالم في مارس الفائت.

جيمس دائمًا ما كان داعمًا جدًا لأخته
جيمس دائمًا ما كان داعمًا جدًا لأخته

وقد شارك جيمس صورة مؤثرة من طفولته مع أخته، بعد تشخيص إصابتها بالسرطان، وهما يبتسمان أمام المناظر الطبيعية الجبلية. وكتب في التعليق: "على مر السنين، تسلقنا العديد من الجبال معًا. كعائلة، سوف نتسلق هذا الجبل معك أيضًا".

وبصفته مدافعًا عن الصحة العقلية، فليس من المستغرب أن يكون جيمس فخورًا بأخته لكل الوعي الذي ترفعه بشأن الصحة العقلية من خلال حملاتها Shaping Us and  Heads Together.

أيضا في فبراير 2023، لجأت كيت إلى وسائل التواصل الاجتماعي بصورة لها إلى جانب مقدم برنامج Captial Radio السابق، رومان كيمب، كجزء من مبادرتها Shaping Us. وكتبت إلى جانب الصورة: "الحديث عن السنوات الأولى والصحة العقلية مع رومان كيمب. محادثة مهمة حول كل ما يتعلق بـ #ShapingUs سيأتي مع earlychildhood".

لقد كان الأخ الفخور جيمس من أوائل الذين تفاعلوا مع التحديث وعلق قائلاً: "لا أستطيع الانتظار". إلى جانب رمزين تعبيريين على شكل قلب أحمر.

دعم على طول الخط

جيمس دائمًا ما كان داعمًا جدًا لأخته
جيمس دائمًا ما كان داعمًا جدًا لأخته

وبعد أشهر، في يوليو/تموز، ظهر في برنامج "صباح الخير يا بريطانيا" تحدث بالتفصيل عن اعتزازه بأخته الكبرى، ليس فقط لعملها في مجال الصحة العقلية ولكن لدورها في العائلة المالكة؛ بللكل ما تفعله وتقدمه لأسرتها ومن يحيط بها من أهل وأصدقاء ولكل من تقدم له الرعاية والدعم في المؤسسات الخيرية والخدمية التي تدعمها وترعاها.

يقول جيمس ميدلتون إنه "فخور" بشقيقته كيت. ويقول"إنها أختي.. وأنا فخور للغاية. وأذهل دائمًا بمقدار ما تفعله، وهذا لا يزال في طليعة ذهني.. لرؤيتها تزدهر في هذا الدور.. أنا فخور بها جدًا".

وفي معرض حديثه عن العمل الذي كانت تقوم به هي وويليام في مجال الصحة العقلية، أضاف: "من خلال بعض الأعمال التي كانوا يقومون بها ... منحني الثقة للتحدث علانية".

حملة الكورونا

جيمس ميدلتون
جيمس ميدلتون

خلال وباء كورونا في عام 2021، لم يكن بإمكان جيمس أن يكون أكثر دعمًا عندما أعلنت كيت أنها بصدد إخراج كتاب بعنوان  Hold Still.وأوضحت عبر قناتها الرسمية على Instagram: "من خلال Hold Still، أردت استخدام قوة التصوير الفوتوغرافي لإنشاء سجل دائم لما كنا نختبره جميعًا. وذلك لالتقاط قصص الأفراد وتوثيق اللحظات المهمة للعائلات والمجتمعات التي عشناها في الوباء "وقعت الرسالة باستخدام الحرف الأول من حرف C في النهاية.

ومرة أخرى، كان جيمس من أوائل الذين علقوا على الأخبار، حيث أظهر دعمه برموز تعبيرية على شكل قلب أحمر.

وقد التقط عدد من المتابعين والمشجعين الرد الجميل. وجاء في أحد التعليقات: "أحب الأشقاء الداعمين".

إصابة كيت ميدلتون بالسرطان

إصابة كيت ميدلتون بالسرطان
إصابة كيت ميدلتون بالسرطان

يشار هنا إلى أن كيت ميدلتون أميرة ويلز وزوجة ولي العهد البريطاني الأمير وليام، ووالدة ورثة التاج البريطاني على التوالي الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، كانت قد أعلنت الشهر الماضي إصابتها بالسرطان، بعد فترة قاتمة من الشائعات الكثيرة، التي وصلت إلى حد القول إن كيت ميدلتون قد توفيت جراء العملية الجراحية التي أجريت لها في البطن، فيما قالت شائعة أخرى أن كيت ميدلتون على خلاف حاد مع زوجها الأمير وليام، بسبب خيانته لها مع واحدة من أعز صديقاتها، وزاد من حدة الشائعات الصورة المعدلة إلكترونيا التي نشرتها كيت مع أولادها بمناسبة عيد الأم، لتظهر كيت لاحقا في تسجيل مصور وتعلن إصابتها بالسرطان وبدء تلقيها علاج كيماوي وقائي، وطلبت منحها وعائلتها الخصوصية والوقت الكافي، مشيرة إلى الدعم الكبير الذي تتلاقاه وتجده من زوجها الأمير وليام، وكانت رسالة كيت بمثابة صدمة ليس في بريطانيا، ولكن في العالم كله، حيث تأثر الجميع بحالة الأميرة المحبوبة، التي ينظر إليها كملكة بريطانيا المستقبلية.