جونغكوك

نجوم يعشقون حيواناتهم الأليفة ويوفرون لها كل سبل الرفاهية.. وهؤلاء أنشأوا لكلابهم وقططهم حسابات على انستجرام تحظى بمتابعة الآلاف

سما جابر
15 أبريل 2024

عدد كبير من النجوم دائمًا ما يستعرضون مع جمهورهم أبرز لحظاتهم الاستثنائية مع الحيوانات التي يقومون بتربيتها ويوفرون لها كل سبل الراحة، وذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن بعضهم أيضًا قرروا أن يكرمون الحيوانات المفضلة لهم بتدشين حسابات بأسمائهم على مواقع التواصل ونشر فيها صورهم وتوثيق اللحظات الطريفة التي يمرون بها معهم، وفيما يلي أبرز هؤلاء النجوم الذين تعلقوا للغاية بحيواناتهم ودشنوا حسابات لها.

جونغكوك 

جونغكوك Jungkook نجم فرقة BTS قرر الاحتفاء بكلبه الأليف بام، عن طريق تدشين حساب خاص به على موقع انستجرام، ويضم الحساب حتى الآن 7 تدوينات، جميعها صور ولقطات خاصة بكلبه المفضل بام، ظهر فيها وهو يلعب ويقضي وقتًا ممتعًا مع صاحبه جونغكوك، كما وصل عدد متابعي الحساب إلى أكثر من 3 ملايين و300 ألف متابع 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bam's dad (@bowwow_bam)

وحرص جمهور النجم الكوري الجنوبي على التفاعل مع الحساب الجديد الخاص بكلب جونغوك، والتأكيد على مدى إعجابهم بما فعله مطربهم المفضل وحرصه على توثيق أجمل لحظاته مع حيوانه الأليف على السوشيال ميديا.

غ

أحمد فهمي

الفنان المصري أحمد فهمي من المعروف عنه أيضًا عشقه للكلاب وتربيتها حيث إنه أوضح في أكثر من لقاء إعلامي أنه كان يمتلك كلبا يدعى أرثر لكنه توفى بعد قضاء 5 سنوات معه، وعاش بعدها أحمد فهمي حالة من الحزن الشديد بسبب وفاة كلبه الذي عاش لحظات مميزة معه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @zizi_fahmy_

ومؤخرا امتلك أحمد فهمي كلبة صغيرة أطلق عليها اسم زيزي فهمي، كما أنه قرر أن يدشن لها حساب عبر انستجرام يقوم من خلاله بنشر العديد من الصور واللقطات المميزة التي تجمعهما، والتي تفاعل قطاع كبير من جمهوره، الذين يعبرون عن مدى إعجابهم بحركاتها الطريفة وحالة المرح التي تجمعها مع أحمد فهمي.

غ

ياسمين عبد العزيز 

النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز تعشق الحيوانات بكافة أنواعها، لكنها حرصت على الاعتناء بقط يدعى بوبوس من سلالة سفينكس، حيث تعتبر قطط Sphynx من القطط المنزلية التي يمكن التعرف عليها بسهولة، بسبب جلدها الخالي من الشعر، إضافة إلى عيونها المتوهجة التي تشغل معظم الوجه، وملامحها التي يعتبرها البعض مخيفة بعض الشيء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bobos (@bobossphynx)

وحرصت ياسمين قبل فترة على مشاركة الجمهور عبر انستجرام بصور ولقطات للقط الخاص بها، وهو ما أثار تفاعل جمهورها ومتابعيها وأصدقائها كذلك، الذين عبروا عن مدى خوفهم من ملامح القط، فيما حرص البعض على السخرية من قدرة ياسمين على التفاعل معه بتلقائية دون خوف، كما أنها قررت تدشين حساب عبر انستجرام خاص بـ"بوبوس" ، شاركت من خلاله بعض اللقطات المرحة والمخيفة كذلك التي يقوم بها القط.

ه

كايلي جينر

العارضة كايلي جينر قررت أن تدشن قبل سنوات حساب خاص للكلبين اللذين تمتلكهما، وذلك عبر انستجرام، وأطلقت على الصفحة اسمي الكلبين نوربي وبامبي، وتخطى عدد المتابعين حتى الآن 324 أل فمتابع، وتنشر كايلي في الحساب صور ولقطات للكلبين معها ومع أسرتها وهو الأمر الذي جعلهما من أكثر الكلاب شهرة في العالم.

باريس هيلتون 

النجمة العالمية باريس هيلتون قررت أيضًا أن تدشن حساب خاص بكلبها الأبيض الصغير، وذلك عبر انستجرام، واختارت له اسم Prince Hilton The Pom، وبالرغم من أن الحساب لم يضم سوى عدد محدود من المتابعين، إلا أن باريس حرصت على أن تنشر خلاله العديد من الصور التذكارية التي جمعتها بكلبها الصغير.
ولكن لم يعلم الجمهور حتى الآن سبب عدم تحديث باريس هيلتون للحساب منذ عام 2015، بالرغم من شدة عشقها لكلبها الصغير.

مايلي سايرس

النجمة العالمية مايلي سايرس دشنت هي الأخرى قبل سنوات طويلة، حساب مخصص لقطتها شانتي، التي تتسم بالجمال، وتطلق عليها Shanti Om Bb، وجاء الحساب بنفس اسم القطة ويتابعه أكثر من 71 ألف متابع، وتستعرض فيه مايلي أبرز وأطرف اللحظات مع قطتها الصغيرة، لكنها لم تقم بتحديث الحساب أو إضافة صور ولقطات جديدة فيه منذ فترة.

الصور من حسابات النجوم المذكورين وحسابات حيواناتهم على انستجرام