مي عز الدين ومحمد إمام

مشهد أعاد ذكريات الجمهور.. هكذا أصبحت مي عز الدين نجمة ختام موسم رمضان 2024 رغم الغياب!

محمد عبد المنعم
15 أبريل 2024

النجمة المصرية مي عز الدين، تصدرت الواجهة في الأيام الأخيرة بعد ختامها المفاجيء لموسم مسلسلات رمضان 2024، حيث فاجأت مي عز الدين الجمهور بظهورها كضيفة شرف في آخر مشهد من مسلسل "كوبرا" مع محمد إمام، والذي جعلها حديث الجمهور إلى الآن.

مي عز الدين تستعيد الذكريات مع محمد إمام في "كوبرا"

وفاجأت النجمة المصرية مي عز الدين الجمهور بالظهور في المشهد الأخير في مسلسل "كوبرا" مع محمد إمام، وهو الظهور الذي جعلها حديث الجمهور في الأيام الأخيرة، وذلك بعدما أثارت الذكريات لدى الجمهور إلى ثنائيتها الشهيرة مع الفنان محمد إمام، وظهرت في مسلسل "كوبرا" في شخصية حبيبة "كوبرا" القديمة وشريكته في أعماله الاحتيالية، وخطف الثنائي الأنظار بخفة ظلهما في المشهد الختامي في المسلسل، والذي استلهم العديد من الجمل الشهيرة بينهما في مسلسل "دلع بنات" في 2014.

مي عز الدين ومحمد إمام في مسلسل "دلع بنات" عام 2014
مي عز الدين ومحمد إمام في مسلسل "دلع بنات" عام 2014

وتصدر المشهد الذي جمع مي عز الدين ومحمد إمام في ختام مسلسل "كوبرا" اهتمامات الجمهور، بعدما جدد الثنائي الذكريات في المشهد، حيث ظهرت مي عز الدين وهي تسأل محمد إمام عن ذكرياتهما في آخر عملية جمعتهما، وأخبرها محمد إمام إنها كانت منذ 10 سنوات، وتمنى الثنائي تكرار تعاونهما في هذه العمليات، وهو ما فهمه الجمهور بأنه تلميح منهما بالعمل معاً في مسلسلات جديدة، خاصة أن مسلسل "دلع بنات" مر عليه بالفعل 10 سنوات، واستعان أيضاً الثنائي بعدة جمل شهيرة لهما من مسلسل "دلع بنات" في مشهدهما الطريف في مسلسل "كوبرا".

مي عز الدين ومحمد إمام في مسلسل "كوبرا" في 2024
مي عز الدين ومحمد إمام في مسلسل "كوبرا" في 2024

مي عز الدين تتصدر موسم رمضان رغم الغياب!

وعوضت مي عز الدين غيابها عن مسلسلات رمضان 2024 من خلال ظهورها المفاجيء مع محمد إمام، ونشرت العديد من تعليقات الجمهور المختلفة حول ظهورها، وعبرت عن سعادتها بهذا الإهتمام الكبير وقالت: "كنت واحشني الف مبروك يا كوبرا وأحلي عيد علي عشرة العمر، كل سنة وانتم طيبين"، ونشر أيضاً الفنان محمد إمام صور له مع مي عز الدين في كواليس المشهد وعبر عن سعادته للظهور معها من جديد وقال: "عشرة العمر ووش السعد.. نجمة النجمات مي عز الدين .. احلى قفلة للمسلسل، مبسوط جداً بيكي وكان واحشني الشغل معاكي .. شكراً على جمالك وحلاوتك".

مي عز الدين
مي عز الدين

ولا يعتبر ذلك الموقف الوحيد الذي تصدرت به الفنانة مي عز الدين اهتمام الجمهور في رمضان 2024، رغم الغياب، إذ خطفت الأنظار في بداية شهر رمضان بسبب تصريحاتها الطريفة مع الفنان أمير كرارة، حين حل أيضاً الفنان أمير كرارة ضيفاً على برنامج "حبر سري"، وتحدث عن علاقته بالفنانة مي عز الدين، وأشاد بها وقال إنه يصفها دائماً بـ"ابنة الأصول"، وكشف أنه كان سعيداً للتعرف عليها والعمل معها في مسلسل "سوق الكانتو" العام الماضي، ولكنه وجه إليها عتاباً في البرنامج، وقال إنه اتفق معها بعد انتهاء التصوير بالتواصل معاً ولقائها، ولكنها اختفت تماماً بعد انتهاء التصوير، وعرف بعد ذلك إنها طريقتها الدائمة، حيث تفضل مي عز الدين الابتعاد تماماً عن الأضواء والتواصل مع الجميع بعد انتهاء أي عمل جديد لها، واحترم طريقتها وأسلوبها أيضاً.

مي عز الدين
الفنانة مي عز الدين

أعمال مي عز الدين الجديدة

ونشرت مي عز الدين وقتها فيديو على حسابها بانستقرام، ردت به بطريقة طريفة على تصريحات أمير كرارة عنها، وقالت: "باشا مصر انت بتشرد لي عشان مبكلمكش بالتليفون؟ بتشردلي في البرامج يا أمير؟ وحشتني أوي.. في ناس لو انتوا مش على اتصال كل يوم فهما في القلب وانت أولهم"، وأضافت مي عز الدين إنها استمعت بالعمل كثيراً مع أمير كرارة في المسلسل العام الماضي، ووصفته بالرجل الحقيقي سواء في الحياة الشخصية أو الفنية، ووصفت كواليس العمل معه بالرائعة، وعبرت عن حبها الكبير له.

مي عز الدين
مي عز الدين

وكشفت أيضاً الفنانة مي عز الدين عن قائمة الأعمال التلفزيونية التي تتابعها في موسم رمضان 2024، وقالت إن هناك بعض الأعمال حازت على إعجابها وقررت متابعتها في رمضان وعلى رأسها مسلسل "الحشاشين" لكريم عبد العزيز، ومسلسل "صلة رحم" لإياد نصار، ومسلسل "أشغال شقة" لهشام ماجد، وكذلك مسلسل "نعمة الأفوكاتو" لمي عمر ومسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، وتغيب مي عز الدين عن موسم رمضان الحالي، بعد تواجدها العام الماضي في مسلسل "سوق الكانتو" مع أمير كرارة، وكانت آخر أعمال مي عز الدين في مسرحية "زواج اصطناعي" في موسم الرياض.

الصور من حساب مي عز الدين ومحمد إمام على انستقرام.