احمد الفيشاوي

5 نجوم كشفوا أسرارهم الشخصية والعائلية في حلقات البرامج الأولى من رمضان.. أمير كرارة ينهار في البكاء وبوسي مازالت مغرمة بطليقها!

سما جابر
12 مارس 2024

مع أول أيام شهر رمضان 2024، باتت تصريحات النجوم في البرامج الحوارية محل اهتمام الجمهور، خاصة وأنهم سلطوا الضوء على بعض الجوانب الخاصة من حياتهم الإنسانية والفنية، كما تصدر عدد منهم الترند بسبب تصريحاتهم النارية غير المتوقعة، ومن بين هؤلاء محمد سامي ومي عمر وأمير كرارة وبوسي وأحمد الفيشاوي وغيرهم، وفيما يلي أبرز تلك التصريحات التي تصدروا بها الاهتمام. 

محمد سامي و"جعفر العمدة 2"

المخرج المصري محمد سامي حل ضيفًا على برنامج "أسرار" الذي يعرض عبر شاشة النهار، وتحدث خلال اللقاء عن سبب عدم تقديمه للجزء الثاني من المسلسل الشهير "جعفر العمدة" بعدما صرح من قبل أن هناك جزء ثان من العمل.

وأكد محمد سامي أنه كتب بالفعل عدة حلقات من المسلسل لكنها لم تنل إعجابه في النهاية، كما لفت إلى أن الجزء الثاني من المسلسل كانت فكرة المنتج محمد السعدي، إلا أن محمد سامي ومحمد رمضان كان كل منهما رافضًا لها بشدة.

وأوضح محمد سامي أنه تناقش مع محمد رمضان وقت طرح الفكرة، وتوصل الثنائي إلى أن نجاح المسلسل سيظل في تاريخهما وأنهما اكتفيا بنجاح الجزء الأول فقط، وتابع أن محمد رمضان كان يخشى من إفساد نجاح الجزء الأول في حال تم تقديم جزء ثان، وذلك بسبب المقارنة التي ستحدث بين الجزئين، وبالرغم من ذلك قرر محمد سامي كتابة حوالي 17 حلقة من الجزء الثاني إلا أنها لم تنل إعجابه.

غ

أحمد الفيشاوي والعلاج النفسي

الفنان المصري أحمد الفيشاوي حل ضيفًا على برنامج "ع المسرح" الذي يعرض عبر شاشة الحياة، وأكد أنه يخضع للعلاج النفسي منذ عام 1997 ويتردد على طبيب نفسي واحد منذ هذه الفترة، مؤكدًا أن المرض النفسي مثله مثل أي مرض جسدي.

أحمد الفيشاوي شدد كذلك على أنه لا يعاني من أي أزمات شديدة ولكنه كان يعاني من فرط العصبية، لكنه تخطى هذه المرحلة بالعلاج النفسي، وأصبح لا يعاني من أي مشكلات بعد سنوات من العلاج.

غ

بوسي وحبها لزوجها السابق هشام ربيع

المطربة الشعبية بوسي كشفت خلال لقائها في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، أن سبب دخول طليقها هشام ربيع إلى السجن، بغرض حمايتها من أشخاص استغلوها على مدى 10 سنوات، وهم طليقها السابق وأفراد آخرين، مشيدة بالدور الذي قام به هشام ربيع في حياتها، كما لفتت إلى أنها حرصت على الوقوف بجانبه في تلك الأزمة إلى أن هناك من كان يحاول الإيقاع بينهما.

وكشفت بوسي عن أنها لا تزال تشعر بالحب تجاه هشام ربيع رغم انفصالهما منذ فترة، كما أكدت أنه في حال قرر الثنائي العودة لبعضهما البعض سيكون ذلك أمام الجمهور جميعًا، مشددة على أنه يعلم أنها مازالت تحبه.

غ

مي عمر واهتمامها بالخصوصية

مي عمر النجمة المصرية حلت ضيفة أيضًا في أول أيام رمضان؛ على  برنامج "ألبوم صور" الذي يذاع عبر إذاعة راديو إنرجي، وأكدت مي في تصريحاتها أنها لا تحب أن يتدخل الناس في حياتها الخاصة، وتحرص دائمًا على الحفاظ على خصوصيتها.

ووصفت مي عمر زوجها المخرج محمد سامي بأنه أهم إنسان في حياتها، حيث تحرص على أخذ رأيه في كل شيء، كما أنها دائمًا ما تتلقى منه الدعم المستمر، كما لفتت إلى أنها شخصية قاسية للغاية على نفسها ودائما ما تنتقد أفعالها.

غ

بكاء أمير كرارة

النجم المصري أمير كرارة حل ضيفًا على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، وتصدر أمير اهتمام الجمهور بعد ظهوره في هذا البرنامج بسبب بكائه الشديد في الحلقة وانهياره عند الحديث عن والده الراحل.

وانهار أمير كرارة في البكاء بعد أن تم عرض صورة له مع والده الراحل، وعلق قائلًا: "دا الشخص الوحيد اللي مش بعرف أمسك نفسي لما بشوفه.. دا الشخص الوحيد اللي مقدرش أشوف صورته وأمسك نفسي لأن دا أغلى حاجة في حياتي فعلًا.. ربنا يرحمه".

ه

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام