اكتبي بطاقة مواساة للأميرة كيت ميدلتون وقد تحصلين على ردها المباشر

لمن ترغب: اكتبي بطاقة مواساة للأميرة كيت ميدلتون وقد تحصلين على ردها المباشر

عبد الرحمن الحاج
14 أبريل 2024

قد تصبح الأميرة كيت ميدلتون صديقتك الرسمية بالمراسلة. فنظرًا لأنها تتلقى علاجًا من السرطان، فقد يرغب المعجبون في إرسال خطاب أو بطاقة مليئة بالتمنيات للملكية.

في 6 أبريل، شارك أحد مستخدمي منصة X ويدعى:  AllexmarieHoll1رسالة قصيرة قال إنه تلقاها بعد إرسال بطاقة مواساة ودعم إلى الأميرة كيت عقب إعلان القصر أنها خضعت لعملية جراحية في البطن في يناير الماضي. وجاء في الرد الملكي في ورقة رسمية من قرطاسية قصر كنسينغتون في لندن: "شكرًا لك على تمنياتك الطيبة لصاحبة السمو الملكي. أميرة ويلز. إن لفتتك الطيبة موضع تقدير كبير".

ويقوم العديد من محبي العائلة المالكة بإرسال بريد إلكتروني لأفراد العائلة للمناسبات الخاصة. مثل أعياد الميلاد والعطلات واحتفالات الذكرى السنوية لحفلات الزفاف والأحداث الكبرى مثل تتويج العام الماضي. ونقلت وكالات الأنباء أن فريق الأمير وليام والأميرة كيت استجاب لفتاة صغيرة دعت الأمير جورج إلى حفلة عيد ميلادها وردّ عليها برسالة بطاقة تهنئة.

ويرسل أصدقاء العائلة المالكة رسائلهم إلى الأميرة كيت على عنوان:

يرسل أصدقاء العائلة المالكة رسائلهم إلى الأميرة كيت على عنوان
يرسل أصدقاء العائلة المالكة رسائلهم إلى الأميرة كيت على عنوان

صاحبة السمو الملكي أميرة ويلز

كلارنس هاوس

لندن SW1A 1BA المملكة المتحدة.

وعلى الرغم من أن الأميرة كيت والأمير وليام وأطفالهما الثلاثة يعيشون بشكل أساسي في وندسور، إلا أن مقرهم الأساسي والرسمي في لندن هو قصر كنسينغتون. ووفقًا لمواقع المعجبين بالملكية الأخرى، يمكن أيضًا إرسال البريد إليهم هناك باستخدام العنوان:

Kensington Palace

London W8 4PU

ووفقا لموقع العائلة المالكة، فإن الملك تشارلز الثالث مهتم أيضًا برسائل الجمهور. حيث يقول Royal.UK عن ​​الملك: "يتم عرض جميع مراسلاته تقريبًا يوميًا على الملك من قبل أحد أمنائه الخاصين، وهو يهتم بشدة بالرسائل التي يتلقاها".

ويضيف الموقع إنه يمكن للأشخاص الكتابة إلى الملك تشارلز عبر:

His excellencyThe King

Buckingham Palace

London SW1A 1AA ,United Kingdom

وقد ظهر الملك تشارلز (75 عاما) مؤخرا في مقطع مصور وهو يقرأ بعضًا من آلاف البطاقات والرسائل التي تلقاها بعد أن أعلن في فبراير/شباط الماضي أنه يخضع لعلاج السرطان. وكان من بينها بطاقة فكاهية كبيرة الحجم تصور كلبًا يرتدي مخروطًا بيطريًا مع تسمية توضيحية تقول: "الملك تشارلز، على الأقل ليس عليك ارتداء مخروط".

آداب مخاطبة العائلة المالكة

آداب مخاطبة العائلة المالكة
آداب مخاطبة العائلة المالكة

يقدم خبير الآداب ديبريت مزيدًا من الإرشادات حول كيفية مخاطبة العديد من أفراد العائلة المالكة كتابيًافيقول.. "ما لم تكن معروفًا شخصيًا لدى صاحب السيادة، فإن أي رسالة إلى الملك أو الملكة ينبغي توجيهها إلى "السكرتير الخاص لجلالة الملك". ليست هناك حاجة لمخاطبة السكرتير الخاص بالاسم، ولكن إذا كانت هناك مراسلات لاحقة، فيجب توجيهها إلى الكاتب الفعلي للرد".

كما يلفت الموقع الرسمي للعائلة المالكة إلى أن الرسائل الموجهة إلى الملك تشارلز والملكة كاميلا يجب أن تبدأ بـ"سيدي، سيدتي" أو "أرجو من جلالتك".وأن تبدأ بالسطر "مع واجبي المتواضع" وتنتهي بالقول "ابق/ابقي بخير"،أو "كن/كوني بخير".

ماذا عن المظاريف؟

كذلك يجب أن تكون المظاريف موجهة إلى "صاحب الجلالة الملك" أو "صاحبة الجلالة الملكة". كما أن تصميم بطاقات الأميرة كيت والأمير وليام متشابه. ووفقًا لسلطة النبلاء، يجب أن تتم معالجة المظاريف التي تحتوي على بريد للأمير وليام باسم "The Prince of Wales, KG, KT"، وهو اختصار لحالته باعتباره رفيقًا ملكيًا أو من الحاشية الملكية.

وفي الوقت نفسه، يجب أن تكون مظاريف البطاقات الخاصة بالأميرة كيت موجهة إلى "أميرة ويلز، GCVO"، للإشارة إلى منصبها في النظام الملكي الفيكتوري. وقد تم إنشاء النظام الملكي الفيكتوري من قبل الملكة فيكتوريا في عام 1896 للسماح لها بالتعرف على الأشخاص الذين ساعدوها أو مثلوها. ويقوم العاهل الحاكم بنفسه باختيار الحاصلين على هذا التكريم، وحصلت الأميرة كيت على هذه الرتبة من الملكة إليزابيث في عام 2019.

كما يجب على المشجعين من خارج  بريطانياإضافة طابع دولي، وهو متاح للشراء في مكاتب البريد، حتى يشق البريد طريقه عبر الحدود. ثم، راقبي صندوق بريدك الخاص بك فقد تحصلين على رد ملكي في القريب العاجل.

كم عدد الرسائل الواردة إلى القصر الملكي؟

كم عدد الرسائل الواردة إلى القصر الملكي؟
كم عدد الرسائل الواردة إلى القصر الملكي؟

تحدث قصر باكنغهام عن الزيادة في البريد بعد وفاةالملكة إليزابيث في سبتمبر 2022. وقبل وفاة الملكة التي سجلت أرقامًا قياسية.حيث تلقى القصر ما يصل إلى 1000 رسالة كل أسبوع من أفراد الجمهور. لكن صناديق البريدكانت مليئة بالرسائل. حيث وصلت خمسون ألف رسالة وبطاقة تعزية في الأسابيع التي تلت وفاة الملكة.

وقال القصر في ذلك الوقت إنه تتم قراءة جميع الرسائل بعناية، وسيتم إرسال الردود بينما يقوم فريق المراسلات بمعالجة تدفق البريد.

بريد شفوي!

خلال زيارة شخصية إلى سوق المزارعين في شروزبري في 27 مارسالفائت، تلقت الملكة كاميلا رسائل للأميرة كيت بعد أن أعلنت أميرة ويلز تشخيص إصابتها بالسرطان. ووعدت الملكة، البالغة من العمر 76 عامًا، بحرارة بتسليم الملصقات التي صنعتها فتاتان صغيرتان لها، والتي تقول: "نرسل حبّنا لكيت".

تلقت الملكة كاميلا رسائل للأميرة كيت بعد أن أعلنت أميرة ويلز تشخيص إصابتها بالسرطان
تلقت الملكة كاميلا رسائل للأميرة كيت بعد أن أعلنت أميرة ويلز تشخيص إصابتها بالسرطان

وكتبت المحررة الملكية، ريبيكا إنغليش، في صحيفة ديلي ميل على حسابها الشخصي في منصة X: "قالت صاحبة الجلالة: أعلم أن كاثرين سعيدة بكل التمنيات والدعم"، وقالت وقتها إنها ستحرص بشكل شخصي على إيصال الرسائل إلى أميرة ويلز كيت ميدلتون.