صبا مبارك في المسلسل

نهاية مشوقة لأحداث "لحظة غضب".. هكذا ربحت صبا مبارك الرهان في النصف الأول من رمضان 2024

محمد عبد المنعم
25 مارس 2024

تصدرت الفنانة صبا مبارك الواجهة في النصف الأول من موسم مسلسلات رمضان 2024، بسبب الأحداث المشوقة لمسلسلها "لحظة غضب" والذي عرضت الحلقة الأخيرة منه الليلة، وحققت صدى واسع بين الجمهور، وهو ما جعل صبا مبارك تربح الرهان في رمضان 2024.

نهاية مشوقة لأحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "لحظة غضب"

وانتهت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "لحظة غضب" بمشاهد وأحداث مفاجئة ومشوقة، حيث انتهت رحلة هروب "يمنى" التي تجسدها الفنانة صبا مبارك من تهمة قتل زوجها "شريف" الذي يجسده الفنان محمد فراج، وذلك بتنفيذها خطة للسفر والهروب خارج البلاد، وذلك برفقة "آسر" الذي يجسده الفنان علي قاسم، حيث يعاني هو الآخر من خضوعه لأحد رجال الأعمال الكبار، مما يجعل الثنائي أمام مصير واحد فيقرران الهرب وبالفعل يستعدان للسفر.

صبا مبارك
صبا مبارك في مسلسل "لحظة غضب"

ولكن الأحداث المتلاحقة أفسدت خطة صبا مبارك وعلي قاسم، حيث اكتشفت الشرطة جثمان زوجها "شريف"، ولكن الصدمة هو اكتشاف الشرطة أن سبب وفاته الحقيقي ليست القتل ولكن إصابته بغيبوبة سكر، ولكن وجهت الشرطة إليها اتهاماً بإخفاء جثمان زوجها بعد رصد الكاميرات لها لحظة إلقاء جثمانه في النيل، ويقرر "مصطفى" الذي يجسده الفنان محمد شاهين، الانتقام من "يمنى" بسبب مقتل شقيقه "شريف" ويقتحم منزلها قبل سفرها بلحظات.

صبا مبارك
صبا مبارك في المسلسل

صبا مبارك تربح الرهان في موسم رمضان 2024

وتضطر "يمنى" إلى الدفاع عن نفسها وتضرب "مصطفى" على رأسه، بنفس طريقة تخلصها من زوجها "شريف"، ولكن هذه المرة تقرر الاتصال بالشرطة والإبلاغ عن نفسها، وتنتهي أحداث الحلقة الأخيرة باستمرار الجميع في حياتهم الطبيعية، بعد دخول يمنى إلى السجن، واستمرت صديقتها "نيرة" التي تجسدها الفنانة ناردين فرج في عمل جلسات دعم السيدات، وكذلك يعود "مصطفى" إلى منزله بعد تعافيه من الإصابة، في حين يكتشف خيانة زوجته "هند" له مع طبيب ابنه، وتكتشف "هند" أيضاً خداع الطبيب لها وإخفاء خبر زواجه عنها، وهي الأحداث التي جعلت نهاية المسلسل غير متوقعة للجمهور.

بوستر مسلسل "لحظة غضب"
بوستر مسلسل "لحظة غضب"

وتصدرت الفنانة صبا مبارك الواجهة بعد عرض المسلسل، حيث لاقى أدائها في العمل إشادات واسعة بعد عودتها للصدارة بعد فترة من الغياب، وقدمت مسلسل مشوق في رمضان ومليء بالعناصر المفاجئة، مثل اعتماده على الكوميديا رغم القصة البوليسية المشوقة في العمل، بالإضافة إلى تفوق جميع الممثلين المشاركين في العمل بجانب صبا مبارك مثل محمد شاهين ومحمد فراج وصفوة وسارة عبد الرحمن وناردين فرج وعلي قاسم وغيرهم، واعتبر الجمهور المسلسل عودة قوية لصبا مبارك إلى صدارة مسلسلات رمضان بعد فترة من الغياب، وكذلك ربحت الرهان بتفوقها مرة أخرى بعد تجربتها الأخيرة في مسلسل "بين السطور"، والذي عرض قبل انطلاق موسم رمضان وحقق أيضاً نجاح كبير.

ناردين فرج
ناردين فرج في المسلسل

أصداء عرض مسلسل "لحظة غضب"

ووجهت الفنانة صبا مبارك رسالة إلى الجمهور على حسابها بانستقرام، بالتزامن مع عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل وقالت: "على مدار الايام الي عدت في رمضان الحمد لله لحظة غضب وصل لقلوب مشاهدين كتير بهدوء، عمل دوشة، الحمد لله، وبنشكركم كلكم لانكم حبيتو ودعمتم مسلسلنا، والمشوار قرب يخلص، ١٤ وخلاص النهاردة وبكرا"، ووجه أيضاً الفنان محمد شاهين رسالة في نهاية عرض المسلسل وعبر عن سعادته للعمل مع صبا مبارك للمرة الثالثة في مسيرته، ووجه أيضاً الشكر إلى الجمهور بسبب تفاعلهم مع المسلسل ودعمهم له طوال رحلة عرضه في موسم رمضان.

صبا مبارك في المسلسل
صبا مبارك في المسلسل

واحتفلت ناردين فرج بتجربتها في مسلسل "لحظة غضب"، وقالت في رسالتها بعد انتهاء عرضه: "فركش لحظة غضب بتمنى يكون المسلسل عجبكم وحبيتوا نيرة زي ما أنا حبيتها.. وبشكر كل فريق العمل اللي اشتغلت معاهم، واستمتعت بكل لحظة في المسلسل وحقيقي كانت رحلة لذيذة جدًا وممتعة.. اتعلمت منهم الكتير.. شكرًا المنتج طارق الجنايني والمخرج عبدالعزيز النجار والكاتب مهاب طارق وبشكر كل فريق التصوير محمد عبدالرؤوف.. وبشكر صبا وشاهين وعلي وسارة وريم وصفوة.. هتوحشوني".

الصور من حساب نجوم المسلسل على انستقرام.