كيت ميدلتون

هاري وميغان يصدران بيانا عاجلا.. رسائل دعم ومساندة من العائلة الملكية والمشاهير لأميرة ويلز كيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان

محمود صلاح
23 مارس 2024

كيت ميدلتون، أميرة ويلز بعد الإعلان عن إصابتها بالسرطان، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب، وتحديدا بعد خضوعها لعملية جراحية في الفترة الماضية، تسببت في اختفاء الأميرة لأسابيع طويلة عن الظهور، مما نتج عنه حالة من الغموض التي سيطرت على الجمهور وكذلك وسائل الإعلام حول العالم، وطالبوا بسرعة تفسير سبب غياب الأميرة كل تلك الفترة، وجاء ظهور كيت ميدلتون في فيديو ليكشف عن السبب، كما أن الفيديو نال اهتماما واسعا، ووجهت العديد من رسائل الدعم الأميرة لمواجهة تلك المحنة الصحية.

رسالة مساندة من العائلة والملك لـ كيت ميدلتون

بعد الإعلان عن إصابة كيت ميدلتون بالسرطان سارع الأمير هاري ووزوجته ميغان ماركل بتوجيه رسالة لدعم أميرة ويلز في تلك اللحظات الصعبة التي تمر عليها، بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان، حيث قال دوق ودوقة ساسكس في بيان صدر بعد ساعات قليلة من نشر فيديو كيت ميدلتون وذلك حسب موقع pagesix، أعرب فيها الثنائي عن كامل الأمنيات بالشفاء والتأكيد عن دعمهما الكامل لها، فجاء البيان: "نتمنى الصحة والشفاء لكيت والأسرة، ونأمل أن يتمكنوا من القيام بذلك بخصوصية وسلام".

الأمير هاري ووزوجته ميغان ماركل يساندان كيت ميدلتون
الأمير هاري ووزوجته ميغان ماركل يساندان كيت ميدلتون

الملك تشارلز الثالث وجه أيضا رسالة دعم عقب الإعلان عن إصابة كيت ميدلتون بالسرطان، وبداية معركتها مع المرض خلال الفترة الحالية، حيث أكد المتحدث باسم قصر باكنغهام في بيان للصفحة السادسة، إن الملك فخور بشجاعة كيت ميدلتون وطريقة تحدثها والشكل الذي ظهرت فيه، مؤكدا أن هناك اتصال مستمر من الملك مع زوجة ابنه المحبوبة طوال الأسابيع الماضية، وأضاف المتحدث أنه والملكة كاميلا سيواصلان تقديم حبهما ودعمهما للعائلة بأكملها خلال هذا الوقت العصيب، والذي يستدعى الدعم والمساندة الكاملة.

الملك تشارلز الثالث يدعم كيت ميدلتون
الملك تشارلز الثالث يدعم كيت ميدلتون

كاثرين زيتا جونز تدعم الأميرة كيت ميدلتون

عدد كبير من المشاهير والنجوم حول العالم كشفوا عن دعمهم ومساندتهم لأميرة ويلز، في الساعات الماضية، وذلك بعد إعلانها عن إصابتها بالسرطان، في صدمة هزت قلوب محبيها حول العالم، خصوصا أن كيت ميدلتون صاحبة شعبية واسعة، وكانت مرحلة مرضها في الفترة الأخيرة قد أدت إلى الكثير من الجدل والشائعات، حيث أوضحت أنها بعد خضوعها لعملية جراحية في البطن، في محاولة لمواجهة المرض، لكن بعد الخضوع للاختبارات ما بعد العملية اكتشف الفريق الطبي وجود السرطان، لتبدأ مرحلة العلاج الكيميائي الوقائي، وأنها قد بدأت المرحلة الأولى من العلاج.

الممثلة البريطانية كاثرين زيتا جونز، كانت من أولى النجموم الذين كشفوا عن دعمهم لأميرة ويلز كيت ميدلتون، من خلال رسالة نشرتها عبر حسابها على انستجرام، مصحوبة بصورة للأميرة، وأكدت كاثرين زيتا جونز على كامل الدعم والحب، مؤكدة أن دولة ويلز إحدى دول التاج البريطاني، مع الأميرة، وأن محبيها في العالم أيضا يساندونها في تلك الأزمة فكتبت الممثلة الشهيرة: "ويلز والعالم معك صاحبة السمو الملكي أميرة ويلز. الحب لك دائما".

الأميرة كيت ميدلتون
الأميرة كيت ميدلتون

رسائل المشاهير بعد الإعلان عن إصابة كيت ميدلتون بالسرطان

الممثلة الكوميدية الشهيرة أوليفيا مون، التي كشفت في الفترة الماضية عن إصابتها بسرطان الثدي، وجهت رسالة لدعم الأميرة كيت ميدلتون، حيث نشرت رسالة عبرت فيها عن شكرها للأميرة، وصمودها في مواجهة المرض، وتمنت لها التوفيق في تلك المعركة، فكتبت "شكرًا لك على إظهار معنى القتال والأصرار من أجل نفسك ومن أجل عائلتك. أتمنى لك كل التوفيق" وعبرت مذيعة برنامج "توداي" السابقة كاتي كوريك ، التي واجهت أيضا مرض السرطان قبل عامين، عن دعمها من خلال الإعجاب بالفيديو الملكي على السوشيال ميدي، وذلك حسب موقع people.

جيمس ميدلتون، الأخ الأصغر لأميرة ويلز، وجه رسالة ملهمة لها في منشور عبر حسابه على انستجرام، ظهر الثنائي من خلاله في صورة قديمة لهما معا، وعلق عليها برسالة سعى من خلالها التأكيد على قدرة العائلة على مواجهة تلك المحنة وتجاوزها فكتب: "على مر السنين، تسلقنا العديد من الجبال معًا. كعائلة، سوف نتسلق هذا الجبل معك أيضًا".

الأميرة كيت ميدلتون
الأميرة كيت ميدلتون

رسالة كيت ميدلتون للمصابين بالسرطان

كيت ميدلتون حرصت في الفيديو الذي ظهرت فيه أن توجه رسالة شكر وأمتنان على الدعم الكبير من قبل الجمهور، وطالبت البعض بأن يتفهموا أنها وأسرتها يحتاجون كعائلة إلى بعض الوقت والمساحة والخصوصية بينما تستكمل فترة علاجها. وتابعت كيت ميدلتون: "لقد كان عملي دائمًا يمنحني شعورًا عميقًا بالسعادة وأتطلع إلى العودة عندما أكون قادرة على ذلك، لكن في الوقت الحالي يجب أن أركز على التعافي الكامل".

لافتة إلى أنها تضع في أفكارها كل هؤلاء الذين تأثرت حياتهم بعد إصابتهم بمرض السرطان، واختتمت رسالتها وقالت: "لكل من يواجه هذا المرض، بأي شكل من الأشكال، من فضلكم لا تفقدوا الإيمان أو الأمل، أنتم لستم وحدكم". الجدير بالذكر أن ذلك الإعلان الذي كشفت عنه أميرة ويلز، جاء بمثابة صدمة كبيرة لمحبيها، خاصة وأن الملك تشارلز الثالث يخضع هو الآخر حاليًا للعلاج من مرض السرطان، والذي أعلن عنه قصر باكنغهام في أوائل فبراير الماضي الصور من

 حساب أمير وأميرة ويلز والعائلة الملكية على انستجرام وafp ورويترز.