كارول سماحة وابنتها ووالدتها

ما بين الحزن والفرح..نجوم العالم العربي يستقبلون عيد الأم بصور نادرة وأغنيات وفقدان أيضًا

سما جابر
21 مارس 2024

عدد من النجوم قرروا الاحتفال بعيد الأم هذا العام بطريقة مختلفة، فبجانب تقديم التحية لأمهاتهم على ما فعلوه معهم طوال حياتهم؛ قرروا أيضًا تقديم التهاني لهن بأساليب مختلفة نالت تفاعل وإعجاب الجمهور الذي حرص بدوره على تقديم التهاني لنجومهم المفضلين وأمهاتهم تزامنًا مع هذه المناسبة، فيما استعاد البعض ذكرياتهم مع أمهاتهم الراحلات وطلبوا من الجمهور الدعاء لهن، وفيما يلي جولة على طرق النجوم هذا العام من أجل الاحتفال بعيد الأم 2024.

إلهام الفضالة تفاجئ الجمهور وتطرح أغنية بصوتها

النجمة الكويتية إلهام الفضالة كانت المفاجأة الأبرز بين النجوم هذا العام، في طريقة احتفالها بعيد الأم 2024، حيث قررت أن تحتفي بهذه المناسبة من خلال طرح أغنية بصوتها تعاونت فيها بالغناء مع المغني مشاري المحبوب.

وجاءت الأغنية التي طرحتها إلهام الفضالة بعنوان "إنت أول من عشقته"، والأغنية من كلمات فيصل العبيد وألحان مشاري المحبوب وتوزيع ومكس يعقوب وإنتاج شركة دريم بيكتشرز، وتقول كلمات الأغنية أنت أول من عشقته أنت أول من سمعته.. من يناديني حبيبي واسمك اول ما نطقته.. ما نسيت انك سهرتي التعب والهم شلت كل ما طالع عيونك تحكي كم انت صبرتي.. في عيونك انا غير، اكبر وبعدي صغير حتى لو فيني عيون.. اصير لك بدعي كل يوم فرحة عيونك تدوم هذا يا يمه".

نانسي عجرم تطالب جمهورها بالاحتفال بعيد الأم على أنغام أغنيتها

النجمة اللبنانية نانسي عجرم حرصت أيضًا على الاحتفال بعيد الأم بالتفاعل مع جمهورها، وطلبت منهم مشاركتها بصورهم مع أمهاتهم خلال هذه المناسبة ولكن مع إرفاق تلك الصور مع أغنية "أمي" التي قدمتها من قبل.

وكتبت نانسي عجرم عبر حسابها على تويتر: "لأنه الإم نعمة، حابّي السنة تبعتوا لي صور وفيديوهات نهار عيد الأم انتو وعم تعيّدوا أمكن! صورة مع بعض، فيديو لمفاجأة حضرتولا ياها، بوسة منها الكن.. المهم نتشارك سوا فرحة هالنهار على أنغام إمّي.. إمّي الحكي بطول عن قلبك الدافي… إمي وشو ما بقول بضلّ مش كافي".

حسن الرداد يواصل تأثره بفقدان والدته

الفنان المصري حسن الرداد مع كل مناسبة يحرص على استعادة ذكرياته مع والدته الراحلة، وفي عيد الأم هذا العام، نشر عبر حسابه على انستجرام صورة جمعته بها خلال إحدى الرحلات التي قاما بها سويًا، وظهر فيها وهو يقبلها على رأسها.

وعلق حسن الرداد على الصورة وكتب: "كل سنة وكل أم بخير وبألف صحة وسعادة.. اللهم ارحم أمي وأمهاتنا جميعًا"، وتفاعل عدد كبير من جمهور حسن الرداد مع تدوينته وتمنوا لوالدته الراحلة الرحمة.

ل

رانيا فريد شوقي وفقدان والدتها

النجمة رانيا فريد شوقي كان عيد الأم بالنسبة لها هذا العام مختلفًا تماما، حيث إنها في الساعات الأولى من هذا اليوم صُدمت برحيل والدتها السيدة سهير ترك، أرملة النجم الراحل الكبير فريد شوقي، ونشرت رانيا عبر انستجرام صورة جديدة جمعتها بوالدها ووالدتها الراحلين لتعلن نبأ وفاة أمها.

وكتبت رانيا فريد شوقي في تعليقها على الصورة: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمي نور عيني المغفورة لها بإذن الله تعالى السيدة الفاضلة سهير ترك وستقام صلاة الجنازة غدا الخميس بعد صلاة الظهر في مسجد الكواكبي (مسجد فريد شوقي) بالعجوزة والدفن في مقابر العائلة في طريق الفيوم.. برجاء الدعاء للمتوفاه في هذه الأيام المباركة".

هشام ماجد يحتفل بعيد الأم وعيد ميلادها أيضًا

النجم المصري هشام ماجد حرص على الاحتفال بعيد ميلاد والدته والذي يتزامن مع عيد الأم كل عام، وقرر هشام ماجد توجيه التحية لوالدته ووصفها بالعظيمة، ونشر عبر حسابه على انستجرام صورة تجمعه بها، وعلق عليها قائلًا: "عيد ميلاد وعيد أم سعيد على أمي العظيمة"، ونالت الصورة والتهنئة تفاعل قطاع واسع من جمهوره.

ل

منة فضالي تتمنى الشفاء لوالدتها

الفنانة المصرية منة فضالي يأتي عيد الأم هذا العام عليها وهي تعاني مع مرض والدتها الذي دخلت بسببه إلى المستشفى قبل أيام قليلة، وحرصت منة على مشاركة الجمهور عبر انستجرام بصورة لوالدتها، وعلقت عليها بقولها: "كل سنة وانتي طيبة يا أمي وربنا يحفظك يا رب ويشفيكي ويخليكي ليا لأني مليش غيرك.. كل سنة وكل أم طيبة وبخير ربنا يحفظ لنا كل أمهاتنا يا رب".

تر

كارول سماحة وسط ابنتها ووالدتها 

النجمة كارول سماحة شاركت متابعيها عبر فيسبوك، بجلسة تصوير جديدة خضعت لها ظهرت فيها بصحبة ابنتها ووالدتها، وسيطرت على تلك الصور الأجواء الطفولية التي عاشتها ابنة كارول سماحة مع والدتها حيث احتضنتها وتفاعلت معها بمرح.

فيما يبدو أن كارول نفسها استعادت طفولتها مع والدتها بعدما ظهرت وهي تجلس على قدميها وتمرح معها بطرافة، وعلقت كارول على تلك الصور وكتبت: "الحب والضحك والكثير من الجنون.. عيد أم سعيد من عائلتنا إلى عائلتكم".

أسما شريف منير تستعيد ذكرى رحيل والدتها في عيد الأم!

أسما شريف منير أحيت ذكرى رحيل والدتها في يوم الأم وقررت أن تسلط الضوء على بعض المؤثرات في حياتها، ونشرت صورهن عبر انستجرام، وكتبت في تعليقها: "الحقيقة يوم عيد الأم ده يوم مؤلم اوي بالنسبالي رغم ان امي توفت من 2007 يعني من 17 سنة، بس لسه وحشاني بفتقدها في حياتي وكنت اتمنى تكون جنبي في حاجات كتير".

وأضافت: "كان نفسي تشوف لارا، كان نفسي اعيش معاها وتملا عليا البيت واخدمها وادلعها زي ما عملت معايا وتعبت معايا، ربنا يرحمك يا امي ويدخلك فسيح چناته، بس عشان ربنا كريم أنا عندي دلوقتي مش ام واحده عندي 5 (ما شاء الله) ربنا يحفظهم ويبارك في عمرهم ويخليهم ليا العمر كله، اللي بتدافع عني واللي بتدلعني واللي بتحضني و اللي بتأكلني واللي بتسأل عليا واللي بطبطب عليا واللي بتطمن اني كويسة.. كل ست في الستات العظيمة دي، عوض كبير ليا وعيلتي وحبايبي واهم ناس في حياتي، بحبهم من قلبي واعمل اي حاجة في الدنيا عشان أشوفهم سعداء، بحبكم كلكم و شكراً على وجدكم في حياتي.. حنونه، اموله، ميمي، سوسو وبسبوسة.. عوض كبير ليا بعد امي حبيبتي ونور عيني".

وتابعت أسما شريف منير: "وعلى فكرة زي ما هما أمي أنا ساعات كمان بكون مامتهم عشان هما كلهم cute اوي.. يا رب يا لارا أكون أم صالحة ليكي ويفضل في قلبك حب ليا ولين قلبك عليا لما اكبر او تختلفي معايا او تزعلي مني.. بحبك يا نور عيني واحلى بنت في الدنيا.. كل سنة وكل ام طيبة وجدعة وجميلة وحمولة.. ربنا يسعدكم ويقويكم ويخليكم لأولادكم يا رب".

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام