إلهام الفضالة

إلهام الفضالة تكشف تطورات حالتها الصحية بعد نقلها المستشفى وتوجه تحذيرا للجمهور

محمد عبد المنعم
31 أكتوبر 2023

النجمة الكويتية إلهام الفضالة أقلقت الجمهور على حالتها الصحية في الفترة الأخيرة، وذلك بعدما كشفت عن تواجدها في المستشفى مؤخراً بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، وطمأنت بعد ذلك إلهام الفضالة الجمهور ونشرت فيديو كشفت به عن آخر تطورات حالتها الصحية.

إلهام الفضالة تقلق الجمهور على حالتها الصحية بعد نقلها المستشفى

وبعد إثارتها لقلق الجمهور في الفترة الأخيرة، علقت النجمة الكويتية إلهام الفضالة على تفاصيل حالتها الصحية بعد مغادرتها المستشفى، وذلك بعدما كشفت عن تواجدها في المستشفى بسبب إصابتها بأزمة صحية مفاجئة، ونشر زوجها الفنان شهاب جوهر صورة لها وهي على سرير المستشفى أثناء تلقي جرعات الأكسجين، وهو الأمر الذي زاد من قلق الجمهور على حالتها الصحية، وطلب شهاب جوهر الدعاء لزوجته إلهام الفضالة وقال: "الفنانة إلهام الفضالة تمر بأزمة صحية، ألف سلامة عليك يا غالية، ما تشوفي شر.. أذكروا الله".

إلهام الفضالة
إلهام الفضالة

ونشرت بعد ذلك الفنانة إلهام الفضالة فيديو شرحت به تفاصيل حالتها الصحية، وطمأنت الجمهور وقالت إنها أصيبت بالمتحور الجديد من فيروس كورونا، واعتذرت للجمهور بسبب عدم قدرتها على الرد على الرسائل والتعليقات بسبب شعورها بالتعب والألم، مشيرة إلى أن هاتفها لم يتوقف بسبب المكالمات والرسائل، وقالت في رسالتها بالفيديو: "كل يوم تجدون أعراض جديدة ويسبب تعب في الصدر بشكل كبير، وتعب عام وشديد لدرجة أنني لا أستطيع وصف شعور الألم الذي يصيبني".

إلهام الفضالة
الفنانة إلهام الفضالة

أول تعليق من إلهام الفضالة بعد خروجها من المستشفى

وحرصت النجمة إلهام الفضالة على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية بعد مغادرة المستشفى، وأكدت أن الطبيب أخبرها بتحسن حالتها الصحية وقالت في الفيديو: "اليوم الحمد لله وأصبحت بحالة أفضل والدكتور أيضاً طمأنني.. اشكر الجميع على الاتصال والسؤال، تلفوني لا يهدأ على مدار اليوم والورود في كل مكان.."، وقالت إلهام الفضالة إن الفيروس الجديد "أعراضه عجيبة وغريبة"، وحذرت الجمهور من هذا الفيروس بسبب انتشاره في الفترة الحالية، مشيرة إلى أنها لم تستطع وصف شعور الألم الذي شعرت به خاصة في القفص الصدري بالكامل، بالإضافة إلى فقدان حاسة الشم والتذوق.

إلهام الفضالة
إلهام الفضالة تقلق الجمهور

وطلبت الفنانة إلهام الفضالة من الجمهور أخذ الاحتياطات تجنباً للإصابة بالفيروس، خاصة بسبب أعراضه المؤلمة مثل الألم بالرأس والصدر وفقدان حاسة التذوق والشم وغيرها من المتاعب، وقالت إنها مازالت تتلقى العلاج وأكدت تحسن حالتها الصحية في الفترة الحالية، ووجهت إلهام الفضالة الشكر للجمهور بسبب اهتمامهم الكبير بها، وقالت أن باقات الورود ملأت المنزل بالكامل، ونشرت بعد ذلك الفنانة إلهام الفضالة صورة لها على حسابها بانستقرام، ونشرت به أول تعليق على حالتها الصحية بعد مغادرتها المستشفى وقالت: "شكراً من القلب لكل من سأل عني.. شكراً لمحبتكم واهتمامكم.. الله لايحرمني منكم.. أحبكم".

إلهام الفضالة
إلهام الفضالة

أعمال إلهام الفضالة الفنية الجديدة

وتستعد الفنانة إلهام الفضالة لعمل درامي جديد بعد آخر أعمالها التي عرضت في شهر رمضان الماضي، بمشاركة واسعة من النجوم يتقدمهم زوجها الفنان شهاب جوهر، الذي تعاون معها في العديد من الأعمال السابقة والتي حققت نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري، ويأتي مسلسل إلهام الجديد بعنوان "خواتي غناتي"؛ باستعدادات مختلفة، نظرا لأن الفنان شهاب جوهر سوف يبتعد عن زوجته إلهام الفضالة، ويكتفى بكرسي الإنتاج من خلال المسلسل الجديد، حيث يعتبر مسلسل "خواتي غناتي" من الأعمال الدرامية المهمة التي يقوم بإنتاجها شهاب جوهر من خلال شركته التي يمتلكها وزوجته الفنانة إلهام الفضالة، وكان شهاب جوهر قد أشرف عن مجموعة من الأعمال الدرامية المهمة في الفترة الاخيرة آخرها مسلسل "النون وما يعلمون"، الذي عرض في رمضان الماضي.

إلهام الفضالة
النجمة إلهام الفضالة

وينطلق تصوير مسلسل "خواتي غناتي" للفنانة إلهام خلال الفترة المقبلة، حيث تم الإعلان عن بعض من النجوم المشاركين في بطولة العمل الجديد، كما كشفت الفنانة شهد سلمان بعض المعلومات عن العمل المنتظر في تصريحات خاصة لـ"هي"، حيث أكدت أن مسلسل "خواتي غنائي"، عمل درامي خارج دراما رمضان 2024، وليس العمل الذي من المقرر أن تشارك فيه الفنانة إلهام الفضالة في رمضان المقبل، رغم أن المسلسل من الأعمال الدرامية الطويلة، فقالت شهد سلمان: "مسلسل خواتي غناتي من الأعمال الدرامية التي سوف تعرض خارج السباق الرمضاني، وتصل عدد حلقاته لـ 30 حلقة كاملة".

الصور من حساب إلهام الفضالة على انستقرام.