شاكيرا

"تضحيات من أجل الحب".. كيف ساندت شاكيرا زوجها السابق جيرارد بيكيه على حساب مسيرتها المهنية؟

سما جابر
19 مارس 2024

النجمة العالمية شاكيرا قررت أن تعود مجددًا للحديث عن علاقتها بزوجها السابق جيرارد بيكيه بعد فترة من طلاقهما، حيث كشفت في تصريحاتها لـThe Times UK عن التضحيات التي قدمتها لمحاولة الحفاظ على عائلتها معًا، حيث باتت تصريحات شاكيرا حديث الجمهور واعتبرها البعض بمثابة نصائح تقدمها لكل من الفنانين الذين يقررون الارتباط برياضيين

شاكيرا تتحدث عن تضحياتها خلال فترة زواجها من بيكيه

وتحدثت شاكيرا خلال التصريحات عن كيفية تعطيل سير حياتها المهنية وشغفها من أجل دعم بيكيه ومسيرته كلاعب كرة قدم محترف، وقالت: "لقد أوقفت مسيرتي لفترة طويلة لأكون بجوار جيرارد حتى يتمكن من لعب كرة القدم.. كان هناك الكثير من التضحيات من أجل الحب"

غ

لماذا أصبحت شاكيرا رافضة لفكرة ارتباط الفنانين بالرياضيين؟

وأكدت شاكيرا أن هناك اختلاف جوهري بين الفنانين والرياضيين مما يجعلهم غير متوافقين في كثير من الأحيان في علاقات الارتباط، باستثناء بعض الحالات النادرة مثل عائلة ديفيد بيكهام، وأضافت شاكيرا أن التعاطف هو المفتاح في عمل الفنان، أما الرياضي فهو في حالة حرب مستمرة وعليه تجنب التعاطف بأي ثمن، لافتة إلى أن لهذا السبب ربما تكون فكرة سيئة للغاية بالنسبة للفنان أن يرتبط بشخص رياضي.

ومن المعروف أن شاكيرا بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه أصبحت تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، ولفتت من قبل إلى أن وصولها لزملائها والعاملين معها أصبح سهلًا للغاية الآن، فقالت لـBillboard من قبل: "الآن يمكنني إصدار الموسيقى بمقطع أسرع، على الرغم من أنني أعتقد أحيانًا أن كوني أمًا عازبة مع إيقاع حياة نجمة البوب؛ غير متوافقين.. فيجب أن أضع أطفالي في السرير، وأذهب إلى استوديو التسجيل؛ كل شيء شاق.. عندما لا يكون لديك زوج يمكنه البقاء في المنزل مع الأطفال، يكون الأمر بمثابة شعوذة مستمرة لأنني أحب أن أكون أمًا حاضرة وأحتاج إلى أن أكون هناك في كل لحظة مع أطفالي، سواء خلال اصطحابهم إلى المدرسة، تناول وجبة الإفطار معهم، اصطحابهم للعب في مواعيد.. وبغض النظر عن ذلك، لا بد لي من كسب المال".

ف

شاكيرا وتفاصيل ألبومها الجديد

في سياق آخر بدأت النجمة الكولومبية شاكيرا العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد "Las Mujeres Ya No Lloran"، والمقرر إصداره في 22 مارس الجاري ونشرت شاكيرا العديد من الرسائل المشوقة للجمهور حول الألبوم الجديد، وكشفت أيضاً عن قائمة أغاني الألبوم، والذي يتضمن 16 أغنية، من بينها 8 أغاني جديدة لأول مرة، بالإضافة إلى عدة أغاني أطلقتها شاكيرا في الأشهر الأخيرة ومنها أغنيتها "TQG" مع كارول جي، وأغنية "Te Felicito"، وأغنية"Music Sessions Vol." مع المنتج الموسيقي Bizarrap.

وكشفت شاكيرا عن قائمة الأغاني الجديدة في الألبوم، والتي تشهد العديد من التعاونات الجديدة مع النجوم وعلى رأسها تكرار تعاونها مع المنتج الموسيقي Bizarrap في أغنية "La Fuerte"، ويتضمن الألبوم 3 تعاونات معه، ومن بينها نسختين من الأغنية الشهيرة "Bzrp Music Sessions, Vol. 53"، والتي افتتحت بها شاكيرا العام الماضي أغانيها الجديدة، بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه، وحققت من خلال تلك الأغنية العديد من النجاحات والجوائز أيضاً.

ه

مفاجآت متتالية من شاكيرا لجمهورها في ألبومها المنتظر

وأعلنت شاكيرا عن أولى مفاجآتها في الألبوم الجديد وهي أغنية "Puntería"، والتي تفتتح بها أغاني الألبوم، وتشهد أول تعاون بينها وبين النجمة كاردي بي، وذلك بعد فترة من التكهنات حول التعاون بينهما، والتي انطلقت بعد اللقاء الأول بين شاكيرا وكاردي بي العام الماضي على هامش فعاليات أسبوع الموضة في باريس، وقالت وقتها كاردي بي عن شاكيرا: "إنها مذهلة فقط.. الحياة مجنونة للغاية، لم أكن أعتقد أبدًا عندما كنت طفلة صغيرة أنني سألتقي بشاكيرا.. كان من الرائع مقابلتها، لقد كانت تلك مجرد لحظة عظيمة".

وكشفت شاكيرا عن العديد من المفاجآت الأخرى في الألبوم الجديد "Las Mujeres Ya No Lloran"، وعلى رأسها أغنية "Nassau" والتي تقدم بها الموسيقى الإفريقية لأول مرة، بالإضافة إلى أغاني "Tiempo Sin Verte" و"Cohete" مع راو أليخاندرو و"Monotonía" مع أوزونا وغيرها من الأغاني، ويضم الألبوم أيضاً أغنيتها "Acróstico" التي طرحتها مع ابنيها ساشا وميلان العام الماضي

غ

الصور من حساب شاكيرا على انستجرام