كيت ميدلتون

شكوك ومطالبات بظهورها..تفاصيل ما قاله المشاهير والنجوم حول طول فترة غياب كيت ميدلتون

محمود صلاح
18 مارس 2024

تسبب غياب كيت ميدلتون أميرة ويلز عن الظهور لأسابيع طويلة وتحديدا منذ بداية عام 2024، في إثارة الكثير من التساؤلات والشائعات أيضا، وتصدر اسم كيت ميدلتون محركات البحث عالميا، خصوصا مع رغبة الكثير من المتابعين لمعرفة مصير وضعها الصحي وكذلك سبب طول فترة عدم الظهور، وحرص أيضا مجموعة من المشاهير حول العالم للتعليق على تلك القصة خلال الساعات والأيام الماضية، تتقدمهم نجمة تليفزيون الواقع وعارضة الأزياء الشهيرة كيم كارداشيان.

كيم كارداشيان تعلق على اختفاء كيت ميدلتون

أثارت قضية غياب الأميرة كيت ميدلتون عن الأنظار طوال الفترة الماضية، والحديث عن أزمتها الصحية وخضوعها لعملية جراحية واستمرارها في التعافي من إثر الجراحية في جدلا واسعا، فضلا عن الاهتمام المتزايد باختفائها، وكانت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان حريصة على أن تعلق على هذا الغياب، عبر حسابها على انستجرام وظهرت وهي ترتدي قميص أسود لإحياء ذكرى طرح الفيلم الوثائقي الشهير "The Up in Smoke Tour"، وكتبت تعليقا على الصورة قالت فيه: "في طريقي للبحث عن كيت".

كيم كارداشيان تعلق على اختفاء كيت ميدلتون
كيم كارداشيان تعلق على اختفاء كيت ميدلتون

تعليق كارداشيان تسبب في انقسام المتابعين ما بين من وجد أن التعليق مضحكا، بينما رأى البعض الآخر اعتبره ساخر في وقت غير مناسب، خصوصا مع اللحظة الإنسانية وعدم معرفة نوعية الأخبار المنتظرة لأميرة كانت تعاني من أزمة مرضية وهي أيضا أم، لذلك هاجم بعض المتابعين النجمة الشهيرة.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

اهتمام المشاهير باختفاء كيت ميدلتون

الممثلة الأمريكية الشهيرة ومقدمة البرامج ووبي غولدبرغ تحدثت عن ما يدور خلال الفترة الماضية حول غياب كيت ميدلتون، وأشارت إلى غضبها من التحدث عن هذا الأمر في برنامج "the view"،  مؤكدة أن الأمر ليس جيد أن يتم الحديث عن وجود أسرار حول هذا الغياب، وأنه بات مزعجا، كما تعجبت من فكرة نشر الصورة والحديث بعد ذلك عن التعديلات التي أجريت عليها، مضيفا أن كل ما يدور في وسائل الإعلام مجرد تكهنات يستمع الجميع إليها، لكن في النهاية لا أحد يعلم شيء.

مقدمة البرامج سارة هينز اختلفت بشكل واضح مع غولدبرغ، وما قالته حول القصة، مؤكدة أن وسائل الإعلان حول العالم في حاجة إلى معرفة الحقيقة، من خلال فيديو قصير للأميرة تبلغ فيه العالم أنها بخير، وهو ما سوف ينهي الأزمة.

اهتمام المشاهير باختفاء كيت ميدلتون
اهتمام المشاهير باختفاء كيت ميدلتون

زيادة الشكوك حول سبب عدم ظهور كيت ميدلتون

مقدمة البرامج أليسا فرح غريفين، تحدثت كذلك عن الشكوك التي تشعر بها، بعد اختفاء كيت ميدلتون لفترة طويلة، مشيرة إلى فكرة الاهتمام الإعلامي الكبير بطول فترة غياب أميرة ويلز، وسعت إليسا فرح للتذكير بما تعرضت له الأميرة ديانا من قبل، كما ذكرت كذلك وضعية كل من ميغان ماركل والأمير هاري، فقالت أليسا فرح: "لا أريد أن أجعل الأمر ثقيلاً، لكننا نعرف المعاملة التي تعرضت لها الأميرة ديانا"، وأضافت: "نحن نعرف ما مر به ميغان ماركل والأمير هاري، والآن لدينا أميرة، ملكة في الانتظار، لم يتم رؤيتها والقصص لا تنتهي. يمكنها حل هذه المشكلة، ويمكن للقصر أن يحلها في دقيقتين من خلال وضعها مباشرة أمام الكاميرا"، وذلك حسب ما نشرته " usmagazine".

 أليسا فرح غريفين
أليسا فرح غريفين

جون أوليفر مقدم برنامج " The Last Week Tonight"، والممثل الكوميدي البريطاني، تحدث عن المخاوف التي يشعر بها، خصوصا بعد تأخر ظهور كيت ميدلتون طوال تلك الفترة، أو ظهورها بشكل ما يطمئن المتابعين، وأشار مقدم البرامج أن هناك احتمالية لوفاة أميرة ويلز، مؤكدا أن حديثها لا يشير من خلاله أن الوفاة قد حدثت، بل هي مجرد احتمالية حتى تعود الأميرة من جديد وتظهر وهي تجلس على الكرسي وتحمل نسخة من جريدة تحمل تاريخ اليوم.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

الممثل والكاتب ستيفن كولبيرت، نقلت عنه "usmagazine" مجموعة من التصريحات التي وصفت بالجامحة، خصوصا أن الممثل الأمريكي الحائز على 3 جوائز إيمي، تحدث خلال برنامج "The Late Show With Stephen Colbert"، عن أن غياب كيت ميدلتون مرتبط بشكل ما بزوجها الأمير ويليام ولي العهد البريطاني، خصوصا بعد الشائعات التي تطارده في الفترة الماضية، وركز ستيفن كولبيرت عن الأزمة التي واجهت زواج كل من الأميرة كيت ميدلتون وولي العهد في عام 2019، وما تردد حول علاقته بـ روز هانبري.

ستيفن كولبيرت
ستيفن كولبيرت

غياب طويل للأميرة كيت ميدلتون

وكان غياب الأميرة كيت ميدلتون أميرة ويلز، بعد خضوعها لعملية جراحية في البطن خلال الفترة الماضية، تسبب في تزايد التكهنات بين المراقبين الملكيين ونظريات المؤامرة التي تدور حول حالة الأميرة عبر الإنترنت، وقد تكثفت التكهنات بعد أن شارك قصر كنسينغتون في لندن صورة معدلة للأميرة مع أطفالها الثلاثة في عيد الأم، والتي اعتذرت عنها كيت لاحقًا، بينما كشف تقرير جديد نُشر في صحيفة التايمز أن مصادر قريبة من العائلة شاهدت كيت حاضرة في مدرسة أطفالها في الأسابيع الأخيرة، وجاء في التقرير أن "كيت كانت في لامبروك لدعم الأطفال". كما أشار أن الأمير وليام شجع ابنته الأميرة شارلوت خلال مباراة لكرة القدم يوم الخميس الفائت.

الصور من حسابات النجوم والعائلة الملكية على انستجرام وafp.