نادين نجيم

مشروع نتج عن قصة حزن وتعب وانكسار.. نادين نسيب نجيم تختار شهر المرأة للترويج لخطوة جديدة بعيدًا عن الفن

سما جابر
12 مارس 2024

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم يبدو أنها اختارت شهر المرأة للترويج لأحدث مشروعاتها الجديدة التي سوف تكون بعيدة عن الفن تمامًا، وهي إطلاق علامة تجارية جديدة خاصة بمستحضرات التجميل النسائية وسوف تحمل اسمها، وذلك وسط تفاعل قطاع واسع من الجمهور.

نادين نسيب نجيم تشوق الجمهور لعلامتها التجارية الجديدة

نادين نسيب نجيم نشرت عبر حسابها على انستجرام عدة صور لنتيجة بعض المنتجات التي قامت بتجربتها على وجهها، وقررت نادين أن تستغل شهر المرأة من أجل الترويج لقرب إطلاق هذه العلامة التجارية الجديدة، ويبدو أن نادين قررت أن تختار هذا الشهر تحديدًا كون أن المنتجات التي سوف تطلقها ستكون معبرة عن المرأة وتعطيها الدعم والقوة بحسب ما ذكرت نادين.

وعلقت نادين نسيب نجيم على الصور وكتبت: "رمضان كريم للجميع.. وبدي قول شي لاني كتير محمسة ما قادرة خبّي.. قريباً جداً براند نادين نجيم رح تكون بين ايديكم وين ما كنتوا.. بعد تعب 3 سنين على أدق التفاصيل.. كتير محمسة تجربوا".

غ

رسالة نادين نسيب نجيم للنساء من خلال البراند الجديد الخاص بها

وأضافت نادين نجيم في تدوينتها: "إن شاء الله رح يعجبكم لأنه بيشبه كل امرأة فينا والأهم بذكرك إنه تحبي حالك وتخلي ثقتك بنفسك عالية مهما قست الظروف عليكي وضلك عم تآمني بحالك حتى بأضعف لحظاتك.. هيدي البراند طلعت من ورا قصة جهد وتعب وانكسار وحزن وضعف وخذلان عشتهم بحياتي كرمال هيك أنا حابة شارك هل التجربة القاسية معكم يمكن اقدر اعطيكم الأمل والقوة والدعم".

واختتمت نادين نجيم التدوينة وقالت: "قريباً رح خبركم قصتي وكيف وصلت لهون وكيف تخطيت كل التحديات والمصاعب.. كيف وقعت ورجعت وقفت على إجري وكملت، يمكن اقدر كون بمطرح عم في فيدكم.. تجاربنا بتعلمنا وبتقوينا".

واعتبر الجمهور أن نادين نسيب نجيم تقصد بالفترات الصعبة التي عاشتها في حياتها، تلك الفترات المتعلقة بأزمة انفصالها عن والد طفليها، وأيضًا المعاناة التي عاشتها بعد انفجار مرفأ لبنان وإصابتها الصعبة.

تر

نادين نسيب نجيم تتحدث عن مشروعها الجديد في مجال التجميل

وسبق وقد تحدثت النجمة نادين نجيم في مؤتمر "هي هب" عن علامتها التجارية الجديدة والمنتظرة في مجال التجميل والمكياج، وقالت إنها تستعد لإطلاقها في عام 2024، واستغرقت وقت طويل في الإعداد لها، ودرست الأمر جيداً لأنها لم تتخذ هذه الخطوة من أجل التسلية، ولكنها وضعت خطة مستقبلية لمدة 10 سنوات قادمة، مثلما خططت قبل 10 سنوات في مجال التمثيل، ووضعت أهدافا في مسيرتها الفنية حققتها مؤخراً، وكشفت نادين نجيم عن رسالتها وراء العلامة التجارية، والتي جعلتها تضطر إلى تقديم مسلسل من 15 حلقة فقط خلال رمضان الجاري بسبب انشغالها الشديد بالعلامة التجارية.
 
وقالت نادين نجيم إنها تشعر بالثقة وتحب نفسها بدون مكياج، وتتمنى لكل مرأة أن تشعر بتلك الثقة مع نفسها، وأضافت أنها وصلت لمرحلة كانت تتمناها بالشعور بالنضج والثقة بالنفس، لذلك قررت إطلاق العلامة التجارية الخاصة بها في مجال الجمال، وكشفت أنها أجلت الخطوة لعدة سنوات، وأن التأجيل منذ عام 2018 جاء في صالحها لأنها أطلقت علامتها التجارية في الوقت المناسب، وذلك بعد إصابتها في حادث مرفأ بيروت، لأنها رأت أن هناك قصة وراء العلامة التجارية ورسالة تريد توصيلها للسيدات، وتحكي من خلالها قصتها وتجربتها وخبرتها، ورسالتها أن المرأة تستحق أن تكون واثقة من نفسها وجميلة وأن تعتني بنفسها وأن تتبادل النساء الدعم فيما بينهن، وأرادت أن تخلع مجتمع خاص لهن من خلال علامتها التجارية.

غ

أحدث أعمال نادين نسيب نجيم 

الجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تنافس هذا العام بمسلسل "2024"، حيث تعود من خلاله إلى شخصية "النقيب سما" الشهيرة التي قدمتها في مسلسل "2020"، ولكن هذه المرة تواجه تحديات وصراعات من نوع آخر، بعد عودة العصابات لمطاردتها وخطف ابنتها من أجل الانتقام منها بسبب ملاحقتها للعصابة في قضية "2020"، وتسعى نادين نجيم إلى استعادة ابنتها بكل الطرق وتخوض العديد من المعارك من أجل حماية ابنتها.

وبالتزامن مع خوض نادين نجيم للعديد من الصراعات ومرورها بالأزمات خلال أحداث المسلسل الجديد؛ شوقت النجمة اللبنانية الجمهور لمشاهد الأكشن والمطاردات في المسلسل، ونشرت في الفترة الأخيرة العديد من الكواليس التي ظهرت بها نادين نجيم وهي تتدرب على حمل السلاح، بالإضافة إلى نشرها صور من مشاهدها الخطيرة في العمل والتي ظهرت بها بوجه مليء بالكدمات والجروح، ومسلسل "2024" بطولة نادين نسيب نجيم، محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، وسام صليبا، طوني عيسى، وتأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.

غ

الصور من حساب نادين نسيب نجيم على انستجرام