ادم ساندلر

مفاجآت قائمة فوربس حول النجوم الأعلى أجرًا في هوليوود.. آدم ساندلر في المقدمة

سما جابر

كشفت مجلة فوربس خلال الساعات الماضية، عن القائمة الكاملة للنجوم الأعلى أجرًا في هوليوود خلال عام 2023، حيث كانت القائمة مليئة بالمفاجآت التي أثارت ضجة بين المتابعين وباتت حديث الجمهور، ومن بين تلك المفاجآت هو تصدر النجم آدم ساندلر للقائمة كالممثل الأعلى أجرًا في هوليوود.

آدم ساندلر مفاجأة قائمة فوربس للنجوم الأعلى أجرًا في هوليوود بـ2023

وأوضحت مجلة فوربس أن آدم ساندلر حقق 73 مليون دولار في عام 2023، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى صفقته المربحة مع منصة  Netflix، حيث قدم آدم في العام الماضي للمنصة، الفيلم الكوميدي Murder Mystery 2 والفيلم العائلي You Are So Not Invited to My Bat Mitzvah، بالإضافة إلى الأداء الصوتي للشخصية الرئيسية في فيلم الرسوم المتحركة Leo، كما أنتج أيضاً فيلم الجريمة The Out-Laws ويظهر حالياً في دراما الخيال العلمي Spaceman.

وتفاعل عدد كبير من محبي النجم العالمي آدم ساندلر، مع هذا النبأ وقدموا له التهاني بتصدره قائمة فوربس كأحد النجوم الأعلى أجرًا في هوليوود، فيما تعجب البعض من تفوق آدم على بعض من النجوم الآخرين مثل توم كروز وليوناردو دي كابريو.

ه

مارغو روبي تتفوق على توم كروز في قائمة فوربس 

وفي المركز الثاني جاءت النجمة مارغو روبي في قائمة الممثلين الأعلى أجرًا، حيث أكدت المجلة أنها حققت دخلًا قدره 59 مليون دولار خلال العام الماضي، وذلك بعد دورها الاستثنائي في فيلم Barbie الذي حقق نجاحا كبيرا وحصد العديد من الجوائز المميزة والهامة، إضافة إلى ذلك فكان ظهورها في فيلم Asteroid City للمخرج ويس أندرسون عاملًا مساعدًا في تصدرها للمركز الثاني.

غ

النجم توم كروز جاء في المركز الثالث، حيث حصل على أجر 45 مليون دولار، لمشاركته في الجزء الثاني من فيلم الحركة Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One، بالإضافة إلى نجاحات فيلمه المتتابعة خلال العام السابق لفيلم Top Gun: Maverick.

No photo description available.

تفاصيل منافسة النجوم على أعلى أجر في عام 2023

بينما كان المركز الرابع مناصفة بين رايان جوسلينج، الذي حصل على 43 مليون دولار بعد ظهوره في فيلم Barbie، بينما مات ديمون فقد حصل على نفس المبلغ العام الماضي بعد ظهوره في كل من Air وOppenheimer.

ه

المركز السادس كان من نصيب النجمة جينيفر أنيستون، التي حققت 42 مليون دولار بعد أن لعبت دور البطولة في Murder Mystery 2 بجنب آدم ساندلر، إضافة إلى دورها في مسلسل The Morning Show على Apple TV+، فيما جاء في المركز السابع تسجيل كل من ليوناردو دي كابريو وجيسون ستاثام بأجر 41 مليون دولار، حيث لعب دي كابريو دور البطولة في فيلم Killers of the Flower Moon للمخرج مارتن سكورسيزي، الذي رشح لجائزة الأوسكار، بينما كان ستاثام مشغولاً خلال السنة بعدد كبير من الأعمال الفنية، منها Operation Fortune: Ruse de Guerre، Fast X، Meg 2: The Trench وExpend4bles.

غ

بن أفليك ودينزل واشنطن يتنافسان في المراكز الأخيرة بقائمة فوربس

النجم بن أفليك جاء في المركز التاسع في القائمة، حيث حصل على ما يقدر بنحو 38 مليون دولار نظير دوره في فيلم Air وحملة إعلانية أخرى، والذي أنتجته شركته الخاصة Artists Equity، فيما جاء في المركز العاشر دينزل واشنطن، الذي حقق 24 مليون دولار بسبب قيامه بدور البطولة في The Equalizer 3، الذي دارت أحداثه حول عودة روبرت ماكال في مغامرة جديدة بجنوب إيطاليا؛ حينما يكتشف أن أصدقاؤه رهائن تحت قبضة مجموعة من المجرمين هناك، والفيلم شارك في بطولته وقتها كل من داكوتا فانينج وديفيد دنمان وسونيا بن عمار وأوجينيو ماستراندريا وجايا سكوديلارو وأندريا سكاردوزيو.

ه

الصور من حسابات النجوم وأفلامهم على انستجرام وفيسبوك